توقيت القاهرة المحلي 02:46:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فرجاني ساسي يمنع انتقال رمضان صبحى إلى الزمالك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فرجاني ساسي يمنع انتقال رمضان صبحى إلى الزمالك

مصراليوم
القاهره - مصراليوم

رفض مسئولو الزمالك التطرق لفكرة التقدم بعرض مالي لبيراميدز للتعاقد مع رمضان صبحى، نجم الفريق السماوى والمنتخبين الأول والأوليمبى لإرتفاع المقابل المادى الذى انتقل به من هيدرسفيلد الإنجليزى إلى بيراميدز والبالغ قرابة 4.5 مليون يورو مع راتب سنوي يصل إلى 40 مليون جنيه سنويا بعدما وقع عقدا لمدة 5 سنوات مع الفريق السماوى فى سبتمبر 2020 .واعتبر مسئولو الزمالك أن ملف التجديد للدولى المغربى أشرف بن شرقى وبقية نجوم الفريق طارق حامد وأحمد سيد زيزو ومحمد أبوجبل ومحمد أوناجم ومصطفى فتحى ورزاق سيسيه فى مقدمة أولوياتهم  فى الوقت الحالى وأن الكلام عن إبرام صفقة جماهيرية ليس فى الحسابات بقدر الحفاظ على قوام الزمالك الأساسى.كما يأتى رفض مسئولى الزمالك التطرق لإبرام صفقة رمضان صبحى، المقابل المالى الكبير الذى قد يكلف الخزينة البيضاء كثيرا وهو ما تسبب فى عدم القدرة على تلبية طلبات الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الذى طلب الحصول على قرابة 50 مليون جنيه فى الموسم الواحد لتجديد عقده مع القلعة البيضاء .

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة الفريق استعدادا لمباراة مصر المقاصة في دور الثمانية من بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها في السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب السويس الجديد.ويتجمع اللاعبون المختارون للقائمة البيضاء في النادي في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا على أن يكون التحرك إلى السويس في تمام الحادية عشرة والنصف.وجاءت القائمة التي ضمت 22 لاعبا كالتالي: في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد. في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام. في خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف. 

في خط الهجوم: سيف الجزيري ومروان حمدي. ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعبين المستبعدين من مباراة مصر المقاصة في دور الثمانية راحة غدا الإثنين من التدريبات.كما قرر كارتيرون أن يؤدي اللاعبون المستبعدون من المباراة مرانهم يوم الثلاثاء المقبل في تمام الحادية عشرة صباحا بملعب النادي.ويخوض 13 لاعبا من الفريق مران الغد وهم : محمد أبو جبل، عبد الله جمعة، أيمن حفني، حميد أحداد، أسامة فيصل، سيف جعفر، حسام عبد المجيد، محمد حسام بيسو، أحمد عيد، يوسف أسامة، حمدي علاء، أحمد زكي، وسيد نيمار.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أحمد مرتضى يعلن أن التعاقد مع رمضان صبحى وارد

حقيقة توقيع رمضان صبحى للقلعة البيضاء

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرجاني ساسي يمنع انتقال رمضان صبحى إلى الزمالك فرجاني ساسي يمنع انتقال رمضان صبحى إلى الزمالك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon