10 تصميمات ساخنة للمدفأة المنزلية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 10 تصميمات ساخنة للمدفأة المنزلية

لندن ـ رانيا سجعان

عندما يبدأ الطقس في البرودة، تصبح منطقة المدفأة واحدة من أكثر المناطق المستخدمة في المنزل، فحاول أن تجعلها أنيقة وعصرية بالاسترشاد بهذه النصائح اجعل المكان مفتوحاً . المدفأة التي يمكن تركيبها في الجدار بحيث تبدو مزدوجة الوجهين هي طريقة رائعة لجعل المدفأة نقطة محورية في الغرفة، كما أنها لا تشغل مساحة كبيرة جدا في حين تبقى المنطقة مفتوحة، وميزة هذا أنه يساعد في جعل الغرفة أكثر ارتباطا وانسجاماً. استخدم الحجر للحصول على نمط مميز المدفأة التي تكون محاطة بمنطقة مصنوعة من الحجر يمكن أن تكون مزيجا جيدا من العناصر الحديثة والتقليدية، إنها فاخرة وأنيقة. أناقة مدفأة الزاوية . عادة ما تترك الزوايا في الغرفة لتذهب سدى، ولكن عند استخدامها بحكمة يمكن أن تكون طريقة رائعة لتوفير مساحة في حين تفعل بها شيئا مختلفا. ويمكن لمدفأة صغيرة أن تبدو لطيفة في أحد أركان الغرفة. حيث يمكن دسها بدقة في الديكور في حين لا تزال ملفتة للنظر، حاول أن تضعها أمام النوافذ الكبيرة ، لأن ذلك يوفر متعة بصرية إضافية . ضعها في الخارج من قال إن المدفأة الجميلة لابد وأن تظل في الداخل؟ اصنع حفرة للنار مصنوعة من كتلة خرسانية في الخارج (في الشرفة مثلاً) إنها ستكون مثالية للحصول على بعض الدفء في يوم بارد. تأكد من أن كلا من كتلة والمنطقة المحيطة بها (مثل السفينة) تحتوي على مواد مضادة للماء، حفرة النار في الهواء الطلق السلمية هي المكان المثالي للترفيه في الليالي الباردة. أصبحت المعادن مادة مثيرة للاهتمام بالنسبة للمدفأة، وهي أيضا اتجاها ساخناً في الديكور بشكل عام، باستخدام المعادن في تطويق الموقد، تكون قد قمت بتحديث غرفتك مع دفعة من الأناقة دون أن تفقد الدفء الذي يرتبط مع وجود المدفأة . تحويل الخشب إلى الديكور. إطلاق العنان لإبداعك عن طريق السماح للألواح الخشبية بالاندماج في ديكور المكان. على سبيل المثال، يمكن تعبئتهم داخل تجويف في الجدار، بحيث تبدو وكأنها وضعت عن قصد كنوع من اللمسة الفنية.      

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 10 تصميمات ساخنة للمدفأة المنزلية   مصر اليوم - 10 تصميمات ساخنة للمدفأة المنزلية



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 10 تصميمات ساخنة للمدفأة المنزلية   مصر اليوم - 10 تصميمات ساخنة للمدفأة المنزلية



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon