تصميمات عصرية بألوان الربيع لغرفة نومك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تصميمات عصرية بألوان الربيع لغرفة نومك

لندن ـ كارين إليان

تساعدك بعض الألوان على جعل النوم أكثر متعة، فغرفة النوم هي المكان المخصص للراحة، ويمكن تزيينها بألوان الربيع لإضفاء جو من الراحة والأناقة على أجوائها. ويمكن اختيار بعض الألوان لتعزيز الشعور بالراحة في غرفة النوم، وهناك طرق كثيرة من خلال الموديلات والألوان التي تقدمها الصور التالية، لاختيار الأنسب لغرفة نومك، والديكورات الداخلية لخلق جو هادئ ومريح في هذا المكان الخاص. ويضفي اللون البيج على غرفة النوم جوًا كلاسيكسيًا دافئًا ومريحًا، فهو لون لطيف في الصيف، ودافئ في الشتاء، وسيساعد بالتأكيد على أن تشعر بالراحة في غرفة النوم الخاصة بك، فيما يُذكرك اللون الفيروزى والأزرق بالبحر، ويمكنك إدخال هذه الدرجات في غرفة النوم، فهو لون قوي جدًا، وننصح باستخدامه في الربيع في المفروشات والسجاد وقطع الأثاث الصغيرة، ويمكنك إدخاله مع اللون الرمادي الناعم جدًا. ويُعتبر اللون الأكثر هدوءًا من الفيروزي هو الأزرق الأكثر قتامة الذي من شأنه أن يساعدك في التركيز بأسلوب زخرفي أنيق وعصري، ويمكن استخدامه على جميع الجدران ،كما يمكن استخدام الإكسسوارات بألوان داكنة مثل الأسود أو البني لإعطاء نظرة ذكورية إلى غرفة النوم. ويتميز اللون الأرجواني، بأنه لون العصر، الذي يُضيف لمسة من الأنوثة من دون استبعاد الرجال في غرفة النوم، فاختيار درجته العميق سيخلق أجواء ساحرة داخل الغرفة، ويمكنك ملاحظة أن الأرجواني يدعو إلى التركيز، وبالتالي فإنه يجلب الهدوءد داخل الغرفة لتغفو بسلام، في حين يجعلك اللون الأخضر أقرب إلى الطبيعة، فهو لون هادىء ومثالي للاسترخاء، ومع ذلك تجنب اختيار الأخضر المضيء لأنه يمكن أن يؤثر على النوم، لذلك يمكنك إضافة إكسسوارات من هذا اللون لمفارش السرير على سبيل المثال. ولإضافة لمسة أنثوية على غرفة النوم من دون أن تجعلها طفولية، يمكنك اختيار درجات اللون الوردي القديم، والذي سيجلب السحر للمكان، واجمعي بين هذا اللون الخفيف مع الرمادي والأبيض لخلق جو حساسة ومطمئن، فبطبيعة الحال الأبيض هو اللون الذي لن يزعجك أثناء النوم وذلك لفضل حياده، ومع ذلك تجنب تأثير الممل الذي تسببه غرفة النوم البيضاء، لذلك لا تترددوا في التركيز على بعض الإكسسوارات الملونة، فعلى سبيل المثال، يمكنك اختيار الوسائد الوردية أو الزرقاء مع مفارش السرير ذات اللون الزهرى الجميل، لتضفي أجواءً مريحة جدًا في غرفة النوم، وإذا كنت ترغب في إضافة لمسة أكثر دفئًا لغرفة النوم البيضاء، يمكنك خلط الأبيض مع البيج والرمادي. وعلى عكس ما كنا نعتقد، فغرف النوم السوداء ليست مشكلة، ومع ذلك يجب تطبيق هذا النوع من الزخارف الداكنة في الغرف التي لها لمعان جيد فقط، وستحتاج أيضًا إلى أغطية سرير وإكسسوارات بألوان فاتحة، وبهذه الطريقة ستكون غرفة نوم أنيقة للغاية، في حين تعتبر الألوان الأقل قتامة من الأسود مثل الرمادي، من الألوان العصرية جدًا في الديكور، ويمكن أيضًا أن تعطي غرفة نومك جوًا مريحًا جدًا مع لمسات من الأناقة، كما أن خلط الرمادي مع جميع الألوان الأخرى، تعطيك القدرة على تغيير شكل غرفة النوم من خلال تغيير ألوان الإكسسوارات.              

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تصميمات عصرية بألوان الربيع لغرفة نومك   مصر اليوم - تصميمات عصرية بألوان الربيع لغرفة نومك



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تصميمات عصرية بألوان الربيع لغرفة نومك   مصر اليوم - تصميمات عصرية بألوان الربيع لغرفة نومك



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon