خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك

باريس ـ مارينا منصف

من الطبيعي ان يعرف المرء منا كيفية تنظيم  الاشياء وكيفية اختيار الألوان، ولكن في بعض الأحيان، يحتاج فقط الى بعض الادوات لتنفيذ الاحلام على ارض الواقع. وتعتبر "غرفة الحرف" او "الورشة الصغيرة داخل المنزل" ، مكاناً لاستكشاف وخلق ما يدور في خيالك. وإذا كنت محظوظا بما يكفي لتمتلك غرفة مخصصة فقط للإبداع، يجب عليك ان تجعلها الغرفة الاكبر والأفضل لتحقق بعضاً من الاشياء المفضلة لديك والخاصة بهذه الغرف والتي يخرج فيها إلهامك من خيال الي حقيقة واقعية وتعلم كيفية خلق شيء سحري ومدهش لنفسك. و لتحقيق ذلك هناك خطوات عدة يجب اتباعها و العمل لانجازها . 1.   أن تكون بيضاء مشرقة ومرتبة. يمكنك خلق غرفة مرتبة وانيقة من خلال الخزائن الرائعة، والتي تتميز بتنظيمها وشكلها العصري وفوائدها العملية. انها غرفة بيضاء ومشرقة ومرتبة لبدء عملية الابتكار من الألف إلى الياء. وتعتبر الإضاءة  لاعبا اساسيا في هذه الغرفة ، حيث تكون وسيلة أخرى لإضافة  لمسة ديكور وذوقك الشخصي. 2. مبهجة وواسعة. نحن نحب اللون الأخضر، والألوان التي يتم خلطها مع عناصر بيضاء. ولكن ما هو أفضل جزء في هذه الغرفة الحرفية؟ انها اماكن العمل المتعددة ، بالطبع هناك مساحة للمشاريع الكبيرة ، ومكان مخصص للخياطة ، ومساحة لتغليف الهدايا وغيرها من الكثير من الاشياء التي تساعد في تقديم أفكار مختلفة. 3. شخصية وذكية. لا تزال هذه الغرف منظمة ونظيفة جدا، وهذا لأنها غرف تقدم تفاصيل واشياء كثيرة عن شخصيتك، من خلال وجود كراسي المتعة، والضوء الرائع والطريقة الفريدة من نوعها في تنظيم المنتجات الورقية الخاصة بك ،بحيث  يمكنك خلق مكان مميز لتحويل الخيال إلى حقيقة . 4. مخططة بعناية وهادئة. للوهلة الأولى هذه المساحة ليست من الاماكن التي تبعث الإلهام في نفوسنا، ولكنها لشخص يحاول تجميع هذا الالهام لتشكيل هدف واحد. الجدران الذهبية، والأثاث الأزرق، والكرسي الذي جاء بلون التوت البري في الزاوية، كل ذلك يمتزج معا لخلق مساحة مثالية لتحويل خيالك الي حقيقة، فيمكنكم مشاهدة الادوات على الحائط وهي بانتظار اي شخص لاستخدامها. 5. مضيئة ، ذكية وشبابية. الإضاءة الصحيحة يمكن أن تبرز جمال الغرفة او تخفيه. إذا كانت الاضاءة  من أشعة الشمس، يجب التأكد من أن مساحة النوافذ كبيرة و واسعة، وسوف يساعدك جدار من الرفوف في تنظيم وتزيين هذه المساحة.      

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك   مصر اليوم - خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك   مصر اليوم - خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon