في حفل جوائز "سيدة العقد" لعام 2013

ليزا سنودون تتألق بالفستان الأخضر النيون

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ليزا سنودون تتألق بالفستان الأخضر النيون

النجمة الشابة الواعدة ليزا سنودون
لندن ـ كارين إليان

حضرت النجمة الشابة الواعدة ليزا سنودون واحدًا من أكثر حفلات العام الفنية التي تلقى قبولاً لدى المشاهير في صناعة السينما البريطانية الجيدة والعظيمة.وتأكدت النجمة ليزا سنودون من أنها متألقة وبارزة عن بقية الحشد أثناء حضورها حفل توزيع جوائز "سيدة العقد" لعام 2013 Glamour Women Of The Year Awards" الذي أقيم في حدائق ميدان بيركلي في لندن، مساء الثلاثاء.وابتعدت الفنانة  عن الشكل التقليدي لفساتين السجادة الحمراء السوداء والصامتة، حيث تألقت المذيعة، 41 عامًا، بشكل إيجابي حيث أضاءت المكان من خلال ارتداء فستان قصير ذي لون أخضر نيون مصمم بأحبال قصيرة من تصميم ريتشارد نيكول. وتميز الفستان بفتحة من الجنب جريئة ومعقدة، وكان الفستان أنيقًا مطبوعًا عليه الزهور، وبالتأكيد، فقد تألقت مذيعة "كابيتال إف إم" في هذا اللون المثير. ليزا سنودون تتألق بالفستان الأخضر النيون وأظهرت الموديل السابقة، والصديقة السابقة لنجم هوليود المثير جورج كلوني ساقيها المثيرتين في فستانها القصير جدًا، بينما أبرز اللون الفاقع للفستان لون بشرتها المدبوغة الداكنة. وعملت ليزا على جذب مزيد من الانتباه من خلال ارتداء حذاء عالٍ معدني وهي تقف بشكل مثير على السجادة الحمراء. ليزا سنودون تتألق بالفستان الأخضر النيون وجعلت الجميلة السمراء باقي شكلها بسيطًا، حيث جعلت شعرها للوراء بعيدًا عن وجهها في شكل ذيل حصان فضفاض، بينما اختارت ماكياجًا بسيطًا ومحدد عيون مثيرًا لإبراز ملامحها المثيرة. كونها مقدمة عرض "تي ال سي TLC" الجديد "Your Style In His Hands"، اختارت ليزا فستان على الموضة لتتألق على السجادة الحمراء. وبينما نجحت النجمة الصاعدة الوحيدة حاليًا في جذب الأنظار إليها في الحفل الذي حضره عدد كبير من النجوم، فقد اعترفت أخيرًا أنها لن ترتدي ملابس معينة لكي ترضي فقط أي رجل. وقالت لـ "ديلي ميرور": "لن ارتدي ملابس معينة لكي ارضي فقط  أي رجل".  وأضافت "حاول عدد من الرجال توجيهي ماذا أرتدي وكانوا يشترون لي الملابس في الماضي. كانوا أحيانًا يصيبون في الاختيار، وأحيانًا يختارون ملابس فظيعة سيئة للغاية". وممن حصلت على لقب "سيدة العقد" كانت فيكتوريا بيكهام، ريتا أورا، سامانثا باركس، وفريق "ساتردايز Saturdays"، وريبل ويلسون.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ليزا سنودون تتألق بالفستان الأخضر النيون   مصر اليوم - ليزا سنودون تتألق بالفستان الأخضر النيون



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ليزا سنودون تتألق بالفستان الأخضر النيون   مصر اليوم - ليزا سنودون تتألق بالفستان الأخضر النيون



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon