تصاميم لحديقة منزل ممتعة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تصاميم لحديقة منزل ممتعة

لندن ـ ماريا طبراني

تُعد حديقة المنزل مكانًا لإنعاش الذهن، والاستمتاع بوقت هادئ، لذا يبذل البعض مجهودًا خاصًا لتصميم ديكورها.وستساعدك أفكار ديكور المنزل على تصميم ديكور حديقتك، وخلق أجواء جذابة، وللاستمتاع بالطبيعة في حديقتك، عليك استخدام الأريكة ذات الوسائد متعددة الألوان، والاستعانة بلوحات مخصصة للحدائق، مصنوعة من الحجر أو البلاستيك.كما أن المصابيح  لها عامل جمالي، بالاضافة إلى وظيفتها العملية في الحديقة، حيث يمكن استخدامها لأغراض الديكور، ومن أكثرها شعبية تلك التي تشبه الفانوس الورقي الصغير، ويمكنك أيضًا إضافة إضاءة خارجية بسيطة على جانبي الممر، وإن لم يكن لديك نقطة كهرباء للحصول على التيار اللازم لإضاءة المصابيح، يمكنك الاعتماد على مصابيح الطاقة الشمسية، وهي متوفرة لتوضع على طول الطريق وفي الفناء أيضًا، ويمكنك وضع كراسي "الشيزلونغ" في الحديقة، للاستمتاع بالهدوء الطبيعي. وهناك أنواع متعددة لأشكال الحدائق يمكن الاختيار بينها، مثل الحديقة الإنكليزية، وحديقة البحر المتوسط، وحديقة الفراشة، أو طائر الطنان، والحديقة الكوخية، والحديقة الصخرية، والحديقة الوطنية، وحديقة الريف الفرنسي.ويمكنك تزيين الحديقة بالبلاط متعدد الألوان، المخصص للحدائق، والكرة الزجاجية الجميلة، كما أن إنشاء نقطة محورية في الحديقة هو جزء من الديكور، ويمكن أن تكون هذه النقطة هي حمام السباحة أو نافورة المياه، وتذكر أن الاختيار الأفضل من أجل شكل رائع ومثير للحديقة هو استخدام المقاعد التي تتأرجح والمظلات.وأخيرًا، فإن الأجراس التي تصدر أصواتًا مع حركة الرياح، من شأنها منح الحديقة مظهرًا جماليًا خاصًا     .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تصاميم لحديقة منزل ممتعة   مصر اليوم - تصاميم لحديقة منزل ممتعة



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تصاميم لحديقة منزل ممتعة   مصر اليوم - تصاميم لحديقة منزل ممتعة



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon