تحقيقات بمقتل عشرات الدلافين عمدًا في أميركا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تحقيقات بمقتل عشرات الدلافين عمدًا في أميركا

واشنطن ـ وكالات

رغم أنها مخلوقات ذكية ولعوبة ومحببة، إلا أن ذلك لم يوفر للدلافين الحماية الكافية من التعرض لعمليات قتل متعمدة، كغيرها من الكائنات.وتواصل الشرطة الفيدرالية في الولايات المتحدة، إلى جانب خبراء بحماية الحيوان، جهودها لكشف غموض مقتل عدد غير قليل من الدلافين، من النوع ذي المنقار، في الجزء الشمالي من الساحل المطل على خليج المكسيك، خلال العام الجاري.وأكد العميل الخاص للإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي في كاليفورنيا، جيف رادونسكي، أن دائرته تتولى البحث في أربع قضايا من أصل ستة تم التبليغ عنها منذ يونيو/ حزيران الماضي، وعبر عن استغرابه قائلاً: "من قد يقوم بقتل دولفين؟"وأشارت المتحدثة باسم معهد دراسات الثدييات البحرية في ساحل الخليج في ولاية ميسيسيبي، سامية أحمد، إلى أنه تم إبلاغهم بمقتل ستة دلافين على الأقل، جراء ما وصفته بـ"اللعب المتهور"، منذ يناير/ كانون الثاني الماضي.وذكرت إدارة المحيطات أن أحد الدلافين قد جر من المياه إلى شاطئ جزيرة "إيلمر"، في ولاية لويزيانا، في سبتمبر/ أيلول الماضي، حيث تم إطلاق النار عليه، واشارت إلى أن الطلقة النارية أصابت رئة الدولفين. كما أفادت بأنه تم العثور على دولفين آخر في يونيو/ حزيران من العام الجاري أيضاً، عند الحد الفاصل بين ولايتي فلوريدا وألاباما، وقد غرز مفك للبراغي في رأسه. ويحمي التشريع الفيدرالي حياة الثدييات المائية، إذ يمكن لمن ينتهك القانون الذي تم تشريعه عام 1972، أن يعاقب بدفع غرامة قد تصل إلى 20 ألف دولار، أو قضاء عام في السجن. وفي قضيتين سابقتين، تمت إدانة عدد من الصيادين، الذين قاموا بإطلاق النار على دلافين اقتربت من قاربهم، أو أطلقوا النار على أسماك اصطادها أحد ركاب قواربهم. وأشارت المتحدثة باسم الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي، أليسون غاريت، لشبكة CNN، إلى أحدث قضية وقعت عام 2009، انتهت بسجن رجل قام بإلقاء قنابل يدوية على الدلافين، لمدة عامين، حيث تم اتهامه بخرق تشريع الاعتداء على الحياة البحرية، وامتلاك أسلحة متفجرة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تحقيقات بمقتل عشرات الدلافين عمدًا في أميركا   مصر اليوم - تحقيقات بمقتل عشرات الدلافين عمدًا في أميركا



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تحقيقات بمقتل عشرات الدلافين عمدًا في أميركا   مصر اليوم - تحقيقات بمقتل عشرات الدلافين عمدًا في أميركا



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon