ظهرت مع أطفالها في مانهاتن

هايدي كلوم تتألق بثوب طويل ومتدفق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هايدي كلوم تتألق بثوب طويل ومتدفق

هايدي كلوم
نيويورك ـ مادلين سعادة

نيويورك ـ مادلين سعادة ليس هناك زي لا تستطيع هايدي كلوم أن تبدو رائعة فيه، فهي دائمًا متألقة حتى في أبسط الأزياء. في حين أن الثوب قد لا يكون الأكثر إغراء لإمرأة في منتصف العمر، إلا أن النجمة التي تبلغ من العمر 40 عاماً تحدت موجة الحر الشديدة في مانهاتن صباح الجمعة، وقامت بنزهة مع بناتها ليني و لو وهي ترتدي ثوب ماكسي أنيق. ومن حسن الحظ أن عارضة الأزياء الألمانية المولد استطاعت الاستفادة من جسدها الرشيق كعارضة أزياء، حيث أظهر الثوب الضيق منحنياتها الرائعة بشكل انيق وهي تتجول في المدينة. واختارت مضيف برنامج "The Project Runway" مع الثوب الرائع صندل بسيط وحقيبة بألوان زاهية على الطراز المغربي. وضعت هايدي ملمع شفاه شفاف، وتركت عارضة الأزياء السابقة لدى علامة فيكتوريا سيكرت للملابس الداخلية شعرها الأشقر ينساب على كتفيها بطريقة طبيعية. أما الفتيات، فقد وضعن حلى على شكل فص على الجبهة وهي اكسسوار من الطراز البوهيمي. ارتدت ابنتها ليني التي تبلغ من العمر 9 سنوات - والتي ولدت في مدينة نيويورك - قميص قصير من اللون الأرجواني والأزرق مع سروال من الجينز. أما لو، 4 سنوات ، فقد صففت شعرها البني على شكل جدائل طويلة وارتدت ثوب أزرق منقوش. وكان صديق كلوم مارتين كريستين برفقتهم خلال جولتهم في المدينة . ارتدى الحارس الشخصي السابق قميص رمادي مع شورت أسود ونظارة شمسية بينما كان يرافق عائلة هايدي في جميع أنحاء نيويورك. ونادرا ما يتم مشاهدة هايدي بدون الحارس العاشق من جنوب أفريقيا، كما شوهدا لاحقاً وهما يتناولا الإفطار في حانة فرنسية. خرجت الأم وبناتها للاستمتاع بالمدينة وذهبن إلى متحف الفن الحديث ،الأربعاء، وكذلك شاهدوا فيلم الرجل العنكبوت Spider-Man في برودواي. بعد الرحلة، نشرت صورة لنفسها عبر برنامج إينستاجرام للتواصل الاجتماعي ويحيط بها من جميع الجهات رجال يرتدون ملابس الرجل العنكبوت. هايدي الأن عضوة لجنة التحكيم في برنامج America's Got Talent كما تستعد أيضا لبرنامج "Project Runway Season 12" .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هايدي كلوم تتألق بثوب طويل ومتدفق   مصر اليوم - هايدي كلوم تتألق بثوب طويل ومتدفق



  مصر اليوم -

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تتألّق في بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان، وستشهد سيلن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هايدي كلوم تتألق بثوب طويل ومتدفق   مصر اليوم - هايدي كلوم تتألق بثوب طويل ومتدفق



F
  مصر اليوم - جناح جديد هادئ في فندق شانغري لا باريس الشهيرة

GMT 09:41 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"سيلفيرا" تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم - سيلفيرا تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon