أرجل الدجاج الألماني تذهب إلى أفريقيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أرجل الدجاج الألماني تذهب إلى أفريقيا

برلين ـ مصر اليوم

فز نمو صادرات ألمانيا من لحوم الدواجن إلى إفريقيا العام الماضي بشكل غير مسبوق ليصل إلى 120%، والسبب يعود إلى تصدير بقايا الدجاج مثل الأجنحة أو الأرجل التي لا يرغب بها احد في ألمانيا أو اغلب دول الاتحاد الأوروبي.  حققت صناعة لحوم الدواجن في ألمانيا نموا غير مسبوق بلغ 120%، ومن الغريب أن هذا النمو حدث في أفريقيا. فقد بلغت صادرات ألمانيا من لحوم الدواجن لأفريقيا العام الماضي 47 ألف طن وذلك طبقا لبيانات هذا القطاع. وكانت هذه الصادرات إلى قارة يرتبط اسمها في أوروبا غالبا بالجوع والحرب والكوارث. وعن ذلك قالت أنيكا فولجارت من الاتحاد الألماني لصناعات الدواجن:"لم تكن هناك صادرات دواجن تقريبا قبل هذا الوقت إلى أفريقيا". ورصدت منظمات إغاثة مثل منظمة "خبز من أجل العالم" بعين الريبة ظاهرة تزايد صادرات منتجات لحوم الدواجن الألمانية إلى أفريقيا بسبب آثار هذه الصادرات الرخيصة على الأسعار التي تبيع بها الشركات الأفريقية العاملة في نفس المجال. وأوضح فرانسيسكو ماري، الخبير في شؤون الصادرات الزراعية لدى منظمة "خبز من أجل العالم" أن أفريقيا أصبحت أهم سوق لصادرات ألمانيا وبقية دول الاتحاد الأوروبي من بقايا لحوم الدواجن. وأشارت مارجيت بك من خدمة "ماركت انفو" بمدينة بون والخاصة بالبيض والطيور والتي توفر معلومات لرجال الأعمال العاملين في هذا القطاع، بالقول "صادرات ألمانيا من هذه اللحوم إلى أفريقيا جديدة نسبيا ولم تنشط إلا في السنوات الأخيرة" وتستند هذه البيانات إلى معلومات مكتب الإحصاء الألماني. وحسب معلومات "ماركت انفو" فإن الشركات الألمانية لصناعات لحوم الدواجن صدرت 445 ألف طن من هذه اللحوم للخارج عام 2012 منها 322 ألف لدول تابعة للاتحاد الأوروبي. ومن بين السلع الرخيصة في أوروبا أجزاء الدواجن التي لا يكاد يكون هناك طلب عليها في أوروبا مثل أجنحة الدواجن أو قطع أخرى "وهذه بقايا البقايا التي لا يريدها أحد هنا"، مثلما تقول مارجريت بك والتي تشير أيضا إلى أنه من الممكن أن تؤدي لحوم الدواجن التي يتم شحنها من ألمانيا إلى أفريقيا لإزاحة المزارعين المحليين العاملين في هذه الصناعة من المنافسة، لأنهم لا يستطيعون منافسة الواردات الرخيصة من هذه المنتجات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أرجل الدجاج الألماني تذهب إلى أفريقيا   مصر اليوم - أرجل الدجاج الألماني تذهب إلى أفريقيا



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أرجل الدجاج الألماني تذهب إلى أفريقيا   مصر اليوم - أرجل الدجاج الألماني تذهب إلى أفريقيا



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon