أفكار رائعة من أجل ديكور رث و أنيق لمنزلك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفكار رائعة من أجل ديكور رث و أنيق لمنزلك

لندن ـ رانيا سجعان

يمكن أن يظل ديكور منزلك أنيقًا، لكن لا يجب أن يبدو مثاليًا، فالديكور الأنيق يظهر في أفضل عندما تكون المفروشات أقرب إلى الطبيعة، فإن الأبواب الخشبية يمكن ان تترك بتجزعاتها، كما أن إظهار المواد وقطع الأثاث الخام ستكون فكرة جيدة للتصميم الأنيق الرث،  فاذا كان لديك الكثير من الاكسسوارات التي تتناسب مع الديكور في غرفتك، فأنت غير مضطر إلى إلقاء أي شيء في الخارج، فقط تأكد أن جميع القطع تتماشي وتتناسق معًا في أي شيء، مثل أن تحمل الألوان ذاتها، كما يمكنك أن تعتمد  على بعض الأشياء التي تحدث تأثيرًا مثل مزهرية بلون نيون فاقع أو ثريا "نجفة "كلاسيكية كما أن التركيز على خلق الدفء لديكور منزلك يعني استخدام الألوان الترابية في الغرفة او استخدام المواد والخامات الناعمة،  و هناك خدعة سهلة لخلق أريكة أنيقة رثة يمكن من خلال الأغطية والتي تعد فكرة رائعة إذا كان لديك الميزانية الكافية و اذا كان لديك الكثير من الاكسسوارات التي تتناسب مع الديكور في غرفتك ، فأنت غير مضطر إلى إلقاء أي شيء في الخارج، فقط تأكد ان جميع القطع تتماشي وتتناسق معا في أي شيء مثل أن تحمل الألوان نفسها ، اعتمد على بعض الأشياء التي تحدث تأثيرًا مثل مزهرية بلون نيون فاقع أو ثريا "نجفة "كلاسيكية كما أن اللون الأبيض كلون للخلفية في الغرفة هو لون مثالي لديكور أنيق رث، إن لم تكن ترغب في استخدام اللون الأبيض في المكان كله، استخدم الدهان الأبيض الممزوج بشكل خفيف مع قليل من لون آخر مثل الأزرق أو الإرجواني هذان النمطان في الديكور يعملان جيدًا معا، فإستخدام قاعدة اللون المحايد مع الخزف أو المفروشات ذات اللون الأبيض، يحققان نمطًا كلاسيكيًا سهلا، كما أن استخدام الساعات القديمة والثريا يساعد في منح شعور بالحيويةو هناك مزيج آخر جيد من أجل ديكور جيد وهو الديكور البحري الرث الأنيق. وهو نمطان من الديكور يعملان جيدًا معًا لأنهما يعتمدان على الألوان ذاتها ، المحايدة، بالرغم من أن الديكور البحري يمكنك أن يعتمد على اللون الأزرق والأخضر للمحيط، إذا كنت تقوم بإنشاء غرفة على طراز كوخ الشاطئ ، فأجعله رث قليلا من خلال إضافة الكثير من المواد أو الإطارات المختلفة، وهذا يجعله أقل صرامة وتنظيمًا، وشخصي للغاية و يجب الاعتماد على المرايا من أجل ديكور أنيق رث ! فتصميمات إطار المرايا الجيدة تتضمن الكلاسيكي، الدائري ، أو المزركش وبالرغم من أنه يمكنك تعليق مرآه ذات شكل منتظم ، وإطار بسيط ، فيمكنك الحفاظ على الدهان المقشر من أجل إحداث تأثير أقوى.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار رائعة من أجل ديكور رث و أنيق لمنزلك   مصر اليوم - أفكار رائعة من أجل ديكور رث و أنيق لمنزلك



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار رائعة من أجل ديكور رث و أنيق لمنزلك   مصر اليوم - أفكار رائعة من أجل ديكور رث و أنيق لمنزلك



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon