ارتدت بلوزة وردية مع حذاء بيج

جنيفر لوبيز تظهر منحنياتها في تنورة بيضاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جنيفر لوبيز تظهر منحنياتها في تنورة بيضاء

النجمة جنيفر لوبيز
واشنطن ـ رولا عيسى

اختارت النجمة جنيفر لوبيز، التي ستكمل عامها الـ 44 الشهر المقبل، تنورة ضيقة من اللون الأبيض لتظهر بها في الإعلان الذي تم تصويره في بروكلين في نيويورك، كما ارتدت جينيفر وهي أم لطفلين بلوزة وردية مع حذاء بيج  بكعب عالٍ مما أضاف لمسات من الأنوثة الطاغية على مظهرها، وصففت لوبيز خصلات شعرها البني بطريقة بسيطة على كتفيها ووضعت ماكياجًا بسيطًا للغاية. و بما أنها مشهورة في جميع أنحاء العالم بمنحنيات جسدها المثيرة ومؤخرتها المثالية، فقد تم اختيارها  لتصوير إعلانات هاتفها المحمول الجديد من شركة "فيفا" موفيل " Viva Móvil"، و لم تجد جنيفر لوبيز شخص أفضل من الذي يظهر لها عند النظر إلى المرآة. ولمزيد من الإعلان لمتاجر التجزئة ، والتي تلبي احتياجات اللاتينيين خصيصًا ، اختارت عضوة التحكيم السابقة في برنامج اكتشاف المواهب "أميركان أيدول" زيًا يبرز أنوثتها. بينما لم يتم مشاهدتها الخميس مع صديقها كاسبر سمارت الذي يبلغ من العمر 25 عاما وطفليها التوأم مع زوجها السابق مارك أنتوني، وشوهد الزوجان آخر مرة معًا في نزهة للتسوق في غرب هوليوود الأحد. هذا وقد وقعت نجمة أغنية " The On The Floor" أيضًا على عقد شراكة مع شبكة "Latino NUVOtv" الشهر الماضي. وقالت جينيفر لوبيز في حفل Cable Show diversity في واشنطن الأربعاء :"الغناء والتمثيل والرقص والحفلات الحية ، ستكون دائمًا شغفي. ولكن في نهاية اليوم، عندما تكون لديك الفرصة لتكون أكثر إبداعا، لخلق أشياء من الألف إلى الياء، ، مثل NUVO ، وهو في الحقيقة بالنسبة لي اندماج اكبر في المجتمع ، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي ". وأضافت  لوبيز: "هناك ثورة كبيرة تحدث، أنها مثل وسائل الإعلام والثورة الثقافية من اللاتينيين هنا في الولايات المتحدة. نحن نتحقق من قوتنا. نحن أدركنا أننا أمر مهم هنا. نحن لسنا مجرد رجال يعملون وراء الكواليس أو في المطابخ ". و حضرت لوبيز المرشحة لجوائز الـ"غولدن غلوب" في الحفل السنوي الرابع بثوب أزرق لامع من توم فورد ، ليلة الأربعاء . وانضمت لجنيفر في هذا الحفل لدعم مرضى الإيدز ، النجمة اوما ثورمان ، آلان كومينغ ، وليزا مينيللي في فندق  Plaza Hotel في نيويورك. وستتسلم لوبيز نجمتها الخاصة على ممشى المشاهير في هوليوود في حفل رائع الخميس المقبل. كما سيعرض الفيلم الوثائقي " Jennifer Lopez: Dance Again" المصور بتقنية 3D  و تمارس وجنيفر لوبيز: الرقص مرة أخرى، على المسارح في وقت لاحق هذا العام.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جنيفر لوبيز تظهر منحنياتها في تنورة بيضاء   مصر اليوم - جنيفر لوبيز تظهر منحنياتها في تنورة بيضاء



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جنيفر لوبيز تظهر منحنياتها في تنورة بيضاء   مصر اليوم - جنيفر لوبيز تظهر منحنياتها في تنورة بيضاء



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon