توقيت القاهرة المحلي 13:25:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد اختتام منافسات دور المجموعات بمشاركة أفضل 8 لاعبين ولاعبات

هيمنة مصرية على الدور قبل النهائي من السلسلة العالمية للإسكواش في دبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هيمنة مصرية على الدور قبل النهائي من السلسلة العالمية للإسكواش في دبي

محمد الشوربجي
القاهرة – محمد عبد المحسن

اختُتمت منافسات الرجال والسيدات بدور المجموعات من بطولة السلسلة العالمية للإسكواش، المُقامة حاليًا في دبي خلال الفترة من 5 إلى 9 يونيو/حزيران الجاري، بمركز الغولف العالمي، والتي يبلغ مجموع جوائزها 160 ألف دولار، بمشاركة أفضل 8 لاعبين مُقسّمين على مجموعتين في منافسات الرجال، وأيضا أفضل 8 لاعبات مُقسّمات على مجموعتين في منافسات السيدات.

وتحددت أطراف الدور قبل النهائي المقرر انطلاقه الجمعة، في منافسات الرجال بواقع 4 لاعبين منهم اثنين مصريين، ولاعب إنجليزي، وآخر ألماني، وأيضا في منافسات السيدات 4 لاعبات، بواقع ثلاث مصريات، ولاعبة فرنسية، وفيما يلي أسماء المتأهلين، ولقاءاتهم المقبلة في المربع الذهبي.

نيك ماثيو

نجح الإنجليزي نيك ماثيو، في بلوغ الدور نصف النهائي، بعدما احتل صدارة المجموعة الأولى من منافسات الرجال، ونجح خلال دور المجموعات في تحقيق الفوز في المباريات الثلاث التي لعبها أمام كلًا من المصري طارق مؤمن، والكولومبي ميجيل رودريجيز، والمصري محمد الشوربجي، بنتيجة 2-0، 2-1، 2-0، على الترتيب.

ومن المنتظر أن يواجه ماثيو، المصري علي فرج، في إطار الدور قبل النهائي، اليوم الجمعة، كما من المقرر أن يعلن اعتزاله اللعب عقب انتهاء هذه البطولة، التي شارك فيها على حساب مروان الشوربجي، بعدما اعتذر الأخير بداعي الإصابة.

محمد الشوربجي

صعد المصري محمد الشوربجي إلى الدور نصف النهائي من البطولة، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، من منافسات الرجال، وقد حقق فوزين في دور المجموعات، أمام كلا من الكولومبي ميجيل رودريجيز، ومواطنه المصري طارق مؤمن، بنفس النتيجة 2-1، قبل أن يخسر في الجولة الأخيرة أمام الإنجليزي نيك ماثيو بنتيجة 0-2.

 

ومن المنتظر أن يواجه الشوربجي، منافسه الألماني سيمون روزنر، في إطار الدور نصف النهائي، علمًا أن المصري حامل لقب منافسات الرجال ببطولة السلسلة العالمية للإسكواش بدبي، عندما أقيمت العام الماضي، ووصل للمربع الذهبي للمرة الرابعة على التوالي، خلال مشاركاته طيلة السنوات الماضية.

 

سيمون روزنر

تأهل الألماني سيمون روزنر، إلى الدور قبل النهائي، بعدما جاء في صدارة المجموعة الثانية، من منافسات الرجال بدور المجموعات، وقد نجح خلال دور المجموعات، في تحقيق الفوز في المباريات الثلاث أمام كلًا من المصريين كريم عبد الجواد، وعلي فرج، والفرنسي غريغوري غالتير، بنتيجة 2-0، 2-1، 2-0، على الترتيب.

 

ويلتقي روزنر في نصف النهائي، حامل لقب البطولة النسخة الماضية، المصري محمد الشوربجي.

 

علي فرج

تأهل المصري علي فرج إلى الدور قبل النهائي، بعدما نجح في حسم المركز الثاني خلال منافسات المجموعة الثانية رجال، بدور المجموعات.

 

وبدأ مشوار فرج بدور المجموعات، بالفوز أمام الفرنسي غريغوري غالتير بنتيجة 2-0، ثم الخسارة أمام الألماني سيمون روزنر بنتيجة 1-2، قبل الفوز في الجولة الأخيرة على حساب مواطنه كريم عبد الجواد بنتيجة 2-0، فيما يواجه اللاعب المخضرم نيك ماثيو، في لقاء صعب بالدور نصف النهائي.

 

نور الشربيني

بلغت المصرية نور الشربيني، المربع الذهبي، بعدما احتلت صدارة المجموعة الأولى من منافسات السيدات، وحققت خلال دور المجموعات، الفوز في ثلاث مباريات، أمام كلًا من النيوزيلاندية چولي كينغ، والمصريتين نور الطيب، ونوران جوهر، بنفس النتيجة 2-0.

 

وستواجه نور الشربيني، الفرنسية كاميليا سيرم، في إطار الدور قبل النهائي.

 

نور الطيب

تأهلت المصرية نور الطيب، إلى نصف النهائي، بعدما احتلت المركز الثاني بالمجموعة الأولى، من منافسات السيدات، وبدأت الللاعبه مشوارها بدور المجموعات، بالفوز أمام مواطنتها نوران جوهر، بنتيجة 2-0، ثم الخسارة أمام مواطنتها نور الشربيني بنتيجة 0-2، قبل الفوز في الجولة الأخيرة على حساب النيوزيلاندية چولي كينغ بنتيجة 2-1.

وتلتقي الطيب، مواطنتها رنيم الوليلي، في مواجهة مصرية خالصة، بالدور قبل النهائي، لتضمن مصر مقعدا في المباراة النهائية من منافسات السيدات.

رنيم الوليلي

صعدت المصرية رنيم الوليلي، إلى نصف النهائي، بعدما احتلت المركز الأول بالمجموعة الثانية من منافسات السيدات، وقد استهلت مشوارها بدور المجموعات، بالخسارة أمام الإنجليزية لارا ماسارو بنتيجة 1-2، قبل الفوز على كلًا من الفرنسية كاميليا سيرم، والإنجليزية سارة جان بيري بنتيجة 2-1، 2-0، على الترتيب.

كاميليا سيرم

تأهلت الفرنسية كاميليا سيرم، إلى قبل النهائي بعدما احتلت المركز الثاني بالمجموعة الثانية، في منافسات السيدات، وبدأت مشوارها بدور المجموعات، بالفوز على الإنجليزية سارة جان بيري بنتيجة 2-1، ثم الخسارة أمام المصرية رنيم الوليلي بنتيجة 1-2، قبل الفوز في الجولة الأخيرة على حساب الإنجليزية لارا ماسارو بنتيجة 2-0
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيمنة مصرية على الدور قبل النهائي من السلسلة العالمية للإسكواش في دبي هيمنة مصرية على الدور قبل النهائي من السلسلة العالمية للإسكواش في دبي



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي

GMT 09:23 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

ضغوط متزايدة على لامبارد بعد أحدث هزيمة لتشيلسي

GMT 04:38 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

نفوق عشرات الآلاف من الدواجن قرب بلدة "سامراء" شمال بغداد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon