"نوَّة الكرم" تتسبب في غلق موانيء السويس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نوَّة الكرم تتسبب في غلق موانيء السويس

السويس - سيد محمد

تشهد محافظة السويس موجة من الطقس السيِّء بسبب "نوة الكرم الممطرة" والتي تستمر لمدة 6 أيام ما تسبب في إصابة المحافظة بالشلل ودعت هيئة موانئ البحر الأحمر إلى غلق موانئ السويس حرصًا على سلامة السفن.وتشهد شوارع محافظة السويس موجة من الطقس السيئ تسببت في هطول أـمطار غزيرة أغرقت شوارع المحافظة صاحبتها رياح شديدة تسببت في حالة من الشلل في شوارع السويس بينما أعلنت هيئه موانئ البحر الأحمر بالسويس إغلاق الموانئ بسبب سوء الأحوال الجوية وحرصًا على سلامة السفن حيث ارتفعت الأمواج إلى أكثر من أربع أمتار بسرعة 40 عقدة وزادت سرعه الرياح وتصاعد العواصف الهوائيه والأتربه وذلك حرصًا على سلامة المراكب والسفن في هذه الموانئ وعدم اصطدامها بعضها بعضًا، أو بأرصفة الميناء ولذلك أرسلت هيئة موانئ البحر الأحمر إشارات وتعليمات بغلق جميع الموانئ "بور توفيق – الزيتيات – الأدبية - العين السخنة " بسبب ارتفاع الأمواج والرياح مما يهدد دخول أو خروج أي سفينة. وأكَّد  رئيس هيئه موانئ البحر الأحمر، اللواء محمد عبد القادر جاب الله، أنَّه تم غلق: "ميناء بور توفيق للركاب والزيتيات البترولي، والأدبية للبضائع، وميناء الأتكة للصيد" ومن المتوقع أن يتم فتح الموانئ مرة أخرى خلال الساعات المقبلة مؤكدًا أن الوضع مستقر، وليست هناك أي سفن أو مراكب عالقة خارج الميناء بسبب غلقه. بينما حذر شيخ الصيادين في السويس بكري أبو الحسن مراكب الصيد وباقي السفن من شدة وخطورة "نوَّة الكرم" التي يشهدها خليج السويس، والبحر الأحمر، منذ يوم الاثنين الماضى وتمستمر لمدة سبعة أيام، موضحًا أنَّ اتجاه هذه الرياح غربية وتصحبها أمطارها غزيرة، ورياحها شديدة ومحملة بالأتربة، والتي تهدد مراكب الصيد لشدة رياحها وارتفاع أمواجها المتلاطمة، ويلزم من الجميع الاحتماء إلى أقرب مكان آمن مثل "المشالات والجبال" مطالبًا الجميع بالالتزام بعدم تعريض جانبي المركب لاتجاه الريح، لخطورة ذلك على المركب. وتشهد ميناء العين السخنة حالة من الاحتجاجات والإضرابات من قبل عمال شركة "البلاتنيوم " التي يعمل بها 1200 عامل داخل ميناء العين السخنة ما تسبب في توقف العمل في الميناء واحتجاز إحدى السفن بداخلها ومنعها من مغادرة الميناء ما يهدد بخطر اصطدام السفينة بالرصيف بسبب موجة الطقس السيئ.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نوَّة الكرم تتسبب في غلق موانيء السويس   مصر اليوم - نوَّة الكرم تتسبب في غلق موانيء السويس



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نوَّة الكرم تتسبب في غلق موانيء السويس   مصر اليوم - نوَّة الكرم تتسبب في غلق موانيء السويس



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon