توقيت القاهرة المحلي 10:44:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

البحرين تستعد لانطلاق بطولة محترفي "الجوجيتسو" الجمعة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البحرين تستعد لانطلاق بطولة محترفي الجوجيتسو الجمعة

بطولة البحرين لمحترفي الجوجيتسو
القاهرة ـ محمد عبد الحميد

تحت رعاية سعادة السيد عبدالرحمن صادق عسكر الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية، تقام الجمعة بطولة البحرين لمحترفي الجوجيتسو على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وتشهد البطولة مشاركة أكثر من 240 لاعباً ولاعبة من مختلف دول العالم وهي البحرين، الإمارات، السعودية، الكويت، البرازيل، أميركا، بريطانيا، الفلبين، باكستان، الهند، العراق، الأردن، لبنان، استراليا، ويلز، وكندا وغيرهم من الدول.

وسيشرف اتحاد البحرين للدفاع عن النفس على البطولة التي تأتي ضمن روزنامة الاتحاد الاماراتي ضمن البطولات المصاحبة لبطولات أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وتأتي البطولة ضمن تفعيل الاتفاقية المبرمة بين اتحاد البحرين للدفاع عن النفس والاتحاد الاماراتي للجوجيتسو، حيث اتفق الطرفان على التعاون والتنسيق بتنظيم البطولات المختلفة والاستعانة بالكوادر التحكيمية وغيرها.

وقدم اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو على هذا التعاون الكبير، مشيراً إلى أن الاتحاد سيسعى لإخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.

وستكون البطولة إحدى البطولات المهمة التي ستؤهل العديد من اللاعبين للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وسيشارك من مملكة البحرين 60 لاعباً ولاعبة وهم لاعبو المنتخب الوطني للجوجيتسو إضافة إلى لاعبين من الاكاديميات والأندية الخاصة بالجوجيتسو المسجلين رسميا بالاتحاد.

وستشهد البطولة مشاركة منتخب البحرين للفتيات للجوجيتسو، علاوة على مشاركة لاعبات من الأكاديميات والأندية الخاصة بالجوجيتسو، وستكون مشاركة العنصر النسائي في البطولة في غاية الأهمية لاسيما أنها تعتبر إحدى البطولات المهمة التي سيطلع من خلالها الجهاز الفني للجوجيتسو على إمكانيات اللاعبات.

وستشهد البطولة تواجد المنافسات في جميع الاحزمة الخاصة بلعبة الجوجيتسو، ومن بين الجوانب الإيجابية التي ستشهدها البطولة ، تواجد منافسات الحزام الأسود، الذي سيشهد مشاركة كوكبة من الأبطال من أنحاء العالم.

وسيشارك لاعب منتخب البحرين للجوجيتسو البطل علي منفردي في منافسات الحزام الأسود في وزن 77 كيلوغرام، وسيسعى منفردي للتواجد على منصة التتويج عبر الحصول على إحدى الميداليات الملونة خاصة أن منافسات الحزام الأسود ستشهد منافسة قوية لاسيما أن هناك العديد من الأبطال سيشاركون في هذه الفئة.

واستعان اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بأربعة حكام دوليين للمشاركة في إدارة منافسات بطولة البحرين لمحترفي الجوجيتسو ، وسيكون الحكم الدولي البحريني سينا منفردي ضمن الأطقم التحكيمية التي ستدير المنافسات، مع الحكم الاماراتي إبراهيم الحوسني، والحكم البرازيلي فابريسيو، والحكمة البرازيلية روزا ليندا.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحرين تستعد لانطلاق بطولة محترفي الجوجيتسو الجمعة البحرين تستعد لانطلاق بطولة محترفي الجوجيتسو الجمعة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon