توقيت القاهرة المحلي 02:16:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فندق "ميريت رويال" في قبرص يجمع عشاق الفخامة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فندق ميريت رويال في قبرص يجمع عشاق الفخامة

فندق "ميريت رويال"
قبرص - مصر اليوم

العرب المسافرون إلى شمال قبرص، على موعد مع الفخامة والرفاهية في فندق "ميريت أوتيل رويال"، الذي يبعد نحو 7 كيلومترات عن مدينة "غرنة" الأثريَّة، فما أن تطأ أقدام السائحين عتبة الفندق، لا يمكن إلَّا أن تخطر على بالهم أسطورة "أفروديت" التي استمدَّت جمالها من جزيرة قبرص، وتندهش عيونهم من روعة المكان ذي الديكور الداخلي المُميَّز، بمعيَّة الورود الطبيعية التي تملأ زواياه.

ويُشرف "ميريت رويال" على مدينة "غرنة" الأثريَّة، ويبعد حوالى 40 كيلومترًا من مطار "إيركان" بالسيارة. ويُقدِّم مستويات جديدة من الفخامة، ويطلُّ إطلالات أخَّاذة على البحر، وقد أصبح الوجهة المفضَّلة لنخبة النزلاء، وعلى رأسهم المسافرين العرب الذين يجدون فيه راحتهم التامَّة. وسرعان ما أصبح هذا الفندق المُصنَّف في فئة النجوم الخمس، والذي يترأس لائحة الفنادق في مدينة قبرص الشماليَّة، الوجهة المُفضَّلة لكثيري الأسفار، حيث يقدِّم لهم أجواءً مريحةً، وسط ديكورات داخليَّة تتخلَّلها القطع الفنيَّة المعاصرة. ويمكن للنزلاء التسوُّق فيه، حيث يضمُّ سوقًا حرة، عبارة عن عدد من "بوتيكات" الموضة والمجوهرات .
 
يحوي الفندق نحو 125 غرفة، مع الإشارة إلى أنَّ الطبقة الخامسة منه هي الأفخم. وهو يتألف من 71 غرفة (ستاندرد روم)، بمساحة تبلغ حوالي 3.3 أمتار مُربَّعة، بالإضافة إلى 36 جناحًا فخمًا، تصل مساحة الواحد منها إلى 6.6 أمتار مُربَّعة، و16 جناحًا (كينج سويت) بمساحة تصل إلى 14 مترًا مُربَّعًا مع "جاكوزي" خاص وحمَّامين. وتبلغ مساحة الـ"رويال سويت"  26 مترًا مُربَّعًا، مع حمَّام تركي و"ساونا" داخل الجناح .
 
تُقدَّم الوجبات بنظام "البوفيه" صباحًا وظهرًا ومساءً، وفي هذا الإطار، تشمل المطاعم: "رويال ريستورانت" و"بيلا ميرت" الإيطالي و"دراغون" و"بلو سي ريستورانت". أمَّا في شأن الوجبات،  فمن بينها المأكولات الخاصَّة بشمال قبرص (الحلُّوم المشوي والملوخية والكولوكاس والبروخا والمعكرونة في الفرن وكباب شفتالي وكباب حيرسيز، إضافة إلى السجق والكفتة والبالوزا والفطيرة بالحليب)، من دن الإغفال عن العصائر الطبيعيَّة التي تُحضَّر أمام الضيوف .
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق ميريت رويال في قبرص يجمع عشاق الفخامة فندق ميريت رويال في قبرص يجمع عشاق الفخامة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon