توقيت القاهرة المحلي 00:39:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

استقبال حافل للمنتخب الكويتي لألعاب القوى بعد الحصول على ذهبيتين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - استقبال حافل للمنتخب الكويتي لألعاب القوى بعد الحصول على ذهبيتين

وزير الرياضي الكويتي خالد الروضان
القاهرة - محمد عبد الحميد

حظى المنتخب الكويتي لألعاب القوى باستقبال حافل، بحضور وزير الشباب بالوكالة خالد الروضان، بعد تحقيقه ميداليتين ذهبيتين وفضية في البطولة الآسيوية الـ21، لفئة الرجال التي أقيمت في الهند.

ونقل وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان، تهنئة أمير البلاد وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، إلى أبطال الكويت واتحاد العاب القوى، خلال استقبال وفد المنتخب العائد إلى البلاد، محملًا بميداليتين ذهبيتين وأخرى فضية في البطولة الاسيوية الـ21 للرجال التي اقيمت بالهند، في إنجاز جديد للرياضة الكويتية.

وانجاز المنتخب جاء عبر اللاعب عبدالعزيز المنديل في سباق الجري، الذي حقق ذهبية سباق 110 أمتار حواجز، وإبراهيم الرميض في سباق 800 متر، في حين حقق زميلهما يعقوب اليوحة فضية سباق 110 أمتار حواجز. وأشاد الروضان بما حققه ابطال الكويت من انجاز رائع في البطولة، مؤكداً ان هذا الأمر ليس بغريب عليهم، لاسيما انهم اعتادوا خطف الذهب، ورفع اسم الكويت في جميع المحافل الدولية، متمنيا ان يواصل الأبطال الـ3 إنجازاتهم، وتحقيق نتائج مماثلة في منافسات بطولة العالم التي ستقام في لندن اغسطس/آب المقبل.

وأشار الوزير إلى انه اوصى بتوفير كل الامكانات للاعبين لتمكينهم من مواصلة مسيرة التألق في بطولة العالم، معربا عن أمله أن يكون هذا الانجاز بوابة جديدة لتحقيق المزيد من الانجازات. وأعرب عن شكره جميع من وقف خلف اللاعبين من أجهزة فنية وإدارية وغيرهم من الشخصيات الذين قدموا التضحيات، من اجل تحقيق هذا الانجاز الكبير الذي اسعد الشعب الكويتي كافة.

وأكد أن "اتحاد العاب القوى يعد اتحادا مثاليا جيدا قادرا على ان يقدم ابطالا على مستوى عال"، متمنيا ان تقتدي بقية الاتحادات واللجان به في عمله الدؤوب. ووجه رئيس الاتحاد الكويتي محمد الخلفان شكره إلى أمير البلاد وولي عهده الأمين على برقيات التهنئة التي وصلت إلى اتحاد ألعاب القوى على ما حققه اللاعبون، مثمنًا حضور وزير الشباب في استقبال الأبطال، ومؤكدًا أن ذلك يعد مؤشرًا على أنه أعطى كل اهتمامه وجهده ووقته للفريق وللرياضة.

وقال الخلفان إن "هذا الإنجاز نفتخر به لاتحاد العاب القوى والكويت كافة، وخصوصا بعد رفع اسم الكويت وعزف النشيد الوطني في البطولة الآسيوية امام 45 دولة". وأضاف أن "أبطالنا توجوا عن جدارة، وحققوا مسابقات كانت مميزة بشهادة كل من حضر هذه المسابقات"، متمنياً أن تتواصل هذه الإنجازات، وخصوصا أنه الانتصار الثاني بعد بطولة الخليج ابريل/نيسان الماضي.

وأكد أن الاتحاد سيبدأ مباشرة الاستعدادات وتجهيز اللاعبين للمشاركة في الأسبوع المقبل، بالبطولة العربية التي ستعتبر بمنزلة الإعداد الجيد للبطولة الأهم، وهي المشاركة في كأس العالم. وأعرب المدير الفني لمنتخب ألعاب القوى حسين عباس عن سعادته وفخره بهذا الاستقبال، قائلا "أعجز أن أصف هذه اللحظة بعد الاستقبال الذي تلقاه منتخب الألعاب القوى، فهي مشابهة للحظة التي تم فيها رفع علم الكويت لتتويج الأبطال بعد تحقيقهم الإنجاز الكبير".
 
وأضاف عباس أن "الانتصارات جاءت متواصلة حسب الخطة الموضوعة من الاتحاد من خلال التتويج ببطولة مجلس التعاون والبطولة الآسيوية، وأعدكم أن تشاهدوا مفاجآت من العيار الثقيل في البطولة العربية الأسبوع القادم، فأبطال فريق الكويت لألعاب القوى هم أسياد الخليج، وأثبتنا أن لنا موضع قدم بين دول آسيا التي لها باع طويل في هذه اللعبة".

وأكد أن أبطال الكويت كانوا على قدر كبير من المسؤولية، وفاجأوا الجميع خلال البطولة، وتلقوا العديد من الإشادات بعد الإنجاز. ووجه عباس شكره إلى رئيس الوفد سيف الدوسري الذي كان بمنزلة الجندي المجهول، وذلل كل الصعاب التي واجهت المنتخب خلال مشواره في المسابقة، متمنيا أن يستمر هذا العمل، بقيادة رئيس الاتحاد محمد الخلفان الذي كانت توجيهاته متواصلة في جميع الأوقات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقبال حافل للمنتخب الكويتي لألعاب القوى بعد الحصول على ذهبيتين استقبال حافل للمنتخب الكويتي لألعاب القوى بعد الحصول على ذهبيتين



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 17:14 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
  مصر اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي

GMT 09:23 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

ضغوط متزايدة على لامبارد بعد أحدث هزيمة لتشيلسي

GMT 04:38 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

نفوق عشرات الآلاف من الدواجن قرب بلدة "سامراء" شمال بغداد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon