منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منزل أيريس رزيدينس الرائع في يوتا الأميركية

واشنطن ـ رولا عيسى

لا تتحير في موضوع المنزل الذي قام بتصويره سكوت زيمرمان في "بارك سيتي"، ولاية يوتا الأميركية، وقامت شركة "روب إي ماكواي أرشتيكتس Rob E McQuay Architects" المخضرمة بتصميم "ايريس رزيدينس Ayres Residence"، كما أنها هي المسؤولة أيضًا عن التصميم الفاخر لـ"بيترز ريزدينس Peters Residence" في الحينفسه، وجاء التصميم على الشكل الصحراوي العصري، حيث دمج المهندس بين تصميمه الإبداعي والمناظر الطبيعية المحيطة الخلابة. وفي وقت الغسق، تتناسق درجة لون شجر البلوط في لون التصميم الداخلي مع ألوان سلسلة الجبال في الخلفية، كما أن قرار إبراز أحد الأسطح بقشرة الحجر الجيري الريفي الذي تنمو فيه النباتات يؤكد لنا الاتجاه الذي يتبناه فريق التصميم، حيث سيكون مكملاً للبيئة الصحراوية. وتم العثور على نقيضين في رقعة من العشب الجميلة وينبوع منعش يتدفق في مشهد الفناء الخلفي، ويوفر كلا العنصرين واحة ترحيب تناسب غرض الترفيه أثناء شهور الصيف ذات الحرارة المرتفعة. ويدعونا شروق الشمس إلى الاستمتاع بطريقة دقيقة للعب، والفصل من خلال الألواح الخرسانية التي تم استخدامها بطريقة مبدعة والحديقة الصغيرة، فالمنطقة العشبية لا تبتعد ولا تنتقص من التصميم المخطط للمنزل. وداخليًا، فإن الألوان تستحضر الروح الذوكرية مع الألوان اللامعة المتناسقة من الفولاذ والصلب، والرمادي الدخاني والداكن. وكان ينبغي على صاحب المنزل أو المصمم اختيار ألوان مميزة فاتحة، ستكون جيدة جدًا. الإضاءة المتدلية والمريحة تجعل غرفة الطعام تبدو مريحة وغريبة، بينما تحافظ على الأناقة المصقولة في النسيج الصوفي للكراسي. وسواء كانت التجمعات كبيرة أو صغيرة، فإن الجسور التي تربط الهيكل الرئيسي للمنزل بالمناطق الخارجية تقدّم منطقة جلوس منعزلة، ولون الصدأ المستخدم على نطاق واسع تم استخدامه من خلال الأحمر الهادئ في دهان المنطقة الخارجية، والألوان المحايدة للممرات لتساعد على إبقاء سحرها مشعًا ومتألقًا. وتتألق مدفأة المنزل ببراعة من خلال الخطوط النظيفة والتركيبات والاجهزة العصرية، كما أن الموقد الذي يعمل عن طريق اللمس واثنين من الأفران من أجل خدمة الوظيفة المنهجية لهذه المساحة "فالجميع يحب رائحة الطعام وتناوله، ولكن لا يريد أحد رؤية كيف يتم طهيه". وكما هو متوقع، فإن حرارة ألوان الصدأ التي يستمر استخدامها في الأماكن المشتركة تمت بطريقة رائعة من خلال القشرة الخشبية والأثاث.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - منزل أيريس رزيدينس الرائع في يوتا الأميركية   مصر اليوم - منزل أيريس رزيدينس الرائع في يوتا الأميركية



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - منزل أيريس رزيدينس الرائع في يوتا الأميركية   مصر اليوم - منزل أيريس رزيدينس الرائع في يوتا الأميركية



F

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم - هولبوكس وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon