أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور

لندن ـ رانيا سجعان

كم مرة ذهبت إلى مكتبك لتجده مغطى تمامًا بالأقلام، وأجهزة الـ "يو اس بى"، والكتيبات والورق. وكم عدد المرات التي ذهبت إلى مكتبك لتكتشف أنه لا يمكنك العثور على قلم واحد، التنظيم أمرٌ ممتع، هناك من يحب وضع الأشياء هنا وهناك وفي كل مكان، و هناك  من يملك براعة إخفاء الأشياء الحل هنا هو جعل المساحة المتاحة للعمل مزيجًا مثاليًا من الإبداع والعملية، ولابد أن تكون هناك مساحة كافية للعمل ولتخزين اللوازم الخاصة بك بسهولة، لكن لا مانع من أن يبدو هذا المكان لطيفاً وملهماً، مثلاً كالآتي إكسسوارات لوحات الكتابة فقطع التخزين المصنوعة من لوحات الكتابة وملحقاتها هي حقاً رائعة، فأنت تضرب عصفورين بحجر واحد، فمن ناحية يمكنك تخزين كل ما هو خاص بك، ومن ناحية أخرى يمكنك تدوين ملاحظاتك، وبمجرد انتهاء أجل الملاحظة يمكنك مسحها ببساطة لإفساح المجال لكتابة واحدة جديدة المكتب التكنولوجي الحديث إذا كنت من محبي "أبل"، إذًا تصميم هذا المكتب هو المناسب لك، إنه نموذج لتصميم أنيق بسيط نتوقعه من عمالقة التكنولوجيا، وهناك الكثير مما يريحك في هذا المكتب، فهو يقلل من الفوضى، ويمنحك وسيلة لإخفاء الكابلات الخاصة بك ولديك أيضًا أربع حجيرات داخل المكتب والتي يمكن تهيئتها لتتناسب مع كل ما تحتاج لتخزينه في الداخل، من الأقلام إلى الأدوات وحتى حوض السمك، وان لم يكن هذا كافياً، فهناك إمكان التحرك إلكترونيًا صعودًا وهبوطًا ليتناسب مع الشخص الذي يستخدمه إكسسوارات الحائط فهذه الصناديق التخزينية الصغيرة يمكن تعليقها إلى جانب مكتبك إما على الجانب الخارجي أو الجانب الداخلي، فهي مثالية لتخزين الأقلام، وأجهزة الـ"يو اس بى"، والدبابيس الورقية وغيرها، وليس هذا فحسب، ولكنها تبدو مبتكرة وأنيقة جدًا الكرسي المكتبي إذا مللت من رص الكتب المدرسية والكتيبات جميعها على مكتبك الخاص، فأنت تحتاج إلى الكرسي المكتبي، فهو لا يوفر مساحة كبيرة لتخزين الكتب فقط، ولكن أيضاً يوفر عليك الذهاب بعيدًا لجلب كتاب ما، ومن دواعي السرور أن نعرف أن الكرسي مريح للغاية ماسك السلك وأخيرًا، هناك مشكلة الأسلاك المتشابكة التي بلا شك مصدر إزعاج كبير لأي شخص يعمل في مكتب ويستخدم جهاز كمبيوتر، فهذا الملحق مفيد جداً ورخيص وفعال ويحل هذه المشكلة تمامًا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور   مصر اليوم - أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور   مصر اليوم - أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon