أمطار الخريف الأولى تغرق الشوارع اللبنانية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمطار الخريف الأولى تغرق الشوارع اللبنانية

بيروت - وكالات

أدت الأمطار، التي تساقطت، الثلاثاء، بغزارة متوقعة في الأمطار خريفية الأولى، إلى زحمة سير على الطرقات اللبنانية، لاسيما على الأوتوستراد الساحلي، بين كسروان وبيروت. وأدت السيول إلى ضغط سير كبير، بعدما تكونت بحيرات اصطناعية تحت الجسور، لتصح بذلك توقعات وزير الأشغال العامة والنقل غازي العريضي، الذي قال أن "بيروت والمدن ستغرق، لأنه ليس هناك اعتمادات لتنظيف مجاري المياه"، والتي رد عليها وزير المال محمد الصفدي بعنف، مُبينًا حجم الأموال التي صرفها.وفي الشمال، هطلت الأمطار الغزيرة في طرابلس، وزغرتا، والبترون، والمناطق المحيطة بها، لمدة ساعة، تخللها ارتفاع قوي لمنسوب المياه، وسرعة الرياح، وسط انعدام للرؤية في معظم أرجاء المدن، وحولت الأمطار الشوارع إلى أنهار ومستنقعات، اصطادت السيارات والمارة، وكذلك تحولت الأدراج في جبل محسن والقبة شمال المدينة إلى أنهار، ولم يفد عن وقوع أضرار جسدية أو مادية.وفي الضنية، تسببت الأمطار الغزيرة باقتلاع بعض الأشجار الحرجية، ووقوعها وسط الطريق الرئيسية، التي تربط المنطقة مع مدينة طرابلس، لاسيما عند مدخل بلدة بخعون، ما أدى إلى سد جزئي للطريق لبعض الوقت، قبل أن تعمل ورشة بلدية بخعون على رفع الأشجار من وسطه.كما أدت غزارة الأمطار إلى سد قنوات تصريف مياه الأمطار على جانبي الطريق الرئيسية، ما حوّل الطريق إلى مستنقع كبير وبرك تجمعت فيها المياه، فضلاً عن تسبب الأمطار في انهيار بعض جلول البساتين الزراعية، فيما تحولت الطرق في مدخل عكار إلى بحيرات،وأغرقت السيول المحال والمؤسسات التجارية، وخلفت أضرارًا في بعض المحتويات، كما جرفت خيم النازحين في صهل عكار والسفيرة، لاسيما تلك التي لم تكن محصنة بما فيه الكفاية، أو تلك التي أقيمت على أراض غير صخرية، فغمرتها الوحول.وعلى أوتوستراد المتن السريع، بين أعالي المتن وبيروت، تدهورت شاحنة لقوى الأمن الداخلي، وانزلقت سيارات عدة إلى جانب الطريق، بفعل الحفيرات التي لم تكن قد انجزت بعد، وأقفلت الطرق، المغمورة بالوحول، والمنزلقات العالية، ما أدى إلى توقف السير لساعات طويلة.وتوقعت مصلحة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس، الأربعاء، غائمًا جزئيًا، مع احتمال أمطار خفيفة متفرقة صباحًا، دون تعديل يذكر في درجات الحرارة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمطار الخريف الأولى تغرق الشوارع اللبنانية   مصر اليوم - أمطار الخريف الأولى تغرق الشوارع اللبنانية



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمطار الخريف الأولى تغرق الشوارع اللبنانية   مصر اليوم - أمطار الخريف الأولى تغرق الشوارع اللبنانية



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon