توقيت القاهرة المحلي 23:55:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعلن أنهم يسعون إلى عودة المبادئ والقيم من جديد

خالد الدرندلي يؤكد أن الخطيب لن يقترب من موظفي الأهلي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خالد الدرندلي يؤكد أن الخطيب لن يقترب من موظفي الأهلي

خالد الدرندلي
القاهرة- محمد محمود

 كشف خالد الدرندلي المرشح على مقعد أمانة الصندوق في قائمة محمود الخطيب بانتخابات الأهلي المقرر أجراؤها يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، إنهم يمتلكون هدفا واحدا يسعون إلى تطبيقه بكل السبل و هو عودة الأهلي لقيمه و مبادئه الراسخة على مر العصور و الالتزام باللوائح ووجود نظام احتراف متكامل للعمل الإداري و الرياضي و أن يكون ذلك مقترنا بالفكر استثمار لتحقيق أكبر عائد مالي للنادي.

 وقال "الأهلي دائما ينتصر بقيمه و مبادئه و لا ينتصر بأي شيء اخر فهو يحقق البطولات و الإنجازات لأنه عظيم و ليس العكس، والأهلي سيظل كبيرا بابنائه الحقيقيين الذين تربوا بين جدرانه و لم ينقطعوا عنه و كل ما يهمهم و هو مصلحة الأهلي قبل أية ظروف". وواصل كلامه قائلا : قائمة الخطيب هي قائمة الأهلي التي تهدف لإعادة النادي إلى مساره الصحيح .

وشدد الدرندلي على أن من يرددون أنهم تسلموا الأهلي مديونا كلامهم لا أساس لهم من الصحة و لا وجود له على أرض الواقع فالأهلي في ظل مجلسه السابق بقيادة الكابتن حسن حمدي و نائبه محمود الخطيب حقق للأهلي ما لم يحققه احد من قبل و رغم ذلك لم نسمع من أحدهم كلمة انه عمل للأهلي شيئا، وأنه أنقذ الأهلي و أنه حوله من وضع سيء إلى وضع رائع  رغم الظروف الحالكة التي مرت بها البلاد بعد ثورة يناير و مع هذا إذا كانت هناك ديون فكانت هناك مستحقات مالية متأخرة للنادي طرف مؤسسات أخرى، لم يتم تحصيلها لنفس الظروف و أكبر من هذه الديون الذين يتحدثون عنها .

وأشار مرشح أمانة الصندوق إلى أن الأهلي لديه من القدرات و المقومات ما يجعله في مصاف الأندية العالمية، ولدينا خطة طموحة لذلك منها ما هو سيكون تحقيقه سريعا في فترة زمنية وجيزة و منها ما سيكون على مدى بعيد ليدخل الأهلي مناطق غير مسبوقة .

ونفى الدرندلي ما يردده البعض أن قائمة الخطيب لا تهتم بالموظفين و العمال في النادي فهذا الكلام ليس اكثر من مجرد شائعات وأوهام فنحن كإدارة نادي نعتبرهم هم الأداة التنفيذية لمجلس الإدارة مع مدير النادي و مديري كل القطاعات، ولهم دور كبير و لابد أن يكون لهم كل التقدير من كافة النواحي خاصة المادية، ولن يضار اي موظف في النادي بل علي العكس ستكون هناك منظومة علي أعلى مستوى تهتم بشؤون الموظفين وتعلي من قيمتهم و تحافظ على مستحقاتهم و هذا ما أكد عليه الكابتن الخطيب في برنامجه، الذي سيعلن عنه كاملا خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي سيحمل مفاجآت ساره و صارخة لأعضاء نادي القرن .

وأضاف أنه من بين أهم ما تركز عليه قائمة الخطيب هو إنشاء شركة كرة القدم و إدارتها بطريقة احترافية متكاملة سواء من الناحية الفنية أو التسويقية خاصة أن المجلس الأخير الذي تواجد فيه قام بإعداد دراسة كاملة و خاطب كل الجهات المعنية و كانت العقبة تتمثل في قانون الرياضة القديم لكن بعد صدور قانون الرياضة الجديد باتت الأمور اكثر تيسيرا لاستثمار الدراسة السابقة و الموافقات التي تم الحصول عليها .. و هناك أيضا هدف اخر خاص باستاد للأهلي على أعلى مستوى في ظل السماح للأندية بالاستثمار في كل الاتجاهات وفقا للوائح و القانون كما أنه لابد أن يتم استثمار هذا الأمر في كل قطاعات النادي لاسيما و أن الأهلي يحتاج للكثير في فروعه الثلاثة بالجزيرة و مدينة نصر و زايد ..و قال إن قطاع النشاط الرياضي يأتي في أولوية الاهتمامات و لابد من الارتقاء و بعوائد المدربين و اللاعبين و كل عناصر هذا القطاع الذي يستحق كل الأهمية .

وأكد الدرندلي علي ان قائمة الخطيب تضم كوكبة من الشخصيات المتميزة في مختلف المجالات فضلا عن أنهم من أبناء النادي والمرتبطين به، و لم يبتعدوا عنه وأنه يراهن و زملاؤه على وعي الجمعية العمويمة والتي تنحاز لمصلحة الأهلي باستمرار.  وواصل الدرندلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة داخل النادي خاصة أن والده ووالدته كانا عضوين بمجلس الإدارة في فترات سابقه كلامه قائلا : الأهلي يمر بمرحلة تحتاج إلي روح الفانلة الحمراء في كل القرارات و المشروعات .

و تضم قائمة الخطيب كل من محمود الخطيب رئيسا و العامري فاروق نائبا للرئيس و خالد الدرندلي امينا للصندوق .. و في العضوية فوق السن كل من خالد مرتجي و إبراهيم الكفرواي و رانيا علواني و طارق قنديل و جوهر نبيل و محمد الدماطي .. و العضوية تحت السن كل من مهند مجدي و محمد الجارحي و محمد سراج.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد الدرندلي يؤكد أن الخطيب لن يقترب من موظفي الأهلي خالد الدرندلي يؤكد أن الخطيب لن يقترب من موظفي الأهلي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon