توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نادي راشد للفروسية وسباق الخيل يُنظّم السباق الـ24 لهذا الموسم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نادي راشد للفروسية وسباق الخيل يُنظّم السباق الـ24 لهذا الموسم

نادي راشد للفروسية
القاهرة - محمد عبد الحميد

ينظّم نادي راشد للفروسية وسباق الخيل الجمعة، وتحت رعاية رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ فيصل بن راشد بن عيسى آل خليفة، السباق الرابع والعشرين لهذا الموسم والذي سيقام على كأسه وكأس نجله الشيخ عيسى بن فيصل آل خليفة وكأس المرحوم يوسف راشد بورسلي وذلك على مضمار سباق النادي في منطقة الرفة في الصخير.

وسيشهد السباق مشاركة كبيرة بلغت 73 جوادا وسط توقعات بمنافسات قوية في ظل مشاركة مجموعة من الجياد البارزة التي ستتنافس للفوز خصوصا في أشواط الكؤوس الثلاثة وذلك بدءا من الشوط الأول الذي سيقام لسباق التوازن "نتاج محلي" مسافة 2000 متر الجائزة 1500 دينار وبمشاركة 9 جياد يبرز منها الحصان "غود نيوز" لإسطبل الناصرية وبقيادة حسين مكي والذي سبق له تحقيق المراكز الثلاثة الأولى خلال مشاركاته هذا الموسم، ويتوقع أن يكون الحصان الآخر لنفس الإسطبل "سنيك إيغل" ورقة تكتيكية لصالحه.

الشوط الثاني يقام لجياد الدرجات الثانية والثالثة والرابعة والمبتدئات "نتاج محلي" مسافة 1200 متر مستقيم والجائزة 1500 دينار وبمشاركة 8 جياد، وسيكون الحصان "ستيفي جي" ملك ريم علي سمير وبقيادة علي سمير المرشح الأبرز للفوز نظرا لتفوق مستواه ونتائجه على الجياد المشاركة بعدما سبق التفوق عليها وتحقيقه الفوز في مشاركاته الثلاث الأخيرة وفي نفس المسافة.

ويقام الشوط الخامس لسباق التوازن "مفتوح" مسافة 1200 متر والجائزة1500  دينار وبمشاركة 10 جياد، وينتظر أن يشهد منافسة ثنائية بين الحصان "نسر" لإسطبل العفو وبقيادة سليم غلام، وكذلك الحصان "الباين أفير" ملك الشيخ خالد بن علي آل خليفة وبقيادة عبدالرحيم جاسم وذلك على ضوء ظهورهما الجيد وتحقيقهما المركزين الثاني والثالث في مشاركتهما الأخيرة.​

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي راشد للفروسية وسباق الخيل يُنظّم السباق الـ24 لهذا الموسم نادي راشد للفروسية وسباق الخيل يُنظّم السباق الـ24 لهذا الموسم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon