تنظيم مهرجان تنشيطي لسباقات الهجن في العريش

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تنظيم مهرجان تنشيطي لسباقات الهجن في العريش

العريش (شمال سيناء) - يسري محمد

نظم نادي الهجن الرياضي المصري في شمال سيناء مهرجانًا تنشيطيًا لسباقات الهجن، تحت رعاية محافظ شمال سيناء اللواء سيد عبد الفتاح حرحور، وذلك استعدادًا للمهرجان الدولي لسباقات الهجن، والمقرر إقامته في شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل. وأكد المحافظ على أهمية سباقات الهجن في محافظة شمال سيناء، حيث تساهم بشكل كبير في إزالة الخلافات بين القبائل، وتعمل على توحيد الصفوف، إلى جانب دعم الأمن والاستقرار. وأشار الى أن إقامة سباقات الهجن رسالة للتأكيد على سيادة الأمن في المحافظة، وأنه سيعمل على دعم مهرجانات وسباقات الهجن، مطالبًا أبناء سيناء بالحفاظ على التراث السيناوي، والاهتمام بالإبل لإقامة المزيد من المسابقات. وأعلن رئيس مجلس إدارة نادي الهجن الرياضي المصري عيد أبو مرزوقة أن المهرجان تنشيطي للتمهيد للمهرجان الدولي، مطالبًا بتشجيع رياضة وسباقات الهجن، لما لها من جمهور كبير في سيناء والمحافظات الأخرى، والدول العربية والأجنبية المهتمة بها. ومن جانبه، قال الناطق الإعلامي باسم النادي سليمان عياط أن المهرجان أقيم على مضمار النادي في الكيلو 21 غرب مدينة العريش، على مدار 7 أشواط، ولمسافات مختلفة، باشتراك نحو 15 قبيلة بدوية من محافظتي شمال وجنوب سيناء، وأنه تم اعتماد مبلغ 30 ألف جنيه لتوزيعها كمكافآت على الفائزين الأوائل، مقدمة من محافظة شمال سيناء للفائزين بالمراكز الأولى في أشواط السباقات. وأعلن الناطق الإعلامي لسباقات الهجن عبد القادر مبارك أن الفائزين بالمراكز الأولى في الأشواط السبعة هم كل من: - محيي أبو سريع من قبيلة الحويطات في شمال سيناء. - محمد سالمان من قبيلة العيايدة في شمال سيناء. - دخل الله سليم من قبيلة الحويطات في شمال سيناء. - سلمى أبو حنيفش من قبيلة مزينة في جنوب سيناء. - سلامة أبراهيم أبو الندا من قبيلة الترابين في شمال سيناء. - محمد سالمان أبو جرار من قبيلة الجراجرة في جنوب سيناء. شهد المهرجان مع المحافظ كل من: السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء مدحت صالح، ووكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد شعبان، ووكيل مديرية الشباب والرياضة محمود الكراني، ومجلس إدارة نادي الهجن الرياضي المصري، واللجنة الفنية بالاتحاد المصري للهجن، وعدد من المشايخ والمهتمين برياضات الهجن.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تنظيم مهرجان تنشيطي لسباقات الهجن في العريش   مصر اليوم - تنظيم مهرجان تنشيطي لسباقات الهجن في العريش



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تنظيم مهرجان تنشيطي لسباقات الهجن في العريش   مصر اليوم - تنظيم مهرجان تنشيطي لسباقات الهجن في العريش



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon