فيلم قصير يركز على فترة حياتها الصعبة

سيرة دوناتيلا فيرساتشي ستعرض في عمل فني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سيرة دوناتيلا فيرساتشي ستعرض في عمل فني

الممثلة جينا غيرشون
واشنطن - رولا عيسى

سوف تجسد الممثلة جينا غيرشون دور دوناتيلا فيرساتشي في العمل التلفزيوني "بيت فيرساتشي" ، والذى يتناول الفترة المضطربة التي عانت منها مصممة الأزياء في أعقاب مقتل شقيقها جياني ، مؤسس "بيت فيرساتشي".
سوف تشهد المصممة الشهيرة دوناتيلا فيرساتشي حياتها مجسدة فى عمل درامي يحمل اسم "بيت فيرساتشي"، العمل مأخوذ عن العمل الأدبى للكاتبة ديبورا بول والذى يحمل اسم: "القصص التى لم تروى عن عبقرية، ومقتل، واستمرار آل فيرساتشي" .سيرة دوناتيلا فيرساتشي ستعرض في عمل فني
وكشفت صحيفة "هوليوود ريبورتر" أن الفيلم القصير سيركز على الفترة الصعبة التي أعقبت اغتيال شقيقها جياني فيرساتشي عندما تم الدفع بها الى دائرة الضوء لتكون المدير الإبداعي لهذه العلامة التجارية، وكيف أُجْبرت على إحياء تصميماته واستكمال إرثه.
وعلى الرغم من أن وفاة أخيها شجعتها في البداية على التوقف عن تعاطي الكوكايين، الا انها سرعان ما انزلقت ببطء مرة أخرى إلى الإدمان تحت وطأة تزايد الضغوط الناجمة عن تزعم امبراطورية الأزياء. وقد دخلت برنامجا لاعادة التأهيل في عام 2004 بعد تدخل من قبل صديقها إلتون جون بعد أن بدت غير متماسكة في عيد ميلاد ابنتها "أليجرا" الثامن عشر. وسيعرض الفيلم كيف تغلبت على شياطينها لرعاية فيرساتشي وإيصال العلامة التجارية الضخمة لما هي عليه اليوم.سيرة دوناتيلا فيرساتشي ستعرض في عمل فني
فى "بيت فيرساتشي" سنرى جينا غيرشون تلعب دور دوناتيلا، وإنريكو كولانتومى فى دور جياني - الذي قتل رميا بالرصاص على خطوات من قصره في ميامي 1997 – وستلعب راكيل ولش دور العمة لوسيا، ويلعب كولم فيور دور شقيقهما الآخر، سانتو، الرئيس والشريك التنفيذي لدار الأزياء الإيطالية.
وسيرافق الفيلم الدرامي فيلمٌ آخر وثائقيٌّ لمدة ساعة باسم " فيرساتشي: ما وراء العناوين" ويدور حول حياة ومقتل جياني، الذي أسس العلامة التجارية في عام 1978.
وسوف يُعرض فيلم "بيت فيرساتشي" على الهواء على قناة "لايف تايم" في تمام الساعة الثامنة فى الخامس من اكتوبر القادم .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سيرة دوناتيلا فيرساتشي ستعرض في عمل فني   مصر اليوم - سيرة دوناتيلا فيرساتشي ستعرض في عمل فني



  مصر اليوم -

خلال العرض الأول لمسلسل "Big Little Lies"

نيكول كيدمان وريس ويذرسبون بإطلالات سوداء مذهلة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
 حضرت النجمتان العالميتان نيكول كيدمان، وريس ويذرسبون العرض الأول ومؤتمر "Q&A" الخاص بمسلسل "Big Little Lies"  الذي يُعرض على شاشة  "hbo"، في لوس أنغلوس مساء الثلاثاء، واختارت النجمتان اللون الأسود ليكون رمزًا لأناقتهما في الحفلة الأولى لعملهم الجماعي، حيث ظهرت ريس ويذرسبون بفستان قصير الأكمام ويصل إلى الركبة، بينما ارتدت نيكول فستانا يصل إلى الكاحل.   تألقت كيدمان بفستان شفاف أبرز حمالة الصدر بالجزء الأعلى ويغطى بالأسفل بالدانتيل الطويل إلى الكاحل والذي أضفي إليها أناقة لا مثيل لها، وصففت النجمة التي تبلغ من العمر 50 عامًا، شعرها بتقسيمه لنصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت القليل من المكياج من ظل العيون الأسود والماسكارا، وأحمر الخدود ، وأحمر الشفاه الداكن، كما التقطت النجمة ذات الأصول الاسترالية صورًا تجمعها بالنجمة العالمية ريس ويذرسبون على السجادة الحمراء، والتي ارتدت فستانًا اسودًا مدمجًا مع أنماط من اللون الأبيض والفضي، ويتميز بالرقبة المستديرة، وانتعلت

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سيرة دوناتيلا فيرساتشي ستعرض في عمل فني   مصر اليوم - سيرة دوناتيلا فيرساتشي ستعرض في عمل فني



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:47 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

اختيار توقيت تناول الطعام يساهم في فقدان الوزن

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon