أثارت دهشة عشاق نجمة البوب

علامات تمدد الجلد بدت على ثدي ليدي غاغا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - علامات تمدد الجلد بدت على ثدي ليدي غاغا

النجمة ليدي غاغا
واشنطن - رولا عيسى

كانت النجمة ليدي غاغا تخطف دائما انظار الجميع لدى حضورها أي حدث ، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تفعل ذلك مرة أخرى لدى وصولها لـ" Good Morning America " يوم الاثنين . فقد تألقت نجمة البوب بثوب أبيض أنيق من " risqué " وقصة شعر قصيرة بعد أن صبغته باللون الأشقر ، حيث وصلت في سيارتها الكاديلاك الحمراء لتطرح الفيديو كليب الجديد لها "Applause " للمرة الأولى.
ولكي تثبت أنها مثل باقي البشر ، كشفت النجمة التي تبلغ من العمر 27 عاما عن علامات تمدد الجلد التي تنتشر على صدرها وهو ما كشفه الفستان المفتوح . وشوهدت وهي تغادر الفندق في نيويورك مع ابتسامة كبيرة على وجهها ، ومما لا شك فيه انها اصبحت متحمسة للظهور أخيرا لمعجبيها.
فقدت غاغا الكثير من الوزن، واظهرت جسدها النحيل في ثوب ابيض قصير للغاية وذات فتحة صدر كبيرة، وارتدت من تحته حمالة صدر من نفس اللون.
الثوب الأبيض المثيرة للاهتمام مكون من تنورة ، بالكاد تغطي مؤخرتها، وكان هناك جانب أطول من جانب .
اكملت غاغا اناقتها بحذاء بكعب عال ٍ من اللون الرمادي وقفازات بيضاء، ولم تضع الكثير من المكياج على وجهها مما اظهر نقاء بشرتها وجمالها الطبيعي.
كانت هذه الطله مختلفة إلى حد كبير عن الطلة التي ظهرت بها يوم الاحد ، وذلك عندما ظهرت بخصلات شعرها الأسود على طريقة روكابيلي،  عندما وصلت إلى الاستوديو لتصوير البرنامج ، حيث قضت وقتا لتحية المشجعين الذين انتظروا رؤيتها.
اختارت النجمة التي تبلغ من العمر 27 عاما البرنامج التلفزيوني الشهير لطرح الفيديو الجديد لاول مرة من عامين.
وتظهر غاغا في الفيديو وهي عارية بدون ملابس مع قطع صغيرة من القماش تغطي المناطق الحساسة من جسدها مع خلفيات لافتة للنظر.
بعد عامين، ليس من المستغرب أنها كانت حريصة على تقديم محتوى يثير اعجاب الجماهير ، حيث بدأ بصورة لها وهي ترقد على فراش بملابسها الداخلية.
تظهر في مشاهد أخرى وهي تتسلق للخروج من قبعة عملاقة وترتدي ملابس سوداء مع قبعة سوداء ، بينما ترقص مع ورقة بيضاء كبيرة.
في بعض اللقطات كان وجهها مغطى بألوان قوس قزح ، وطلاء وجهها مثل الكابوكي ، والذي يظهر في الجزء الأمامي من ألبومها ARTPOP.
وفي آخر لقطة تظهر على شكل بجعة سوداء ، في حين تظهر في لقطة أخرى بشعرها الأشقر الطويل أسفل ظهرها مع قطع بسيطة من القماش تغطي الاجزاء الحساسة  وهي ترقص.
بعد ظهورها في برنامج " صباح الخير يا أمريكا" غيرت نجمة البوب ثوبها وارتدت ثوبا أخر من اللون الأسود، الذي كان رزينا بالمقارنة مع الزي الأبيض الساخن الذي ارتدته في وقت سابق .
ولكن هذه الطله لم تدم طويلا، فبينما كانت تغادر لتتوجه لمحطة راديو Z100 ، ارتدت زيا مختلف ، وهو ثوب قصير جدًا من الجلد الأرجواني والأسود مع حزام ذهبي اللون والذي كشف ايضًا عن مفاتن جسدها ، حيث اظهر جزءا كبيرا من صدرها.
واخيرًا شوهدت المغنية بالزي الرابع وذلك لدى وصولها إلى شقتها في المبنى السكني في وقت لاحق بعد ظهر ذلك اليوم .
وكان الزي محتشما على عكس كل الفساتين التي ارتدها غاغا طوال اليوم ، فقد ارتدت بلوزة سوداء من الكشمير مع ياقة مدورة وسروال ابيض ، مع حزام ذهبي كانت قد ارتدته مع الزي السابق وحذاء أسود بكعب عالي.
وقال خبير الازياء الخاص بها نيكولا فورميشيتي :"يبدو أن غاغا تغير ملابس ما لا يقل عن 12 مرة في اليوم
يوم الاحد، ناقشت غاغا على موقع "تويتر" الاجتماعي، الفيديو لجديد الخاص بها وكتبت:" انا متحمسة للغاية لرؤيتكم في العرض الأول للفيديو كليب وأنا ممتنة لمشاركتكم في هذه التجربة الجديدة . لقد فكرت بشأنكم كثيرا منذ آخر حفل BTWBall وكنت افكر كيف يمكن أن اقدم لكم الأفضل، أعرف أن هذا يبدو غريبا ولكن، لا أستطيع أن أصدق أنني سأظهر على شاشة التلفزيون اليوم في مقابلة! لقد مضى وقتا طويلا، وأنا اننتظر رؤية ابتسامتكم".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - علامات تمدد الجلد بدت على ثدي ليدي غاغا   مصر اليوم - علامات تمدد الجلد بدت على ثدي ليدي غاغا



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - علامات تمدد الجلد بدت على ثدي ليدي غاغا   مصر اليوم - علامات تمدد الجلد بدت على ثدي ليدي غاغا



F

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم - هولبوكس وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon