توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد أن هدف قائمته الحفاظ على مكانة الأهلي

محمد الدماطي يعلن عن خطة استثمارية جاهزة لتنفيذ البرنامج الانتخابي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محمد الدماطي يعلن عن خطة استثمارية جاهزة لتنفيذ البرنامج الانتخابي

محمد الدماطي
القاهرة - خالد الإتربي

أكد محمد الدماطي، المرشح على منصب العضوية في قائمة محمود الخطيب، في انتخابات النادي الأهلي التي تُجرى في 30 نوفمبر / تشرين الثاني، أن اسم وشعبية النادي محليًا وعربيًا وأفريقيًا قادر على صناعة الفارق وخلق موارد جديدة، من أجل تنفيذ بنود البرنامج الانتخابي للقائمة، المحدد بفترة زمنية. وأوضح الدماطي أن برنامج قائمة الخطيب قابل للتنفيذ، ويتضمن خطة استثمارية تحقق أرباحًا للنادي، ليس على المدى القريب فقط ولكن على المدى البعيد، للحفاظ على اسم ومكانة الأهلي.

وشدد على وجود رغبة قوية من أجل الوجود على الساحة العالمية، فالأهلي كيان كبير وله وجود قوي جدًا ومؤثر عربيًا وأفريقيًا، ولكن آن الآوان للوجود القوي على الساحة العالمية، فلا يعقل أن يكون الأهلي بقيمته وتاريخه، الممتد من 1907، بعيدًا عن المحافل الدولية. وأكمل الدماطي حديثه قائلاً: "من المؤكد أن حصول الأهلي على لقب أكثر أندية العالم حصولاً على الألقاب، في عهد المجلس السابق برئاسة حسن حمدي، والذي كان فيه الخطيب نائبًا، ساهم بشكل كبير في تعظيم موارد النادي المالية، والآن أصبح علينا أن نستعيد الريادة من جديد، ليس في كرة القدم فقط، بل في جميع الألعاب الفردية والجماعية.

وأضاف المرشح على منصب العضوية فوق السن، في قائمة الخطيب: "برنامج عائلة الأهلي يهتم بالنشاط الرياضي، والذي يعد بالنسبة لنا سلوك وهواية وموهبة، وبرنامجنا الانتخابي يهتم بشكل كبير بجميع الألعاب الفردية والجماعية، وهناك اهتمام بإعداد البطل الأولمبي والعمل على أسلوب تأهيل عالمي للمواهب في جميع الألعاب الفردية، إلى جانب وجود منح تدريبية للرياضيين من جهات دولية في مختلف الألعاب، وتوطيد العلاقات مع الأندية العالمية والاتحادات القارية، البرنامج الانتخابي يتضمن تجديد وإنشاء صالات جديدة للألعاب المختلفة داخل النادي، لتكون لائقة بحجم واسم الأهلي، إلى جانب إنشاء صالة مغطاة للألعاب الجماعية في مدنية نصر". وتطرق إلى الحديث عن عمال الأهلي، مؤكدًا أن العاملين في القلعه الحمراء خط أحمر، وسيتم إعادة النظر في رواتبهم الشهرية والعمل على تطوير الأداء المهني داخل النادي، في جميع المناصب الإدارية.

وتضم القائمة محمود الخطيب، المرشح على منصب الرئيس، والعامري فاروق، نائبًا للرئيس، وخالد الدرندلي، أمينًا للصندوق، وفي العضوية المهندس خالد مرتجي، والدكتورة رانيا علواني، وإبراهيم الكفراوي، وطارق قنديل، وجوهر نبيل، ومحمد الدماطي، وتحت السن الثلاثي مهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد الدماطي يعلن عن خطة استثمارية جاهزة لتنفيذ البرنامج الانتخابي محمد الدماطي يعلن عن خطة استثمارية جاهزة لتنفيذ البرنامج الانتخابي



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon