توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تتويج المنهالي ببطولة القوات المسلحة للرماية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تتويج المنهالي ببطولة  القوات المسلحة للرماية

أبطال مسابقة الرماية
دبي - مصر اليوم

توج الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، أبطال مسابقة الرماية التي أقيمت ضمن منافسات النسخة الحادية والعشرين لبطولة نادي ضباط القوات المسلحة، تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وبتنظيم مشترك من مجلس أبوظبي الرياضي ونادي ضباط القوات المسلحة.
 
وحضر مراسم التتويج، التي أقيمت في نادي كراكال، الثلاثاء، الفريق محمد هلال الكعبي، رئيس اللجنة العليا المنظمةـ رئيس اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري الدولي، وأحمد محمد هلال الكعبي، رئيس الإستراتيجية في حلبة ياس وصلاح السلومي، نائب رئيس اللجنة المنظمة ومدير البطولة.
 
وحقق بخيت حمد بن ضحيان المنهالي، لقب فئة الرجال، بينما تمكنت هبة عباس باحاج من تحقيق المركز الأول على السيدات، وظفر بخيت بلقب البطولة والكأس والميدالية الذهبية وسيارة شيفروليه بعد أن حصد 94 نقطة، ليتساوى مع محمد مبارك البريكي وبعد منافسة فاصلة بينهما حل الأخير ثانيًا، بينما ذهب المركز الثالث إلى خالد حمد ضحيان المنهالي الذي حقق 93 نقطة.
 
وعلى مستوى السيدات، نجحت هبة عباس التي تأهلت إلى النهائي في المركز العاشر من خطف اللقب بتحقيقها 88 نقطة، لتنال كأسا وميدالية، وحلت ثانية إيمان المحيربي بعد أن جمعت 86 نقطة.
 
وبعد التتويج تقدم الشيخ زايد، بالتهنئة للفائزين، وتمنى حظًا أوفر لمن لم يحالفهم التوفيق في البطولات المقبلة، مشيدًا بالدور الكبير الذي تلعبه بطولة نادي ضباط القوات المسلحة، والتي ساهمت الرعاية الكريمة للشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في النجاحات الكبيرة التي تحققها عامًا بعد عام.
وكان الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، قد قام بجولة في نادي ضباط القوات المسلحة رافقه فيها الفريق محمد هلال الكعبي، قبل أن يتوجه إلى ميدان كراكال، ويطلع على ما يقدمه من خدمات لمنتسبيه من المشاركين والمتدربين، من خلال شرح قدمه عبيد المزروعي مدير عام نادي كراكال المشرف على بطولة الرماية، ومن ثم اختبر الشيخ زايد بن حمدان مسدس كراكال في الميدان بتسديد عدة طلقات قبل أن يتوج الفائزين بالبطولة.
 
من جهته ثمّن عبيد المزروعي، المشرف على تنظيم البطولة، حضور الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وتكريمه للفائزين، مشيرًا إلى أن الدعم الذي تجده الرياضة والرياضيين والشباب في الدولة من القيادة الرشيدة يقف خلف النجاحات الكبيرة التي تحققها الرياضة الإماراتية في مختلف مجالاتها.
 
وقال المزروعي: "بطولة الرماية هذا العام جاءت مختلفة من حيث الكم والكيف، حيث شهدت مشاركة 85 راميًا ورامية قياسًا بمشاركة 30 في العام الماضي، كما أن المستوى الفني جاء مميزًا للرجال والسيدات في المراحل الثلاث لمسافة 10 أمتار في التمهيدي و15 مترًا في نصف النهائي و20 مترًا في النهائي، وهذا يعطي مؤشرًا واضحًا على اتساع قاعدة اللعبة والتطور الذي حدث عند عدد من الموهوبين بفضل التدريب الذي صقل موهبتهم وقادهم إلى هذا التميز، الذي مثل بداية لانطلاقة أرحب في هذه الرياضة.
 
وأضاف المزروعي: "فخورون بما يقدمه كاراكال لمحبي الرماية من خدمات في المنتج من الأسلحة، أو توفير بيئة تدريب جيدة، والبطولة هذا العام جاءت في أحسن صورة من حيث التنظيم والانضباط من قبل المشاركين".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتويج المنهالي ببطولة  القوات المسلحة للرماية تتويج المنهالي ببطولة  القوات المسلحة للرماية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 16:39 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل انواع "الأرضيات الصلبة" في الديكور المنزلي

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نادين نجيم تتألق في حفلة Bulgari Festa في دبي

GMT 14:32 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الآثار تصدر الجزء الأول من سلسلة الكتب عن مقابر وادي الملكات

GMT 10:34 2017 الأحد ,23 إبريل / نيسان

نيرمين الفقي تنشر صورة جريئة تكشف عن مفاتنها

GMT 15:16 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يرتدي الزي الجديد في تصفيات أمم أفريقيا

GMT 08:14 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيندي" تغزو عالم التزلج على الجليد بمجموعة فريدة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon