توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

النجم نادال يسرق الأضواء وكيريوس ينتظر الدعم الجماهيري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النجم نادال يسرق الأضواء وكيريوس ينتظر الدعم الجماهيري

نجم التنس الإسباني رافائيل نادال
لندن- مصر اليوم

سيجذب رافائيل نادال، الأنظار في ملعب رود ليفر، في الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة عندما يواجه ليوناردو ماير، الأربعاء، لكن من يتطلع لأجواء حماسية أكبر فمن الأفضل أن ينتظر اللقاء الأخير على ملعب هايسنس. ويحتضن الملعب الثاني في ملبورن بارك، العديد من منافسات الرياضات الأخرى مثل الدراجات وكرة الشبكة لكنه سيكون الحافز لأيقونة أستراليا نيك كيريوس، ليصبح أول بطل محلي منذ 1976.

وتجاوز كيريوس، متقلب المزاج والمصنف 17 أمسية هادئة، وفقا لمعاييره وذلك في الدور الأول الاثنين، لكنه خرج عن النص في لقطة واحدة، عندما طلب من مشجع أن يلتزم الهدوء أثناء تسديد ضربة إرسال. وسيكون منافسه المقبل هو الصربي فيكتور ترويتشكي، الذي تشهد مسيرته لحظات انفعال أيضا كما حدث في ويمبلدون قبل عامين.

وينتظر كيريوس، أن يحظى بدعم جماهيري هائل على أرضه رغم أن الجالية الصربية في ملبورن تركت أثرا في تشجيع لاعبيها في السابق، ويعتقد ماتس فيلاندر بطل أستراليا المفتوحة 3 مرات أن كيريوس سينال طاقة إضافية من مساندة جماهير بلاده له.

وقال فيلاندر: "الجمهور مختلف في ملعب رود ليفر، يدعمون كيريوس بالتأكيد لكنهم ليسوا شبانا أو متحمسين بل يبدو أنهم على الحياد". ويستضيف رود ليفر، مباريات الصفوة في الأغلب ولن يكون اليوم الثالث في نسخة 2018 مختلفا حيث يلتقي نادال مع ماير كما يلعب جريجور ديميتروف مع الأميركي مكنزي مكدونالد.

وحدثت سلسلة من المفاجآت في النصف الأسفل من قرعة السيدات أمس الاثنين، لكن المصنفة الثانية كارولين فوزنياكي نجت وستواصل مطاردة أول لقب لها في البطولات الأربع الكبرى عندما تواجه الكرواتية يانا فيت. وتفتتح الأوكرانية ايلينا سفيتولينا، المصنفة الرابعة مباريات الغد في الملعب الرئيسي بمواجهة كاترينا سينياكوفا، بينما ستكون مواجهة نادال وماير الأخيرة بعد الظهر.

وتفوق نادال على الأرجنتيني ماير في مواجهاتهما الأربع السابقة، وتتضمن انتصارا بـ 4 مجموعات في بطولة أمريكا المفتوحة العام الماضي في طريقه لحصد لقبه رقم 16 ضمن البطولات الأربع الكبرى. وفي لقاء آخر مثير للاهتمام سيلعب دينيس شابوفالوف، مع الفرنسي جو ويلفريد تسونجا المصنف 15، والذي خسر نهائي بطولة أستراليا قبل عشر سنوات عندما كان منافسه الكندي في الثامنة من العمر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم نادال يسرق الأضواء وكيريوس ينتظر الدعم الجماهيري النجم نادال يسرق الأضواء وكيريوس ينتظر الدعم الجماهيري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon