تصاميم لغرف أطفال متميزة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تصاميم لغرف أطفال متميزة

لندن ـ كارين إليان

قوم بما في وسعك، أثناء اختيار ديكور غرفة الأطفال، لتجعلهم سعداء. وتعد الطاولة هي الجزء الرئيسي في ديكور غرفة الأطفال، حيث أنها المكان الذي سيذاكر عليه الأطفال. وحين تقوم باختيار ديكور غرفة الأطفال، يجب أن تختار الكارتون، لأنه الأكثر شيوعًا، ولا تختر الألوان الداكنة، فالألوان الفاتحة، والأرضيات البسيطة تعطي مزيدًا من الطاقة والراحة. وتذكر أن الدهانات المشرقة سوف تنعش وتملأ الغرفة بسرعة، كما أن اللون الكريمي المشرق، والبيج الدافئ ألوان محببة لديكور غرف الأطفال، ويجب أن تكون إضاءة الغرفة كافية، الأمر الذي يمكن تحقيقه من خلال إضافة بعض المصابيح، فوق المكتب أو وسط الغرفة. ولغرفة أطفال أكثر إشراقًا، استخدم مفارش السرير المتعددة الألوان المشرقة، المرسوم عليها أشكال الحيوانات، والستائر على شكل مثلثات، والستائر القصيرة، والأباجورة. ويشكل جنس الطفل وعمره عاملاً مهمًا في اختيار ديكور الغرفة، وإذا كان الأطفال صغارًا في العمر، يمكنك السماح لهم  بالاشتراك في غرفة واحدة، وتزيينها بكارتون شخصيات ديزني، والدببة، والنجوم، أو الأشكال الرياضية، مثل البيسبول وكرة القدم وكرة السلة، أو أشكال القطارات والطائرات. ولخلق أجواء مثيرة في غرفة الأطفال، قسم الغرفة إلى ثلاث حلقات منفصلة (السرير، ومنطقة تغيير الملابس، ومنطقة اللعب) ثم وحد الغرفة من خلال رسوم الجدران، وإن كان لديك مولود جديد، ستكون فكرة رائعة إذا وضعت كرسيًا هزاز له. وأخيرًا، فإن الأثاث الخشبي سيضفي قيمة جمالية لغرفة الأطفال، وإذا كان طفلك مغرم بالخيال، فستكون فكرة رائعة إذا استخدمت الملصقات، وورق الحائط المرسوم عليه شكل الجنيات وحوريات البحر.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تصاميم لغرف أطفال متميزة   مصر اليوم - تصاميم لغرف أطفال متميزة



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تصاميم لغرف أطفال متميزة   مصر اليوم - تصاميم لغرف أطفال متميزة



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon