أفكار بسيطة وذكية للمطابخ الصغيرة العملية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفكار بسيطة وذكية للمطابخ الصغيرة العملية

لندن ـ كارين إليان

المطبخ جزء مهم جدًا من أي منزل. وليس بالضرورة أن تكون محبًا للطهي أو أن تطهو بشكل يومي لتظهر تقديرك لأهمية وجود مطبخ منظم تنظيمًا جيدًا، يقوم بوظيفته على الوجه الأكمل. لهذا السبب لابد للمطبخ من أن يكون واسعًا بما يكفي، ليسمح بالتحرك بحرية وبشكل مريح، كما يحتاج ، لأن يكون تصميمه الداخلي شديد الابتكارية والعملية. في المطابخ الضيقة تحتاج إلى الاستفادة من الجدران، فلا بد من أن تكون منظمًا وحريصًا على الحفاظ على نظافة المطبخ، وألا تحوله إلى مكان مزدحم،  فيسبب لك ارتباكًا ويتحول إلى مكان كريه. والمطبخ الصغير يمكن أن يكون سلبيًا للغاية في المنزل، لكن من السهل جدًا أيضًا جعله ذو تصميم مدهش. فالمساحة يمكن أن تكون مشكلة بالفعل إذا سمحت لها بأن تكون كذلك. أيضًا المطبخ الصغير يحتاج إلى أن يكون دائمًا منظمًا ونظيفًا. وكن ذكيًا ووفر مساحات للتخزين في أماكن غير متوقعة لتوفير المساحة. وأيضًا لا تستخدم أثاثًا ضخمًا، واحرص على انتقاء الألوان البسيطة، وعلى استخدام المساحات المتاحة كافة، بما فيها المساحات فوق الخزانات. والأرفف على الجدران، فهي أماكن جيدة للتخزين وتسمح بالتهوية،كل شىء يحتاج إلى الاصطفاف بشكل منظم وسلس وبسيط. استخدم الأرفف والسنانير والمشاجب وغيرها من الأنظمة، لتخزين الأواني المنزلية. إضافة إلى ذلك، القليل من النضارة يمكنها إحياء المطبخ. وتوجد الكثير من الحلول التخزينية العملية والبسيطة جدًا، التي يمكن أن توفر لك مساحة لا بأس بها وهكذا، حتى لو كان مطبخك ضيق أو صغير، ولم يزل بإمكانك توفير مساحة يمكن الاستفادة منها. فهناك الكثير من النماذج الرائعة لمطابخ صغيرة، لكنها منظمة بشكل جيد يجعلها تؤدي وظيفتها بشكل أفضل من غيرها من المطابخ ذات المساحة الأكبر. هذه الأمثلة توضح ذلك تمامًا، ويمكن أن تصبح بسهولة مصدر لإلهام كثير من الناس.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار بسيطة وذكية للمطابخ الصغيرة العملية   مصر اليوم - أفكار بسيطة وذكية للمطابخ الصغيرة العملية



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار بسيطة وذكية للمطابخ الصغيرة العملية   مصر اليوم - أفكار بسيطة وذكية للمطابخ الصغيرة العملية



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon