ضبط خلية إرهابية تصنع قنابل وهمية في البحرين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ضبط خلية إرهابية تصنع قنابل وهمية في البحرين

المنامة ـ وكالة

كشفت السلطات البحرينية الثلاثاء، عن ضبط ما أسمتها "خلية إرهابية"، قامت بوضع "قنابل وهمية" في عدد من المناطق المزدحمة، والشوارع الرئيسية والحيوية في المملكة الخليجية، الأمر الذي تسبب في "إرهاب وترويع" المواطنين والمقيمين، وإرباك الحالة المرورية، وكذلك الإخلال بالأمن والنظام العام. وقال مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، في تصريحات أوردتها وكالة أنباء البحرين "بنا"، إنه أثناء تفتيش منزل أحد المتهمين، عثر على قنبلة وهمية، وقد اتخذت بحقه كافة الإجراءات القانونية اللازمة.وأشار المسؤول الأمني البحريني إلى إحالة المتهمين المقبوض عليهم للنيابة العامة، مشدداً على أن "الحفاظ على أرواح المواطنين والمقيمين في سلم الأولويات والواجبات الأمنية، التي لا يمكن التهاون بشأنها تحت أي ظرف."من جهتها، أعلنت جمعية "الوفاق"، كبرى جماعات المعارضة الشيعية والتي تقود الاحتجاجات ضد النظام السُني الحاكم في البحرين، رفضها لما وصفتها بـ"خطابات التهديد والترهيب"، التي تستخدمها السلطة مع الشعب.واعتبرت الحركة المعارضة أن هذه الخطابات "تعكس حجم التغول في الظلم والاستبداد، وهو لا يناسب بأن يكون خطاب دولة أو حكومة، بقدر ما يعكس منطق مأزوم  ضيق، وهو الذي تسبب في معاناة المواطنين على مدى أكثر من 40 عاماً، عبر تغييب حقوقهم الإنسانية والطبيعية، وحتى المنصوص عليها في الدستور والقانون، والمتعارف عليها إنسانياً وعالمياً." وشدد نائب رئيس كتلة الوفاق البلدية، عضو الأمانة العامة، مجيد ميلاد، في تصريح لـCNN بالعربية، على رفض "الاستفزازات والاعتداءات" على الشعائر الدينية، والحريات، ومظاهر الاحتفال بذكرى "عاشوراء"، من جانب الأجهزة الحكومية.كما انتقد المعارض البحريني قيام السلطات باستدعاء و"التعدي" على خطباء المساجد و"الرواديد"، ومسؤولي المآتم ومظاهر عاشوراء، مشيراً إلى أنه تم استدعاء نحو 12 من الخطباء، و20 من مسؤولي المآتم، من قبل وزارة الداخلية والنيابة العامة، خلال الأيام القليلة الماضية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ضبط خلية إرهابية تصنع قنابل وهمية في البحرين   مصر اليوم - ضبط خلية إرهابية تصنع قنابل وهمية في البحرين



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ضبط خلية إرهابية تصنع قنابل وهمية في البحرين   مصر اليوم - ضبط خلية إرهابية تصنع قنابل وهمية في البحرين



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon