عادت للظهور من جديد في لندن

كيلي بروك جريئة في ثوب بولكا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيلي بروك جريئة في ثوب بولكا

كيلي بروك
لندن ـ رانيا سجعان

بعد انفصالها عن نجم الرجبي داني سيبرياني، ابتعدت الموديل والممثلة البريطانية كيلي بروك كثيراً عن الأنظار، ولكن الأيام الأخيرة شهدت عودتها من جديد ولكن ظهورها هذه المرة كان بلا رجل وعلى ما يبدو فهي تبدو على استعداد للدخول في علاقة حب جديدة.  وظهرت النجمة البالغة من العمر 33 عاماً مساء الجمعة، في لندن في ثوب بولكا أرقط (منقط) كما عادت بوجه مليء بالجرأة.
  وتقول صحيفة "الديلي ميل" أن كيلي لم تكن بحاجة إلى رجل بصحبتها كي يمنحها السعادة، فقد كانت بصحبة صديقتيها المقربتين نجمتي الغناء والموسيقى مايلين كلاس وكاثرين جينكينز في احتفال صاخب في منطقة ماي فير في لندن.
  وقد كان فستانها يتسم بالرزانة وكان عاريا بعض الشيء حول الرقبة والذراعين كما كانت ترتدي صندل اشبه بصنادل المدارس المعروف باسم تي بار صندل.
  أما عن الماكياج قد كان بسيطا كما كانت ترتدي سوار من الماس حول معصمها مع تألق أذنيها بقرط لامع متوهج.
  وعن صدر الفستان الذي كان شفافاً عند منطقة الظهر فقد كشف عن أن كيلي لم تكن ترتدي صدرية تدعم صدرها.
   وظهرت صديقتيها بمظهر لا يقل جمالاً وتألقا عنها فقد كانت كاثرين 33 سنة ترتدي فستان عاري أضفى عليها قدراً هائلاً من الجاذبية على نحو يتناغم مع لون أحمر الشفاة، بالإضافة إلى صندل فضي ميتاليك. أما مايلين وهي أم لطفلين فقد اختارت رداء بلون جلد النمر.
  ولا شك أنهما كانتا تبذلان كل ما في وسعهما لإسعاد كيلي والخروج بها من أزمتها العاطفية التي تسبب فيها حبيبها السابق داني الذي يتردد أنه خانها أكثر من مرة طوال فترة العلاقة بينهما.
   وتقول ملامح وجه كيلي أنها تعافت من تلك الأزمة التي أعقبت انفصالهما. وتقول تقارير أنها استشاطت غضباً عندما اكتشفت سلسلة من الرسائل من ستة نساء على هاتفه المحمول. ويقال أن داني ليس بالشخص الطائش وأنه ببساطة لا يفهم لماذا أقدم على مثل تلك التصرفات وأنه بحاجة إلى شخص ما خبير يساعده في العلاج من هذه الحالة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيلي بروك جريئة في ثوب بولكا   مصر اليوم - كيلي بروك جريئة في ثوب بولكا



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيلي بروك جريئة في ثوب بولكا   مصر اليوم - كيلي بروك جريئة في ثوب بولكا



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon