تعود بقوة إلى تألقها من جديد ما بعد الحمل

هولي ماديسون في فستان ضيق متعدد الألوان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هولي ماديسون في فستان ضيق متعدد الألوان

الفنانة هولي ماديسون
لاس فيغاس ـ مادلين سعادة

عادت الفنانة هولي ماديسون إلى تألقها من جديد بعد أن أنجبت طفلتها رين بو ورورا روتيلا الشهر الماضي فقط ، وارتدت ملابسها المفضلة ، القصيرة والضيقة.وظهرت النجمة بجسمها الرائع يوم الأحد حينما  وصلت الافتتاح الرسمي لمطعم نوبو هوتيل ريستورانت اند لانج Nobu Hotel Restaurant and Lounge في فندق سيزار بالاس في لاس فيغاس. هولي ماديسون في فستان ضيق متعدد الألوان و تبخترت بفخر على السجادة الحمراء مع عدد من النجوم الآخرين ، وبدت النجمة ،33 عاما، رائعة حيث أظهرت منحنياتها في فستان ضيق متعدد الألوان ، وحذاء ذو كعب عالي. وجعلت نجمة "ذا جيرلز نيكست دور The Girls Next Door" شعرها الاشقر في شكل مموج ، ووضعت ماكياج محايد . هولي ماديسون في فستان ضيق متعدد الألوان واستمتعت الفنانة بأمسية بعيدة عن تغيير الحفاضات ، واختلطت مع ضيوف الحفل الآخرين ، بما في ذلك كوكو اوستن، التي قامت بدور هولي في "بيب شو Peepshow" حينما كانت حامل في طفلتها وبعد إنجابها أيضا. و حضر الحفل كلا من "روبرت دي نيرو "ونوبو ماتسوهيسا"، حيث أنهما مشاركين في المشروع الجديد في موقع "سن سيتي Sin City". وتحافظ هولي علي نفسها وعلي طفلتها بأن يظلا نشيطين بشكل لا يصدق فمنذ إنجابها منذ مايزيد عن شهر، ولكنها كشفت مؤخرا عن استعادة جسمها الرشيق رغم أنه لم يكن أمرا سهلا. وقالت في وقت سابق ، قبل حفل الاحد ، أنها كانت ترتدي أنواع معينة من الملابس حتى تخفي جسمها. وكتبت علي مدونتها " كيف اخفي اثار الحمل علي بطني ؟ جمعت بين كل نصائح التنحيف المفضلة ،التنورة الواسعة ذات الوسط المرتفع ، والحزام العريض ". كما انها بذلت مجهودا كبيرا لخسارة الكيلوجرامات القليلة المتبقية ، وكتبت نظامها الغذائي ونصائحها الرياضية علي موقعها الالكتروني . " أحب التعلم عن التغذية ، حيث أن ذلك يجعلني اختار الأفضل حينما أتناول الطعام بالخارج ، وهو ما يحدث معي غالبية الوقت" وتحدثت نجمة تليفزيون  الواقع مؤخرا عن استمتاعها لكونها اما ، اذ قالت "يكفي أن احملها ، فهذا أمر ممتع للغاية". "مثل كل الأطفال ، لها لحظاتها . لكن اشعر بالرهبة  لدرجة إنني اعتقد أن صراخها لطيف".  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هولي ماديسون في فستان ضيق متعدد الألوان   مصر اليوم - هولي ماديسون في فستان ضيق متعدد الألوان



  مصر اليوم -

لمناقشة فيلمها المقبل "Black Panther"

لوبيتا نيونغو أنيقة خلال حضورها "Comic-Con"

سان دييغو ـ رولا عيسى
حرصت النجمة لوبيتا نيونغو على حضور فعاليات معرض "Comic-Con"  السينمائي، السبت، والمُقام في مدينة سان دييغو الأميركية من أجل مناقشة فيلمها المقبل "Black Panther". واختارت لوبيتا نيونغو، البالغة من العمر 34 عاما، لهذه المناسبة جمبسوت مزركش من اللون الأخضر والأسود مع رداء طويل مماثل حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من مجموعته الجديدة لعام 2018. وبدت الفنانة الكينية بكامل أناقتها في نمط صيفي جديد مزخرف، مع ابتسامتها العريضة، وأضافت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار كوليه ذهبيا يناسب خط العنق المنخفض لردائها. انضمت لوبيتا لحضور المؤتمر المقام حول الفيلم مع أبطال العمل وهم شادويك بوسيمان، مايكل بي جوردون، داناي غوريرا، مارتن فريمان، دانييل كالويا، والمخرج ريان كوغلر حيث تم الكشف عن البوستر الرسمي للفيلم. ينطلق الفيلم من قصة "تشالا" ملك "واكاندا" الأفريقية، والذي يتولى مسؤولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هولي ماديسون في فستان ضيق متعدد الألوان   مصر اليوم - هولي ماديسون في فستان ضيق متعدد الألوان



F

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم - تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon