إغلاق محور الأوتوستراد القادم من المعادي لمدة 30 يومًا محمد حسان يصرح أنه لو استطاع أن يشد الرحال إلى الأقصى ما تأخر» خبير اقتصادي يؤكد أن الدولار سيصل لـ 16 جنيه قبل نهاية العام الجاري إصابة الحارس الشخصي لـرئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح االسيسي محادثات بين خليفة حفتر وفايز السراج في باريس الثلاثاء مقتل خمسة من ميلشيات حزب الله إثر استهداف سيارتهم بصاروخ حراري في تلال القلمون الغربي بريف دمشق قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى تواصل جهودها وتدمر عدد (2) عربة دفع رباعى و(8) دراجة نارية ومخزن للوقود والقبض على عدد (2) فرد مشتبه فى دعمهما للعناصر المتطرفة العثور على ثمانية قتلى و28 جريحًا في مقطورة شاحنة في تكساس بالولايات المتحدة الجامعة العربية تعتبر القدس "خطا أحمر" وتتهم اسرائيل باللعب بالنار قوات الاحتلال تعتقل 5 شبان فلسطينيين بتهمة رشق الحجارة وإشعال إطارات مطاطية في بلدة كفر كنا بالداخل الفلسطيني المحتلة
أخبار عاجلة

مشرقة بابتسامتها وأحمر الشفاه الفاتح

ميشيل كيغان تتألق في فستان كريمي مثير

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ميشيل كيغان تتألق في فستان كريمي مثير

ميشيل كيغان في فستان كريمي مثير
لندن ـ كارين إليان

أخيراً على لقب "أكثر السيدات إثارة" لعام 2013 في حفل تسليم جوائز التلفزيون البريطاني أوائل الشهر الجاري. وها هي تظهر جسمها الجميل في فستان ضيق أثناء حضورها الحفل الخاص لماركة الموضة "ليبسي Lipsy"، وحفل تسليم جوائز الـ VIP في العاصمة البريطانية لندن مساء الأربعاء، لتُظهر منحنياتها على السجادة الحمراء. وارتدت الجميلة السمراء، 25 عاماً، فستاناً كريمي اللون

بسيطاً ومثيراً مزيناً بتفاصيل من الدانتيل الأسود على منطقة الذراع وعلى جانبي الفستان.
وتألقت بشعرها اللامع الجميل الذي تركته مرفوعاً في شكل ذيل حصان، كما كانت أكثر إثارة وإشراقاً بابتسامتها وأحمر الشفاة الفاتح

ميشيل كيغان تتألق في فستان كريمي مثير.
وعند الاستدارة لعدسات الكاميرا، أظهرت ميشيل بكل فخر جسمها المثير، وجزءاً قليلاً من جسمها حيث كان فستانها مصمماً بجزء مكشوف من الظهر.
وجعلت شكلها كلاسيكياً، حيث ارتدت حذاء عالياً مصمماً بشريط من الأمام، كما اكتفت باكسسوارات بسيطة من خلال خاتم واحد وأقراط اللؤلؤ.
وفي بداية الأمسية، كانت النجمة أحدثت ضجة في ضاحية "سوهو" في لندن" وهي متجهة إلى المكان الذي يقام فيه حفل "ليبسي"، حيث كانت الأنظار كلها متجهة نحوها وهي تمشي في الشارع المزدحم وتحمل حقيبة ذات لون وردي فاقع. وابتسمت لجمهورها وهي في طريقها إلى السجادة الحمراء .
وبدى جسمها مدبوغاً بشكل مثير ولكنها لم تكن في عطلة على عكس صديقها الحالي "مارك رايت"، الذي حضر الحفل أيضاً بعد عودته من عطلته التي قضاها فيجاس.
وارتدت نجمة مسلسل الواقع "توي" أثناء الحفل بدلة أنيقة ورباطة عنق سوداء ، وحذاء لامعاً

ميشيل كيغان تتألق في فستان كريمي مثير.
ومما لاشك فيه أن كلاً منهما سعيد برؤية الاخر بعد أن قضى مارك أسبوعاً في "سن سيتي Sin City" مع مجموعة من أقرب أصدقائه.
وعلى الرغم من أنه أمر جيد أن نرى ميشيل وهي تستمتع بوقتها مع مارك في الحفل في لندن، ولكن من غير المتوقع أن تجعل ميشيل هذه عادة حيث أنها صرحت أخيراً أنها لن تنتقل إلى لندن حتى بعد انتهائها من العمل في مسلسل "كوروناشن ستريت" أواخر العام الجاري.
وصرحت ميشيل في حفل توزيع جوائز التليفزيون البريطاني "ليس لديّ أي خطط، لقد أمضيت عاماً في مسلسل كوروناشن وحينما أغادره سيكون تركيزي على تمثيلي".  
وعلى الرغم من ذلك فقد قضت معظم وقتها في العاصمة اللندنية حيث قامت بالتسوق وشراء الملابس.
وشوهدت في المدينة برفقة صديقتها، وبدت غير متألقة، حيث ارتدت الجينز، وبلوزة مقلمة وحقيبة وردية اللون من "لا مودا"، ومع ذلك كانت أكثر بريقاً بكثير في مظهرها عندما وصلت إلى السجادة الحمراء حيث التقت بمارك.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ميشيل كيغان تتألق في فستان كريمي مثير   مصر اليوم - ميشيل كيغان تتألق في فستان كريمي مثير



  مصر اليوم -

رفقة زوجها خوسيه أنطونيو باستون في إسبانيا

إيفا لونغوريا أنيقة خلال حفل "Global Gift Gala"

مدريد - لينا العاصي
انتقلت إيفا لونغوريا بشكل سلس من لباس البحر الذي ارتدته على الشاطئ وهي تتمتع بأيام قليلة مبهجة في أشعة الشمس الإسبانية مع زوجها خوسيه أنطونيو باستون، إلى ملابس السهرة النسائية، عندما وصلت في إطلالة غاية في الأناقة لحفلة "Global Gift Gala"، مساء الجمعة في المطعم الراقي "STK Ibiza". وكانت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، محط أنظار الجميع عندما ظهرت على السجادة الحمراء، حيث بدت بكامل أناقتها مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا من اللون الأبيض، والذي أظهر قوامها المبهر، ومع الفستان  بالأكمام الطويلة، ارتدت ايفا لونغوريا زوجًا من الصنادل "سترابي" ذو كعب أضاف إلى طولها بعض السنتيمترات بشكل أنيق وجذاب. وعلى الرغم من تباهيها بملامح وجهها الطبيعي الجميل، وضعت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "Desperate Housewives" بريقًا مثيرًا من الماكياج، حيث أبرزت جمالها الطبيعي مع ظل سموكي للعين، والقليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه الوردي.  وحافظت إيفا على إكسسواراتها بالحد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ميشيل كيغان تتألق في فستان كريمي مثير   مصر اليوم - ميشيل كيغان تتألق في فستان كريمي مثير



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon