خلال حضورها العرض الأول لفيلمها

جنيفر أنيستون تنفي شائعات عن حملها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جنيفر أنيستون تنفي شائعات عن حملها

جنيفر أنيستون
لندن - رانيا سجعان

توجهت جنيفر أنيستون إلى لندن يوم الثلاثاء لتستعد لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد " We're the Millers" في المملكة المتحدة. وتسببت جينيفر ، التي تبلغ من العمر 44 عامًا ، في احداث ضجة خلال سيرها عبر مدرج المطار وداخل مبنى المطار بعد أن حلقت من لوس انغليس لتصل إلى ميدان ليستر لإطلاق الفيلم هذا الاسبوع.
ارتدت جينيفر نفس السروال الكاكي ونفس الحذاء الرياضي لدى مغادرتها مطار لوس انغليس، بينما قام موظفو المطار بنقل حقائبها إلى السيارة .
وقد طغت شائعات حمل أنيستون بطفلها الأول من خطيبها جاستن تيرو على محاولاتها للترويج للفيلم الجديد الذي تلعب فيه دور راقصة مثيرة.
اضطرت جينيفر مواجهة الشائعات المتزايدة خلال مقابلة مع البرنامج الاذاعي الاسترالي Kyle and Jackie O يوم الاثنين، قبل وقت قصير من رحلتها إلى المملكة المتحدة.
وقالت: "انني أشعر بأن هذا الموضوع قد استنفد ، وكذلك الشائعات، لقد استنفدت كل هذه الاشياء الى حد كبير. لماذا لا تستطيعون الانتظار حتى نشعر نحن بمتعة الإعلان عن شيء. من يريد أن يلعب لعبة التخمين، سواء كان ذلك عن العائلة، العرس ، فإن ذلك شيء اخر".
واعترفت أنيستون أيضًا أن الصور الأخيرة لها كانت مجرد نتيجة "لاكتسابها بضعة كيلو غرمات". كان الزوجان في "بيل اير" في نهاية الأسبوع الماضي للاحتفال بعيد ميلاد خطيبها نجم فيلم "Mulholland Drive" الذي يبلغ من العمر 42 عامًا مع مجموعة من النجوم في منزلهم الفاخرة الذي يقدر سعره 21 مليون دولار.
بين أولئك الذين حضروا هذا الحفل كانت النجمة ايسلا فيشر وساشا بارون كوهين، جيمي كيميل، توبي ماغواير وصديقها المقرب جيسون بيتمان الذي شارك أنيستون في العام 2011 في الفيلم الكوميدي Horrible Bosses.
وتغيبت صديقتها كورتني كوكس عن حضور الحفل حيث كانت تمضي عطلة في "كانكون" بالمكسيك مع ابنتها كوكو التي تبلغ من العمر 9 سنوات وصديقها الحالي بريان فان هولت.
ارتدت جينفر سروالا كاكيا وبلوزة بيضاء متموجة بينما أخذت تقدم عينات من تشكيلة واسعة من المقبلات.
وقال مصدر لموقع "E":" كان جوستين يمضي وقته مع سكوت كامبل وداكس شيبرد في بداية الحفل ، واستمتعوا بوقت كبير من الضحك. كانت جين تتحدث إلى ماندي انجبير وإيسلا فيشر.
اختارت انستون هذا الزي من اجل راحة اضافية، ولكنها أضافت لمسة من الأناقة على الزي من خلال ارتداء سترة سوداء ووشاح من اللونين الأخضر والأسود ملفوف حول عنقها ، كما ارتدت خاتم الخطوبة العملاق الذي جذب انظار الجميع عندما انعكست عليه اضواء مصابيح الفلورسنت في مبنى المطار.
صففت جينيفر خصلات شعرها بطريقة بسيطة بينما أخفت عينيها الزرقاوين من المارة الفضوليين بنظارة شمسية داكنة .
ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في دور السينما في المملكة المتحدة هذا الشهر والذي يضم ايضًا نجوم مثل إيما روبرتس وويل بولتر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جنيفر أنيستون تنفي شائعات عن حملها   مصر اليوم - جنيفر أنيستون تنفي شائعات عن حملها



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جنيفر أنيستون تنفي شائعات عن حملها   مصر اليوم - جنيفر أنيستون تنفي شائعات عن حملها



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon