أفكار لتحويل تزيين منزلك إلى ديكور رقمي ممتع

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفكار لتحويل تزيين منزلك إلى ديكور رقمي ممتع

لندن ـ كارين إليان

نعيش هذه الأيام في عالم تحكمه أنظمة التشغيل الإلكترونية والإنترنت، ومزج هذا الأمر في الديكور يخلق أجواءً عصرية مستقبلية، ويضيف مزيدًا من المتعة. جدار الفن الرقمي. إذا كنت تشعر بالملل من الصور العادية التي يتم وضعها على الجدار فاستخدم شيئًا أكثر إبداعًا، مثل قطعة من الفن الرقمي، ويمكنك أن ترى في الصورة أعلاه كيف تخلق تأثيرًا وهميًا باستخدام الفُسَيفساء، في حين تجعل شكل الزهرة التي تمثلها الرسمة يبدو أكثر غموضًا. استخدام شفرة مورس في الديكور استخدام شفرة مورس في ديكور المنزل إضافة خلاقة ومثيرة للاهتمام، وهي وسيلة ممتعة أيضًا للاستمتاع بالأسرار، حيث يمكنك استخدام الشفرة لتحديد أسماء أو كلمات بعينها، وعلى سبيل المثال، في الصورة أعلاه استُخدمت شفرة مورس لتمثيل أسماء أعضاء الأسرة. إطارات رقمية. يمكنك وضع إطار لصورتك الرقمية أو لوحتك الفنية باستخدام الأدوات التكنولوجية مثل إطار الآيباد، وهذه وسيلة ذكية وعملية لعرض الأشياء المهمة بالنسبة إليك. استخدام ألعاب التكنولوجيا فى الديكور. أحد أروع الاتجاهات الحديثة مزج الديكور بالتكنولوجيا، فيمكنك دمج العناصر التكنولوجية الحديثة في الديكور لاستخدامها بغرضين: وظيفتها الأساسية والتزيين، فمثلاً القطعة التي تُستخدَم في شحن أجهزتك الإلكترونية تبدو في الوقت نفسه وكأنها قطعة فنية. ترميز الألوان. ليس عليك ان تفعل الكثير لجعل ديكورك يتسم بالحداثة والتكنولوجية، فهذه الصورة من الدوائر الملوّنة تجعل المرء يفكّر في الترميز اللوني الذي يَظهر على شاشة الكمبيوتر. وطريقة سهلة أخرى للحصول على ديكور مستوحى من عالم التكنولوجيا هي استخدام الفسيفساء، فاختر ما لا يزيد على اثنين أو ثلاثة ألوان من البلاط ووظفها في أحد جدارن الحمام، ومن الألوان الرائعة للاستخدام لهذا الغرض الأبيض والرمادي مع الأسود، فهي معًا تعطيك انطباعًا تكنولوجيًا. ويمكنك إثراء لوحة الألوان المستخدمة في منزلك مع توظيف الألوان الزاهية، وهي أيضًا يمكنها إعطاؤك شعورًا بالحداثة والتكنولوجيا، لكن السرّ يكمن في كيفية دمج الأشكال مع الألوان، وعلى سبيل المثال فإن استخدام الأبيض والأسود في أنماط دائرية على الجدار مع الدوّامات الطولية الملوّنة على الأرض سيعطيك تناقضًا مميزًا. واستخدام الأشكال يمثل بالتأكيد جزءًا كبيرًا من توجُّه توظيف التكنولوجيا في الديكور، فلتجرِّب استخدام الأشكال في الأثاث وعناصر الديكور المختلفة، وعلى سبيل المثال، يمكن لثُريّا دائرية أو وحدة إضاءة أخرى مُتدلِّية من السقف إلى الأرض أن تكون لاعبًا أساسيًا وفعالاً جدًا، خصوصًا عند وضعه على مقربة من دَرَج (سُلَّم) دائري.      

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار لتحويل تزيين منزلك إلى ديكور رقمي ممتع   مصر اليوم - أفكار لتحويل تزيين منزلك إلى ديكور رقمي ممتع



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار لتحويل تزيين منزلك إلى ديكور رقمي ممتع   مصر اليوم - أفكار لتحويل تزيين منزلك إلى ديكور رقمي ممتع



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon