ابتسمت بمكر للكاميرا وهي ترتدي ثوبًا أسود

صوفي تيرنر ملكة في حفل لـ"Game Of Throne"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صوفي تيرنر ملكة في حفل لـGame Of Throne

الممثلة الإنكليزية صوفي تيرنر
لندن ـ ماريا طبراني

تلعب الممثلة الإنكليزية صوفي تيرنر دور الأميرة الأنانية والمكروهة في الدراما الخيالية "Game Of Thrones"، ويبدو أن الممثلة الجميلة على استعداد لتتوج كملكة في الحياة الحقيقية، خلال حفل للمسلسل، ليلة الثلاثاء. التقطت  النجمة الإنكليزية، التي تبلغ من العمر 17 عامًا، صورًا قبل دخولها إلى الحفل، حيث ابتسمت بمكر للكاميرا وهي ترتدي ثوبًا أسود، مع جوارب سوداء وحذاء أسود أيضًا.انضمت صوفي للنجوم المشاركين في الحدث الذي نظمته أكاديمية الفنون والعلوم التليفزيونية مع HBO Game Of Thrones في المسرح الصيني.حضرت الحفل أيضًا الممثلة لينا هيدي، بيتر دينكليغ، كيت هارينغتون، نيكولاج كوستر الداو، والكاتب جورج مارتن.وشوهدت صوفي في رفقة شقيقتها مايسي وليامز، التي كانت ترتدي ثوبًا عبارة عن كوكتيل من اللونين الأسود والذهبي.تحدثت الممثلة أخيرًا عن لعبها دور شخصية سانسا ستارك، وهي شخصية تحب وتكره بشكل متكرر في المسلسل.واعترفت في مقابلة مع مجلة Entertainment Weekly، في البداية أنه كان من الصعب التعامل مع المشاهدين الذين تعرفوا عليها في الشارع، وشعرت بأنها مضطرة لتقبل الانتقادات اللاذعة للشخصية. وقالت صوفي "في البداية شعرت بنوع من صدمة، لأن الناس لا تحب سانسا، إنها ليست الشخصية المفضلة لجماهيري. هناك الكثير من المشجعين الذين قالوا لي إنهم بدأوا يكرهونني بسبب هذه الشخصية، حتى إنني ظننت أنهم ينتقدون شخصيتي، لكنني أدركت في النهاية أن كل هذه الانتقادات للشخصية التي ألعبها في المسلسل".وقالت صوفي للموقع إنها تتمني أن يشاهد معجبوها الموسم الثالث من المسلسل. وتقول إن شخصيتها ستكون "أقل سذاجة". وأوضحت  "تغيرت شخصيتها في الموسم الثاني. كل الأشياء التي سمعتها في الأغاني والحكايات اختفت الآن. لقد فقدت براءتها، ولكن لشيء نحو الأفضل، فقد كانت لا تريد هذه البراءة في عالم الحكام"، ومن المقرر أن يتم عرض الموسم الثالث من المسلسل للمرة الأولى، الخميس، 31 آذار/ مارس.   صوفي تيرنر ملكة في حفل لـ"Game Of Throne"   صوفي تيرنر ملكة في حفل لـ"Game Of Throne"  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صوفي تيرنر ملكة في حفل لـgame of throne   مصر اليوم - صوفي تيرنر ملكة في حفل لـgame of throne



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صوفي تيرنر ملكة في حفل لـgame of throne   مصر اليوم - صوفي تيرنر ملكة في حفل لـgame of throne



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon