تصميم خارجي رائع لمنزل في بالاكلافا الأسترالية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تصميم خارجي رائع لمنزل في بالاكلافا الأسترالية

سيدني ـ ريتا مهنا

تعاون المعماري ديفيد ماكالو من " DDB Design and Build "  و مالك منزل عائلي  يقع على طريق بالاكلافا  في نصف الكرة الغربي، مع شركة COS" Design" لعمل تصميم خارجي للمنزل الذي سيكون حديث هذا العام. هذا و  يمكنك الاسترشاد بهذا التصميم الهندسي العصري البسيط الذي تقدمه الشركة ، حيث يتكامل التصميم مع الخطوط السائلة في عملية الإعداد مما يضيف شكلا أنيقًا عصريًا للوصول إلى جائزة منزل العام من "ماستير بيلدرز اسوسياشن اوف فيكتوريا MBAV" ، و ذلك لأن اسم ستيف تايلور، مؤسس ورئيس شركة COS Design، هو استرالي يعبر عن العصرية . وعلي الرغم من إننا لم نفكر مطلقا في أن تكون غرفة المعيشة مثل المسرح ، فيوجد ستائر رائعة للباب لتكون بديل كاف لستائر المسرح كما يشير الحدث الرئيسي ، التصميم الخارجي للمنزل، كما أن  الأغطية التي على طراز الباب الفرنسي هي كافية لتجعلنا نلوح لأنفسنا، بينما هناك لمسات أخيرة اقل تعقيدًا بالنسبة للحفريات الموجودة في  المرايا التي تمتد من الأرض إلى السقف . و يبدو أن إتقان فن المعيشة في الهواء الطلق يؤكد همسات الفوز بجوائز مهندسي المناظر الطبيعية حيث يمكن لأي زائر أن يفتن بالجوانب المصممة التي تشبه " Zen". كما يسمح التزيين بخشب الساج للانطباع الطبيعي الذي يتطلب تحالف متناغم مع المبني ، وتصميمه الداخلي ، والبيئة الخضراء المحيطة. أما منطقة تناول الطعام هي سلسلة من الروعة التي تتناسق مع الفخامة. ونتوقع ذلك في ملبورن ، وليس لدينا خيبة أمل، فمنطقة تناول الطعام مزينة بالكراسي العصرية التي تعبر عن التصميمات الالومنيوم لبيفاك بارشلونه Bivaq Barcelona في سبينير انتريورز في كندا Spencer Interiors ، فهي رائعة للغاية كما أنها حميمية ودافئة. وتذكرنا الألوان والأشكال أننا مواكبين لصيحات الموضة حينما يتم استضافتنا في هذا المنزل  . كما أن حجم ومكان حمام السباحة يقدم  إضافة جيدة للمكان ويذكرنا بأن هذا المكان صمم لأغراض الترفيه والاستجمام . يوجد ممران واسعان لحوض السباحة ، ويأتي حوض السباحة المستقل هندسي الشكل في تصميم عصري للباحثين عن إضافة الإثارة والجمال علي التصميم الخارجي للمنزل، وما يميزه هذا الجسر الذي يربط بين الجانبين ويسمح للنباتات بالنمو ويتيح لإمداد المياه بالطول. والواجهة الممتدة من الأرض إلى السقف على طول الفناء الخلفي التي تواجه الجدران لتعطي فرصة الوصول لأي ضيوف في المنزل للانخراط في المناسبة والانضمام إلى الحفل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تصميم خارجي رائع لمنزل في بالاكلافا الأسترالية   مصر اليوم - تصميم خارجي رائع لمنزل في بالاكلافا الأسترالية



  مصر اليوم -

خلال عرض خريف وشتاء 2018 لدار "فيندي"

حديد وجينر تخطفان الأضواء بإطلالتهما الحمراء

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
 لم يكن مفاجئًا أن تسرق جيجي حديد وكيندال جينر، الأضواء خلال حملة "خريف / شتاء 2017-2018" لدار أزياء "فيندي" الإيطالية، فقد كانوا أصدقاء مقربين لمدة 5 أعوام. ونشرت الثلاثاء الماضي، صورًا لملكات عروض الأزياء في كاليفورنيا بواسطة مصمم الأزياء الشهير والمصور المحترف كارل لاغرفيلد،  وقد ظهرت جيجي حديد وكيندال جينر على حد سواء في فساتين حمراء طويلة مع أحذية حمراء عالية حتى الفخذ. فيما اختلف فستان كيندال جينر عن صديقتها قليلًا، حيث جاء مع قطع مربعات على الصدر، وعلى شكل زجزاج في المنتصف مع خطوط عند الركبة، كما اختارت تسريحة بسيطة لشعرها الأسود القصير مع تقسيمه من المنتصف، مع حلق أحمر طويل أضاف المزيد من الجاذبية، وفي صورة أخرى، أظهرت البالغة من العمر 21 عامًا، أحذيتها الغريبة مع فستان أزرق لامع مع فتحة كبيرة مع حزام بيج يبدو أنيقًا مع حلق الماس أبيض.   وبدت حديد مثيرة في ثوبها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تصميم خارجي رائع لمنزل في بالاكلافا الأسترالية   مصر اليوم - تصميم خارجي رائع لمنزل في بالاكلافا الأسترالية



F

GMT 09:41 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"سيلفيرا" تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم - سيلفيرا تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon