اختيار الملابس المناسبة للشعور بالأمان

أفكار رائعة للمرأة لتعزيز ثقتها في جسدها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفكار رائعة للمرأة لتعزيز ثقتها في جسدها

اختيار الملابس المناسبة يعزز ثقة المرأة في جسدها
لندن - رانيا سجعان

صممت أجسامنا لتعمل بطرق مدهشة مثل القيام بكل التدريبات الشاقة والتحرك دون عناء، لذلك عليك الاحتفال بجسمك وجميع الأشياء المذهلة التي يقوم بها ، بالإضافة إلى الاعتناء بك، فيما أكدت طبيبة التنويم الإيحائي جاكلين هيرست أن الثقة بالنفس تأتي من العقل، وليس من الشكل، حيث قالت :"عندما تتعلمين أن ثقتك بجسدك لا تأتي من شكلك، ولكن من أفكارك، ستكون بذلك وصلت لمنتصف الطريق، فالإيمان بأن لديك جسم جيد يأتي من وجود عقل جيد، وأن الأمر حقًا بهذه البساطة".
على الجانب الآخر: " تتمتع نساء بأجسام رائعة ولكن يسيطر عليهن الشعور باليأس وعدم الأمان وذلك كله بسبب الحديث الداخلي السلبي مع النفس. هذا الحديث قاس وغير مهذب: وعلى الأغلب لن تتحدثي إلى أعز أصدقائك بهذه الطريقة لذلك لا تفعلي ذلك بنفسك ".
لذلك قدمت هيرست أفكارًا للمرأة لتعزيز ثقتها في جسدها، وذلك عن طريق وضع قواعد مجربة ومختبرة للنساء اللائي يعانين من نقص الثقة في الجسم.
قالت هيرست "تخيلي انك أكبر بـ20 عاما مما أنت عليه الآن. هل ستحبين ذلك إذا نظرت للوراء وفكرت : "كنت أتمنى لو كنت أكثر سعادة ببشرتي وقدرت الجسم الذي كنت اتمتع به قبل 20 عاما" أو" لقد كنت في أفضل حالاتي في ذلك اليوم على الشاطئ وفي الحفل. " التفكير مع الاستفادة من تجاربنا السابقة يعطينا شعورًا أفضل بشأن ما ينبغي أن نفكر فيه، وما يهم حقًا.
أضافت "الكمال أمر ممل، إن لم يكن مستحيلا – وهو أمر لا يحث في الواقع ، حتى أن العارضات على أغلفة المجلات ليسوا كذلك على الحقيقة. إن السعادة بجسمك لا يعني أن كل شيء على ما يرام.
فهذا يعني ببساطة أنك اخترت احتضان عيوبك. وهذا يعني أن التكور الموجود على أنفك هو، جزء رائع وجميل منك كونه حقيقي. يجب كل يوم ممارسة عادة النظر إلى نفسك في المرآة واستمتعي بجسمك. إنها ممارسة قوية بشكل لا يصدق وترسل كل الأشياء الإيجابية في رسائل إلى الدماغ.
وتابعت "كل شخص منا يعتبر شخص فريد من نوعه. لذلك عليك أن تحبي الطابع الفريد الخاص بك،  وتذكري أننا جميعًا مختلفون ولذلك لا يوجد على الإطلاق أي نقطة لمقارنة نفسك بغيرك من النساء، المقارنة واليأس ليست الطرق الممتعة لتعيشين حياتك. لا تستسلمي لعقدة النقص ، أو أن الثقة جسمك أصبحت تعتمد على من هم حولك. تذكري أيضًا ، أنت لا تعرفي أبدا ما يقوله الآخرون عنك ، بل يمكن أن يتمنوا ان يكون لديهم ساقيك او نحافة بطنك".
وواصلت هيرست "لقد صممت أجسامنا لتعمل بطرق مدهشة مثل القيام بكل التدريبات الشاقة والتحرك دون عناء! لذلك عليك الاحتفال بجسمك وجميع الأشياء المذهلة التي يقوم بها ، بالإضافة إلى الاعتناء بك".
واختتمت هيرست نصائحها قائلة " بدلا من انفاق الآلاف من الجنيهات هنا، يمكنك أن تستثمرين قليلا من الوقت في شراء بعض الملابس الرائعة التي تساعدك على البدء في تقدير جسمك، عليك ارتداء الملابس المناسبة التي تتلاءم معك وتجعلك تشعرين بالسعادة ، بدلا من الملابس الضيقة وغير المريحة التي تترك لديك شعور بعدم الأمان".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار رائعة للمرأة لتعزيز ثقتها في جسدها   مصر اليوم - أفكار رائعة للمرأة لتعزيز ثقتها في جسدها



  مصر اليوم -

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تتألّق في بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان، وستشهد سيلن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار رائعة للمرأة لتعزيز ثقتها في جسدها   مصر اليوم - أفكار رائعة للمرأة لتعزيز ثقتها في جسدها



F
  مصر اليوم - جناح جديد هادئ في فندق شانغري لا باريس الشهيرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon