توقيت القاهرة المحلي 13:29:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

15 فكرة متنوعة لديكور الزوايا الفارغة في منزلك توفيرًا للمساحات المهدرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 15 فكرة متنوعة لديكور الزوايا الفارغة في منزلك توفيرًا للمساحات المهدرة

لندن ـ سامر شهاب

واحدة من أصعب التحديات التي يمكن أن تواجهك، ويتعين عليك معالجتها هي ديكور مكان فارغ، حيث تسعى لإيجاد طريقة لدمج الزوايا بالتصميم كله، وغالبًا ما تظل الزوايا فارغة، وتمثل إهدارًا كبيرًا للمساحة، وهناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها تزيين هذا المكان بطريقة جيدة. الأرفف: وضع مجموعة من الأرفف الصغيرة يمكن أن تكون منطقة عرض جيدة، بالإضافة إلى إمكان جعلها جزءًا عمليًا للغاية في المنزل. مكتب للكتابة: يمكن وضع قطعة أثاث أيضًا في الزاوية إذا كان الديكور والمساحة يسمحان بذلك. ومكتب الكتابة هذا تم وضعه بطريقة مثالية، حيث إنه قريبًا من كلتا النافذتين.  زاوية للقراءة: هذه فكرة رائعة أخرى، وذلك من خلال خلق زاوية للقراءة في إحدى زوايا المنزل الفارغة. ابحث عن زاوية تتوافر فيها الاضاءة وكل ما تحتاج اليه هو متكأ او مقعد ومصباح. خزانة لوضع التلفاز: زاوية الغرفة هي حقًا مكان مثالي للغاية للتلفاز، حيث انها تسمح لك برؤيته من زاويتين على الأقل. مدفأة: يمكن أن تكون المدفأة أيضًا فكرة أخرى جيدة يمكنك ان تشغل بها الزاوية الفارغة، فسوف تجعل الغرفة تبدو اكثر راحة من دون استخدام مساحة كبيرة. مكتبة: وهذا مثال جيد لمكتبة الزاوية. لاحظ كيف تم استخدام الزاوية وكيف ان الارفف تكمل بعضها بعضًا بشكل مثالي. مقعد: ستكون فكرة رائعة أن يكون لديك في غرفة مثل غرفة المعيشة مقعد في الزاوية. وكل ما تحتاج إليه أن تجد الشكل المناسب للمقعد. خزانة: وهي فكرة رائعة لاستخدام كل المساحة بشكل مبتكر وعملي، حيث يمكنك استخدام الخزانة من أجل أغراض التخزين بالإضافة إلى عرض الأشياء. خيمة: في غرفة اللعب يمكنك استخدام الزاوية كمساحة لوضع خيمة. سوف يحبها الاطفال، وتعد الزاوية المكان المثالي لوضعها لأنها لا تأخذ مساحة كبيرة. ملاذ صغير: في غرفة اللعب أيضًا يمكنك تحويل الزوايا إلى شيء مشابه بالملاذ المريح، من خلال استخدام الستائر، حيث يكون مكانًا يستخدمه الاطفال كمسرح مثلا. منضدة التلفاز: ذكرنا بالفعل أن الزاوية مكان جيد للتلفاز لذلك نقدم مثالاً آخر. وفي هذه الحالة تم وضع التلفاز فوق منضدة بسيطة. النباتات: النباتات، ولا سيما الكبيرة منها، تُعَد عناصر جيدة للغاية في الديكور في كل غرفة، ولكنها تشغل مساحة كبيرة، وذلك هو السبب الذي يجعل الزوايا هي المكان المثالي لوضعها. لوح أمامي مزدوج للسرير لوضع الرأس: إذا كان مكان سريرك في زاوية في الغرفة فيتعين عليك امتلاك لوح أمامي مزدوج للسرير. وهي فكرة عملية ولها شكل متناظر إلى حد ما. مصباح كبير: تُعَد الزاوية أيضًا مكانًا جيدًا لوضع مصباح، وسوف يكون المصباح بارزًا أكثر إذا ما كان كبيرًا. لوحة فنية: إذا كان لديك مساحة فارغة في المنزل ولا يتناسب معك أي حلّ من الحلول المسبقة، من الممكن استخدام اللوحات الفنية بدلاً من ذلك..            

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

15 فكرة متنوعة لديكور الزوايا الفارغة في منزلك توفيرًا للمساحات المهدرة 15 فكرة متنوعة لديكور الزوايا الفارغة في منزلك توفيرًا للمساحات المهدرة



GMT 09:16 2024 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

تجميل ديكورات جدران الممرات وأرضياتها

GMT 08:12 2024 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة ونصائح عملية لتصميم حديقة المنزل

GMT 00:20 2023 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

استخدم لوحة ألوان محايدة للحصول على فناء أنيق وبسيط

GMT 11:31 2023 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الأفكار المناسبة في تزيين الحديقة المنزليّة

GMT 11:20 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

أفكار لديكور حفلات الزفاف في الهواء الطلق

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon