مع حلية على شكل ثعبان ذهبي على ظهرها

شارون ستون ساحرة بفستان أبيض بسيط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شارون ستون ساحرة بفستان أبيض بسيط

النجمة شارون ستون
باريس ـ مارينا منصف

ارتدت النجمة شارون ستون في العرض الأول لفيلم مايكل دوغلاس "بيهايند ذا كاندلبرا Behind the Candelabra" فستانًا أنيقًا و بسيطًا أبيض اللون، وذو تقويرة رقبة، وتأكدت النجمة من أنها تمكنت من سرقة الأضواء على السجادة الحمراء في مهرجان "كان "السينمائي حينما استدارت لتكشف عن حلية على شكل ثعبان ذهبي وضعته على ظهرها، وكانت هذه هي المرة الثانية في هذا الأسبوع التي تظهر فيها الممثلة أنها لم تفقد إثارتها .وحضرت ستون الجمعة حفلا خيريًا، وكان أحد العروض المقدمة في المزاد المرصع بالنجوم هو رحلة إلى الفضاء مع بطل فيلم "غاتسبي العظيم" الممثل "ليوناردو دي كابريو".ولقد نجح الحفل في جمع أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني لمكافحة الايدز.هذا وبدت النجمة نيكول كيدمن، التي هي اصغر من شارون الأنيقة بعقد كامل، غير أنيقة في فستان اسود ذو تفاصيل من الدانتيل المزينة بالورود من "مارشيسا" ولكن ذلك لم يمنع أن تقوم الفناناتان بتبادل القبلات على خدهما أثناء مشاركتهما في هذا الحفل المثير، الذي جمع الذهب لأسباب جيدة.وفي الوقت ذاته ، كان أيضًا من بين الحضور كايلي مينوغ وأوليفيا باليرمو اللاتي جلسا بجانب بعضهما في فساتينهما من تصميم "روبرتو كافالي".وعلى الرغم من أن الفنانات بدت كمليون دولار، إلا أنها كانت لا تزال الطريق الأقصر لجمع 32.8مليون دولار في الحفل المرصع بالنجوم الذي قدمه " هارفي وينشتاين "والمصمم "كينيث كول".
والأكثر إثارة ، انه تم جمع أكثر من ضعف ال14.2 مليون دولار في حفل جمع التبرعات العام الماضي.وكان من بين عروض المزاد البارزة هي رحلة إلى الفضاء مع نجم هوليوود" ليوناردو دي كابريو"، التي انتهى بها المطاف لتباع مقابل 1.5 مليون دولار.وقالت شارون "إن الفائز سيقضي ثلاثة ايام في التدريب مع ديكابريو في المكسيك قبل الانطلاق".
وأضافت"لن يمكنك الذهاب إلى العالم الخارجي كل يوم مع بطل الفيلم الوسيم "، ومن المعروف أنها ظهرت على المريخ جنبا إلى جنب مع أرنولد شوارزنيجر في فيلم " توتال ريكول Total Recall " عام 1990.
وتابعت "فرنسا في الكتيب الترويجي للمزاد التابع للحفل، الذي اقيم في فندق "دو كاب إيدن روك-في انتيب ليو" الخمس نجوم ، إن الفنان ليو والفائز سيكونوا من بين أول ألف شخص سيغادرون كوكب الأرض على متن طائرة "فيرجن جالاكتيك Virgin Galactic ".
وبعد الفوز ، قال الوكيل العقاري الروسي ،"فاسيلي كليوكن" ،37 عاما، الذي يقيم في "موناكو،" ارغب أن أتحلى بالشجاعة . أريد أن اقلع عن التدخين الآن بالتأكيد".
و يذكر أن حفل "امفار" هو اكبر حفل جمع تبرعات في اكبر حفل سينمائي في العالم ، وهي اول حفلة خيرية تقام على شرف أسطورة الشاشة الراحلة " إليزابيث تايلور".
وتضمنت قائمة النجوم الذين حضروا حفل يوم الخميس هايدي كلوم، جيسيكا شاستان ، ديتا فون تيسي ،وروزي هنتنغتون وايتلي.
وتميز الحفل بغناء الفنانة " شيرلي باسي" لاغنية "جولد فينجر" ، وفرقة البوب البريطانية"ديوران ديوران Duran Duran".
وقدمت الحفل، السوبر موديل "هايدي كلوم، التي ارتدت ايضا فستان من "مارشيسا" ، وقالت "إن الحفل جميع أكثر من 10 مليون يورو(12.9 مليون دولار) سنويا لصالح أبحاث الايدز".
وتضمن المزاد عروض أخرى مثل تذاكر لحفلات هوليوود ، لوحة ل "داميان هيرست" ، وصورة عائلية للمصورة الشهيرة " آني ليبوفيتز" ، وفرصة بطولة 4 أفلام، والغناء الخاص من "سيمون لي بون" و "جون تايلور" من "ديوران ديوران".
وحفزت "باسي" الحاضرين لوضع ايديهم في جيوبهم للتبرع لحفل "امفار"العشرين ، وساعدت في جمع مايقرب من 25 مليون دولار لأبحاث الايدز في المزاد الذي كان موضوعه الذهب بجانب مهرجان "كان " السينمائي.
ويجذب حفل أمفار السنوي منذ عقدين أغنياء وأقوياء صناعة السينما والموضة ، وهذا العام لم يكن هناك استثناء مع إمبراطور السينما " هارفي وينشتاين" ، ومع نجوم هوليوود ليوناردو دي كابريو، جيسيكا شاستان، جانيت جاكسون، ميلا جوفوفيتش وغولدي هون، وهم يجلسون جنبا إلى جنب.
وبدأت ستون، الانتهازية ولكن أيضًا مقدمة صاحبة كاريزما ، في الحصول على مكانة أسطورية حيث تترأس حفل "امفار" ، منذ وفاة مؤسسته "اليزابيث تايلور" عام2011.
وقال وينشتاين قبل بدء المزاد "لقد سمعت ان شخص ما قد يذهب إلى الفضاء الخارجي الليلة ، قد تكون هذه إشاعة ، وقد لاتكن".
وتضمنت المزاد عروضا أخرى مثل صورة تايلور المطبوعة على حجر للفنان "آندي وارهول "، وفرصة الحصول على صورة عائلية من تصوير المصورة الشهيرة " آني ليبوفيتز"، وحضور اسبوع في عالم الموضة بعيدا في منطقة الكاريبي مع مصممة الازياء " دونا كاران"، وقلادة لامعة من الماس 53 قراط.
ويظل هذا الحفل من اكبر حفلات جمع التبرعات في العالم لمحاربة مرض الايدز ،و هو المرض الذي يقول عنه منظمو حفل امفار عنه انه لايزال يؤثر على 34 مليون شخص عبر العالم.
وقالت ليبوفيتز، التي تعرض صورتها " Niagara Falls " في المزاد أيضا ، " نعم قد تعتقد انه مجرد عشاء سخيق ، ويمكن أن تسخر منه ، ولكن ملا تعرفه أن امفار جمع تبرعات وصلت إلى 80 مليون دولار منذ بدايته ، فهو يساعد على إنقاذ الأرواح ، وهذا هو بيت القصيد".
ولقد امسك هارفي وينشتاين بالميكروفون عدة مرات لمدح التزام صناعة السنيما تجاه مكافحة مرض الايدز ، مؤكدا أن المرض كان منذ عقدين "وباء يلوح في الأفق" ، ولكن الآن أصبح العلاج ممكنا ويمكن أن نراه في حياتنا".
وبالرغم من التذكرة بطبيعة الحفل الجادة، إلا أن ذلك لم ينجح في وقف المتعة والمرح.
وللمرة الثانية في تاريخ "امفار"، فإن ولع الحفل بمزيد من المتعة كان من خلال عرض ازياء لامع من تنسيق المصممة "كارين رويتفيلد".
وتميز عرض الأزياء ب38 قطعة من الاسود والذهبي قدمتها عدد من بيوت الأزياء مثلديور، شانيل، لانفين، برادا. وشارك في العرض مجموعة من الموديلز مثل كارلي كلوس كارولينا كوركوفا، أنجيلا يندفال ، واليساندرا أمبروسيو الذين تبختروا بين طاولات الطعام.
وتميز العرض بالفساتين طويلة الأكمام المرصعة بالذهب من "فالنتينو" و فساتين قصيرة ذهبية من "جيفنشي" . وجميع الفساتين أصبحت تحت مطرقة مشتري واحد ، حيث تم بيعها خلال دقيقتين فقط مقابل 1.56 مليون دولار.
وعلى الرغم من ان المشاهير كانوا في حالة معنوية مرتفعة ، إلا أن كانت هناك أخبار سيئة بأن اللصوص كانوا أكثر دهاء من 80 حارس من الامن وتمكنوا من سرقة قلادة الذي يقول صاحبها أنها تستحق 2 مليون يورو(2.6 مليون دولار) ، وهي المرة الثانية التي يحدث فيها سرقة مجوهرات في مهرجان كان السينمائي لهذا العام ، مما جعل الحاضرون أكثر حرصا على مجوهراتهم.
وقال غوفوفيتش وهو يبتسم " نعم ، سأراقب كم اشرب من الشامبنيا، لانك لا تعرف قد يأتي اليك شخص ما ويقوم بسرقتك".

 

شارون ستون ساحرة بفستان أبيض بسيط

 

شارون ستون ساحرة بفستان أبيض بسيط

 

شارون ستون ساحرة بفستان أبيض بسيط

 

شارون ستون ساحرة بفستان أبيض بسيط

 

شارون ستون ساحرة بفستان أبيض بسيط

 

شارون ستون ساحرة بفستان أبيض بسيط

 

شارون ستون ساحرة بفستان أبيض بسيط

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شارون ستون ساحرة بفستان أبيض بسيط شارون ستون ساحرة بفستان أبيض بسيط



GMT 07:04 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيجي وبيلا حديد بإطلالة عصرية أنيقة في "غلامور"

GMT 07:43 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

هدسون تتألق بفستان باللون الأسود ذو فتحة جانبية

GMT 07:26 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جنيفر لورانس تطل بفستان مثير يكشف عن خصرها

GMT 06:44 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

كامبل تبرز في فستان طويل باللون الأحمر القرمزي

GMT 08:07 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ستيوارت تُغيّر شعرها أثناء حفلة ترويجية لفيلمها

GMT 08:24 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

كارلي كلوس في حفلة جائزة سي أم أيه بإطلالة غجرية

GMT 08:31 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس في إطلالة مثيرة خلال عشاء مجلة "فوغ"

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر عارضات الأزياء في رسومات لـ"حرب النجوم"

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شارون ستون ساحرة بفستان أبيض بسيط شارون ستون ساحرة بفستان أبيض بسيط



في إطار سعيها لمساعدة الفئات الفقيرة والمحتاجة

ليلي كولينز تظهر بإطلالة جذابة في حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ ريتا مهنا
لطالما عُرف عن الممثلة الأميركية ليلي كولينز استخدامها لشهرتها في سبيل أهداف نبيلة، لم ترفض الدعوة لحضور حفلة "Go Campaign Gala" الخيري الخاص بجمع الأموال لصالح الأيتام والأطفال الضعفاء في جميع أنحاء العالم، وأطلت النجمة البالغة من العمر 28 عامًا على جمهورها بإطلالة جذابة وأنيقة خلال الحفلة التي عقدت في مدينة لوس أنجلوس، مساء السبت. ارتدت بطلة فيلم "To The Bone"، فستانًا قصيرًا مطبوعًا بالأزهار ذو كتف واحد جذب انظار الحضور، وانتعلت زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة ذات كعبٍ عال أضاف إلى طولها مزيدا من السنتيمترات، وتركت شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها، واكملت إطلالتها بلمسات من المكياج الناعم والقليل من الاكسسوارات. ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورًا لكولينز برفقة الممثل الشهير روبرت باتينسون بطل سلسلة أفلام "Twilight"، الذي جذب الانظار لإطلالته المميزة. بدأت الممثلة الأميركية العمل على تصوير فيلم "Tolkein"، وهو فيلم دراما سيرة ذاتية، الفيلم من بطولة

GMT 07:55 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة خواتم متفردة من "بوميلاتو" بالأحجار النادرة
  مصر اليوم - مجموعة خواتم متفردة من بوميلاتو بالأحجار النادرة

GMT 08:13 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبليسي" الجورجية حيث التاريخ والثقافة مع المتعة
  مصر اليوم - تبليسي الجورجية حيث التاريخ والثقافة مع المتعة

GMT 07:47 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

منزل "فورناسيتي" يعد متحفًا مصغرًا لتصميماته الرائعة
  مصر اليوم - منزل فورناسيتي يعد متحفًا مصغرًا لتصميماته الرائعة

GMT 05:51 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نشطاء "تويتر" يثورون على ترامب بعد انتقاده سيناتور ديمقراطي
  مصر اليوم - نشطاء تويتر يثورون على ترامب بعد انتقاده سيناتور ديمقراطي

GMT 02:42 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أسامة شرشر يكشف عن الخلافات الدائرة حول قانون الصحافة
  مصر اليوم - أسامة شرشر يكشف عن الخلافات الدائرة حول قانون الصحافة

GMT 05:50 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

رند النجار ترسم على الحقائب برسومات توحي بالإيجابية
  مصر اليوم - رند النجار ترسم على الحقائب برسومات توحي بالإيجابية

GMT 10:13 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

سيبتون بارك تعتبر من أفضل الأماكن الهادئة في لندن
  مصر اليوم - سيبتون بارك تعتبر من أفضل الأماكن الهادئة في لندن

GMT 08:39 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح من خبراء الديكور لتزيين منزل أحلامك بأقل التكاليف
  مصر اليوم - نصائح من خبراء الديكور لتزيين منزل أحلامك بأقل التكاليف

GMT 05:01 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

3 أوضاع جنسية قد تؤدي إلى مخاطر كسر القضيب

GMT 14:35 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل "هدية" الحكومة للمواطن عبر نظام "التموين الجديد"

GMT 07:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فترات احتياج المرأة لممارسة العلاقة الحميمية

GMT 03:56 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

فتاة تغتصب طفلًا تركته والدته أمانة لديها

GMT 04:14 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة حديثة ترصد أخطر الأوضاع الجنسية للزوجين

GMT 06:09 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

سمية الخشاب تخرج عن صمتها وترد علي منتقدي زواجها

GMT 09:42 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الحريري السبت في باريس والرياض تؤكد انه حر في مغادرتها

GMT 07:33 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سبب بكاء بعض النساء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة

GMT 16:02 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إصابة 200 طفل في حضانات ومدارس محافظة قنا بفايروس غامض

GMT 10:47 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

ممرضة في بني سويف تقتل زوجها بعد رغبته في الزواج من أخرى

GMT 21:22 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

حالة من الغضب تسيطر على مواقع التواصل بسبب فيديو مثير

GMT 12:14 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

روسيا تؤكد التزامها بتوريد منظومة "إس 300" إلى مصر

GMT 13:11 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ترحيل مصريين من الكويت بسبب "البصل"

GMT 14:32 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

بيان ناري من سامي عنان بشأن ملف سد النهضة
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon