توقيت القاهرة المحلي 07:18:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بمشاركة أكثر مِن 300 لاعب ولاعبة يُمثّلون 12 دولة عربية

مصر تُتوَّج بـ7 ميداليات في منافسات اليوم الثالث بالبطولة العربية للرماية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر تُتوَّج بـ7 ميداليات في منافسات اليوم الثالث بالبطولة العربية للرماية

البطولة العربية للرماية
القاهرة - محمد عبدالمحسن

 اختتمت منافسات البطولة العربية للرماية التي تستضيفها مدينة الشباب والرياضة في شرم الشيخ، صباح الجمعة، وذلك بمشاركة أكثر من 300 رامٍ ورامية يمثلون 12 دولة عربية هي: السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، العراق، الجزائر، تونس، لبنان، سورية، الأردن وسلطنة عمان، بالإضافة إلى مصر.

ونجح لاعبو المنتخب الوطني للناشئين في حصد 7 ميداليات في ختام فعاليات البطولة العربية للرماية المقامة بالصالة المغطاة في شرم الشيخ صباح الجمعة.

واختتمت فعاليات اليوم الأخير في البطولة بمسابقة ١٠ م مسدس ضغط هواء للناشئين، بالإضافة إلى مسابقة ١٠م بندقية ضغط هواء للناشئين، علاوة على مسابقة ١٠م بندقية ضغط هواء ناشئات إذ حصلت الرامية فريدة خالد لاعبة المنتخب الوطني على ذهبية البندقية ١٠م ضغط هواء ناشئات برصيد ٦٠١١.٣ نقاط، لتحصد بذلك المركز الأول في المسابقة، وجاءت زميلتها روان أحمد في المركز الثاني برصيد ٥٩٧ نقطة، بينما حلت الجزائرية أنصاف حمدي في المركز الثالث برصيد ٥٩٤.٧ نقاط.

وفي مسابقة البندقية ١٠ م ضغط هواء ناشئين، نجح الرامي أحمد حسن لاعب المنتخب الإماراتي في الحصول على الميدالية الذهبية مسجلا ٦١١.٩ نقاط ليحتل بها المركز الأول، بينما حصد سيف الدين أبوسنة لاعب منتخب مصر، الميدالية الفضية مسجلا ٦٠٦.١ نقطة، وجاء الرامي إبراهيم خليل لاعب المنتخب الإماراتي في المركز الثالث عقب تحقيقه الميدالية البرونزية برصيد ٦٠٥ نقاط.

وفي منافسات المسدس ١٠م ضغط هواء ناشئين حصد الرامي حسين سامح لاعب المنتخب الوطني المركز الأول والميدالية الذهبية محققا ٥٤٩ نقطة، وجاء مواطنه عبدالله عمر في المركز الثاني عقب حصوله على الميدالية الفضية بمجموع نقاط بلغ ٥٤٧ نقطة، وجاء عمر كمال لاعب منتخب مصر في المركز الثالث محققا الميدالية البرونزية برصيد ٥٤٥ نقطة.

وفي منافسات المسدس ١٠م ضغط هواء ناشئات، حصدت آلاء محمد لاعبة المنتخب الوطني المركز الأول والميدالية الذهبية برصيد ٥٥٠ نقطة، وجاءت خلفها العراقية فاطمة عباس برصيد ٥٣٨ نقطة محققة الميدالية الفضية، بينما حلت مواطنتها روان كاظم في المركز الثالث بعد حصولها علي الميدالية البرونزية برصيد ٥٣٥ نقطة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تُتوَّج بـ7 ميداليات في منافسات اليوم الثالث بالبطولة العربية للرماية مصر تُتوَّج بـ7 ميداليات في منافسات اليوم الثالث بالبطولة العربية للرماية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon