ألمانيا: حزب القراصنة يطالب بـ"الحرية للدلافين"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ألمانيا: حزب القراصنة يطالب بـالحرية للدلافين

برلين ـ د.ب.أ

يقوم حزب القراصنة الألماني بحملة واسعة ضد حدائق الحيوانات من أجل إطلاق سراح الدلافين، بدعوى أن مكانها الطبيعي هو البحر، وأن الاحتفاظ بها عمل "غير إنساني". وفيما يتفق خبراء مع هذا الرأي، لا يفهم آخرون أين تكمن المشكلة؟ أكد نواب من حزب القراصنة في برلمان في ولاية شمال الراين وستفاليا، عزمهم السعي لمنع الاحتفاظ بالثدييات البحرية في حدائق الحيوان، كما هو حال حديقة مدينة "دويسبورغ"، التي تضم 9 دلافين. وفي طلب وجهه أعضاء من الحزب إلى الحكومة المحلية في الولاية، أوضح الحزب أن الاحتفاظ بالدلافين عمل "غير إنساني"، مضيفاُ أن "ابتسامات الدلافين" أمام أعين الزوار، تخفي وراءها حياةً تعيسة لها، لأن مكانها الطبيعي هو البحر. وستنظر حكومة ولاية شمال الراين في طلب حزب القراصنة، من خلال الاستعانة برأي الخبراء في الحيوانات بشكل عام والدلافين بشكل خاص. وتحظى مبادرة الحزب بدعم من جمعيات الرفق بالحيوان في الولاية. غير أن العاملين بحديقة الحيوانات في مدينة " دويسبورغ"، لهم رأي آخر. فحسب مربية الحيوانات كيرسين تيرنس، فإن" الحيوانات في الحديقة تأكل بشكل كافي وتلعب مع بعضها البعض. ولا أعرف أين تكمن المشكلة؟". وتنتقد كيرسين تيرنس مخطط حزب القراصنة، الذي تعتبره "مجرد جسرا للوصول إلى أهداف أخرى". ومن جانبه أوضح كارستن برينسينغ، من منظمة حماية الدلافين، أن الدلافين تمر بعدة مراحل في حياتها، كما هو الحال عند الإنسان، فهي أيضاً بحاجة إلى "علاقات اجتماعية" مع بني جنسها خصوصاً في مرحلة المراهقة، وحتى في مراحل متقدمة من العمر، حسب الخبير الألماني. ويضيف الباحث الألماني المتخصص في الدلافين، أن الدلافين لا يمكن أن تتحمل ظروف "سجنها" في مياه خاصة داخل حدائق الحيوانات، مشيراً إلى أن بعضها تكون عنيفة لهذا السبب. ورغم أن خبيرة الدلافين الأمريكية كاثلين دوتسينكي، لم تلاحظ أي سلوكيات غير طبيعية لدى دلافين في حديقة "دويسبورغ"، إلا أن حزب القراصنة مصمم على تحقيق هدفه، الذي يتمثل في إطلاق سراح الدلافين وإعادتها إلى البحر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ألمانيا حزب القراصنة يطالب بـالحرية للدلافين   مصر اليوم - ألمانيا حزب القراصنة يطالب بـالحرية للدلافين



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ألمانيا حزب القراصنة يطالب بـالحرية للدلافين   مصر اليوم - ألمانيا حزب القراصنة يطالب بـالحرية للدلافين



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon