ظهرت حاملة طفلها الصغير

ميراندا كير تتألق بفستان طويل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ميراندا كير تتألق بفستان طويل

عارضة الأزياء الشهيرة ميراندا كير تصطحب طفلها الصغير
نيويورك ـ مادلين سعادة

يطل زوج ميراندا كير، أورلاندو بلوم، لأول مرة على مسارح برودواي الخميس في مسرحية روميو وجوليت. وقامت عارضة الأزياء الشهيرة، 30 عاما، باصطحاب طفلها الصغير ليكون برفقتها الأربعاء أثناء تسوقها في شوارع مدينة نيويورك وللقيام ببعض الأعمال التجارية الشخصية.  وبدت ميراندا سعيدة ومبتهجة وهي تحمل طفلها الصغير السعيد والمحظوظ أيضا، حيث كانت تقوم ببعض المهام اليومية العملية، ونجحت في أن تبدو أنيقة حيث ارتدت صندلاً مصمما من الأمام على شكل حرف T، وفستانا أسود طويلا منقوشا بالأزهار الوردية.ميراندا كير تتألق بفستان طويل
 وحينما كانت تسير بخطوة واسعة، كان الفستان الملفوف ينقسم ليكشف عن وجود بطانة للفستان باللون البنفسجي أسفله، ناهيك عن جسم ميراندا الرشيق المتناسق، وكانت تحمل أيضا حقيبة زرقاء كبيرة لافتة للانتباه.
وكان طفلها لطيفا وجميلا للغاية وهو يرتدي قبعة البيسبول الحمراء والتي كان مطبوع عليها من الأمام كلمة "ليل روميو 'Lil Romeo"، وهو لقب يشير إلى مغني الراب روميو ميلر، ولكن كان يمكن أن يكون إشارة إلى دور أولاندو الجديد.
 كما ارتدى، فلين، المبتسم سروال جينز داكن و"تي شيرت" مقلما وحذاء أزرق داكنا.
 وبدا الطفل ذو العينين البنيتين والذي يعد صورة طبق الأصل من والده الممثل، وظهر في إحدى الصور وهو يضحك مما جعل والدته تنخرط في الضحك أيضا.ميراندا كير تتألق بفستان طويل
 وكانت عارضة الأزياء الاسترالية غائبة بشكل ملحوظ هذا العام عن عرض أزياء فيكتوريا سيكرت، الذي تضمن أدريانا ليما، اليساندرا أمبروسيو، ليلى الدريدج، كانديس سوانبويل، ليندسي الينجسون ، كارلي كلوس، دوتسن كروس، وبيهاتي برينسلو.
 وكانت ميراندا أول عارضة أزياء استرالية لفيكتوريا سيكرة لمدة ستة أعوام، وكانت تشارك في عرض أزياء الملابس الداخلية السنوي كل عام باستثناء عام 2010 حينما كانت حاملا في فلين.
ولا يبدو أن عارضة الأزياء الجميلة والمثيرة منزعجة كثيرا، حيث أن لديها أشياء أخرى تجعلها بدون شك مبتهجة وسعيدة، وأعني هنا بطولة زوجها أورلاندوا في مسرحية شكسبير.
 ومسرحية روميو وجوليت ، من بطولة كوندولا رشاد أيضا، هي حاليا في العرض الأول على مسرح ريتشارد رودجيرز.
 وسيحصل الجمهور العام على فرصة مشاهدة نجم قراصنة الكاريبي Pirates Of The Caribbean، الذي يبلغ من العمر 36 عاما، ورؤية جسمه المتناسق بشكل مذهل على خشبة المسرح بدءا من الخميس.
وقال أورلاندو لـ"نيويورك دايلي نيوز" عن التمثيل على خشبة المسرح "إنه أمر مخيف"، وأضاف "هل هناك فراشات عصبية؟ نعم ، بالتأكيد، لكن أنا أحب الاندفاع".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ميراندا كير تتألق بفستان طويل   مصر اليوم - ميراندا كير تتألق بفستان طويل



  مصر اليوم -

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تتألّق في بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان، وستشهد سيلن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ميراندا كير تتألق بفستان طويل   مصر اليوم - ميراندا كير تتألق بفستان طويل



F
  مصر اليوم - جناح جديد هادئ في فندق شانغري لا باريس الشهيرة

GMT 09:41 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"سيلفيرا" تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم - سيلفيرا تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon