خلال حضورها حفل معهد الملابس في نيويورك

كاتي هولمز غير أنيقة في فستان أبيض برباط عنق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كاتي هولمز غير أنيقة في فستان أبيض برباط عنق

كاتي هولمز
نيويورك ـ مادلين سعاد

كشفت الممثلة الأميركية، كاتي هولمز، عن عظم ظهرها، أثناء حضورها حفل معهد الملابس في متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك، مساء الإثنين، حيث ارتدت فستانًا أبيض ذو رباط عنق.وشوهدت  الممثلة الأميركية وهي قادمة إلى حفل نيويرك بسيارتها التي يقودها سائق، وترتدي فستان ذو رباط عنق اظهر جسمها الرشيق، ولم تُعرف كاتي بالجرأة في اختيار ملابسها علي السجادة الحمراء، ولكنها حينما حضرت حفل الإثنين، يبدو أنها قررت التفكير بطريقة غير تقليدية، وبالرغم من ذلك إلا أن اختيار الفنانة للفستان الذي حضرت به حفل " Punk: Chaos to Couture" يمكن وصفه فقط كزلة موضة، حيث ارتدت فستانًا أبيض من تصميم "فرانشيسكا كوستا"، وكان يشبه ورق المرحاض وهو ينحدر أسفل السجادة الحمراء، حيث كان الفستان ذو رباطة عنق، مما أظهر ظهرها وكتفيها. واستكملت كاتي فستانها بحذاء عالي أبيض الذي كان متناسقًا إلى حد ما، كما ارتدت أيضًا أقراط ماس كبيرة الحجم، وجعلت شعرها في شكل كعكة، مع ظل العيون الدخاني وماكياج جفن العين. وعادة ما تُشاهد هولمز (34  مصر اليوم - كاتي هولمز غير أنيقة في فستان أبيض برباط عنق عامًا)، وهي تتردد على صالة الألعاب الرياضية، حينما لم تكن ملتزمة بعمل أو لم تكن ترعى ابنتها سوري كروز، ويبدو أنها أخيرًا قد فقدت بعض الكيلوغرامات من وزنها. وصعدت ممثلة "داوسون كريك Dawson's Creek" سلالم المتحف بمساعدة المرشد الذي ارتدى بدلة وحذاء بوت، وهذه هي المرة الثانية التي تحضر فيها كاتي حفل الـ"Met Ball"، إذ حضرت الحفل عام 2009 مع زوجها السابق الفنان توم كروز، وكانت ترتدي فستانًا أحمر من دون أكتاف، وحذاءً أزرق فاتح اللون، ومنذ انفصال الثنائي العام الماضي، وكاتي مشغولة كأم عازبة لابنتها سوري، بالإضافة إلى المشاركة في بعض أعمال مسرح "برودواي" ، والأدوار السينمائية، وهي تعمل حاليًا في "مانيا دايز"، والذي يعد الفيلم الثاني للفنانة منذ انفصالها عن كروز. وتعود هولمز بكل قوة لأداء عرض مسرحي، بعد توقف كامل تقريبًا أثناء فترة الزواج،  بالإضافة إلى أن لديها ثلاث أفلام حاليًا في الإنتاج، وقامت بتصوير الفيلم بجانب الممثل الكندي لوك كيربي، وهو غير معروف نسبيًا خارج دوائر الأفلام المستقلة، والفيلم من إنتاج سبايك لي، حيث تقوم كاتي بدور شخصية شاعرة مكتئبة مهووسة، تصبح حاملاً من مغني راب مكتئب مهووس أيضًا، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض في 2014.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كاتي هولمز غير أنيقة في فستان أبيض برباط عنق   مصر اليوم - كاتي هولمز غير أنيقة في فستان أبيض برباط عنق



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كاتي هولمز غير أنيقة في فستان أبيض برباط عنق   مصر اليوم - كاتي هولمز غير أنيقة في فستان أبيض برباط عنق



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon