تحول الأثاث "جلد النمر" من الابتذال إلى العصرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تحول الأثاث جلد النمر من الابتذال إلى العصرية

لندن ـ رانيا سجعان

زادت شعبية المواد المطبوع عليها شكل "جلد النمر" بأعتبارها أكثر المطبوعات المفضلة لدى الناس. فهو يعد نمط يعبر عن الشخصية. فهو لعوب عدواني، ولكنه مرح في نفس الوقت. إذا كنت ترغب في إنشاء غرفة غير مزدحمة، نظراً لشكله الجريء، ولكن تكون مريحة وجيدة في نفس الوقت، فيجب أن تمزج الأشياء المطبوع عليها جلد النمر. المشكلة الوحيدة مع هذه الطباعة هي حقيقة أن هناك خط رفيع بين العصرية والابتذال. سواء كنت تنفق بضعة الجنيهات على التصميم الداخلي الخاص في منزلك، أو كنت تنفق ثروات ، فستزال تريد أن يبدو منزلك وكأنه يستحق ملايين الدولارات. لسوء الحظ، يمكن دمج الأشياء المطبوع عليها جلد النمر أن تجعل الغرفة في بعض الأحيان. ومع ذلك، ليس هناك من ينكر حقيقة أنه إذا كنت تعرف كيفية استخدام هذه الموضة بشكل فعال، ستكون النتائج مبهرة ببساطة. أول شيء عليك القيام به هو عدم الخوف من طباعة جلد النمر. فهي طباعة صاخبة ، ومهيمنة وملفتة للنظر. وأنت بحاجة إلى بعض الأشياء من أجل تحقيق هذه القوة - لا تحاول ترويض الحيوانات. بدلاً من ذلك يجب عليك أن تجعل قطعة الأثاث المطبوع عليها جلد النمر هي القطعة المركزية في الغرفة. قم بإعطائها ما تستحقه من اهتمام. قطعة أثاث واحدة كبيرة تم اختيارها بعناية من الديكور المطبوع عليه جلد النمر هو أفضل بكثير من الكثير من الملحقات الصغيرة العشوائية. وهذا سيؤدي تماماً إلى النقطة التالية، عدم المبالغة . لاتحتاج الغرفة بأكملها إلى أن يكون بها المتعلقات بالكامل مطبوع عليها جلد النمر. تذكر، فهذه طباعة جريئة في حد ذاتها، فهي تجذب الانتباه. والناس ستلاحظ الطباعة، ولن تكون بحاجة إلى جعلها إنذار. قطعة أثاث أو اثنين أو ربما ثلاثة (على أقصى تقدير) يكون مطبوع عليهم جلد النمر هذا مايكفي - لا تعتمد على أكثر من ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، فأنت بحاجة الي التأكد من أن الألوان المستخدمة تكمل نمط طباعة جلد النمر. وسيكون الأبيض والأسود خيارات رائعة. فالالوان  الأحادية والمحايدة هي تحقق التألق لطباعة جلد النمر نظراً لبساطتها. استخدم الألوان التي تسمح لطباعة جلد النمر بالتألق – ولاتناضل من أجل جذب الانتباه. وأخيراً، لا تكن خائفاً من استخدام الأقمشة المختلفة، لمجرد أن طباعة جلد النمر تذكرك بالفرو، لأن ذلك لايعني أنك مضطر إلى شراء سجادة مطبوع عليها جلد النمر ليوبارد. في الواقع، إذا كنت ترغب في إضفاء الحيوية والشعور العصري فسيبدو غطاء المصباح المطبوع عليه جلد النمر رائعاً.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تحول الأثاث جلد النمر من الابتذال إلى العصرية   مصر اليوم - تحول الأثاث جلد النمر من الابتذال إلى العصرية



  مصر اليوم -

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تتألّق في بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان، وستشهد سيلن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تحول الأثاث جلد النمر من الابتذال إلى العصرية   مصر اليوم - تحول الأثاث جلد النمر من الابتذال إلى العصرية



F
  مصر اليوم - جناح جديد هادئ في فندق شانغري لا باريس الشهيرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon