"فيونكة" فضية وطلاء أظافر فسفوري

بيلا ثورن في تنورة تركوازية لامعة قصيرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بيلا ثورن في تنورة تركوازية لامعة قصيرة

بيلا ثورن
لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة

إتسم ظهور بيلا ثورن بالوقار والإتزان بين الفنانين الكبار، على الرغم من صغر سنها، أثناء العرض الأول لفيلم "ذا آيس مان"، في لوس آنجلوس. وبدت بيلا (15 عامًا)، ساحرة على السجادة الحمراء في ملابسها الجميلة، التي تعود إلى فترة الخمسينات، حيث ارتدت بلوزة بيضاء دون أكمام، منقطة بالأسود، وتنورة قصيرة ذات لون تركوازي فاتح لامع، تاركة شعرها فضفاضًا، إلا من ربطة فضية على شكل "فيونكة" فضية،  وضعتها لتثبيت أعلى شعرها النحاسي، لكن طلاء أظافرها الأصفر الفسفوري، اصطنع لمحة غريبة عن بقية مظهرها بالكامل، الذي استكملته بارتداء حذاء أسود ذو كعب عالٍ، منقط بالأبيض. وقدمت نجمة "ذا شيك إت آب" لهذا الحفل الرقيق والمبهج ما يحتاجه، حيث وقفت على السجادة الحمراء، وأدت بعض الحركات المضحكة معتمدة على وجهها البشوش. ولم تكن بيلا بطلة الفيلم، ولكن من الواضح أنها من معجبي الأبطال الذين شاركوا فيه، مثل وينونا رايدر، وجيمس فرانكو، ومايكل شانون. وتلقي أحداث الفيلم الضوء على الحياة الحقيقية لقاتل محترف في نيويورك، في عام 1986، أدين بقتل عشرات الأشخاص، لصالح منظمات الجريمة المختلفة، وقد حصل الفيلم على تصنيف "آر"، لسبب احتوائه على العنف القوي، واللغة السيئة، وبعض المحتويات الجنسية، لذلك فلا يمكن لبيلا الذهاب حتى لمشاهدة الفيلم في اليوم العادي، دون رفقة شخص يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكبر، حسب القانون المنظم لذلك. وبينما لا تحضر بيلا الحفلات، التي تتعلق بالسينما أو الحفلات الفنية، فإن الفتاة الصغيرة تُفضل قضاء وقتها مع صديقها تريستان كلير، حيث شوهد الثنائي، مطلع نيسان/أبريل الجاري، وهما يستمتعان برحلة إلى متجر لوحات فخارية، في لوس آنجلوس. وتستعد النجمة متعددة المواهب لجولة "بيلا ثورن آند فريندز كونسيرت جام 2013"، والمقرر لها منتصف حزيران/يونيو المقبل موعدًا. كما حصلت أغنيتها "فاشون إز ماي كريبتونت"، بالاشتراك مع صديقتها زنديا كولمان، التي عملت معها في "شيك إت آب"، على ترشيح جوائز "موسيقى راديو ديزني"، كأحسن فيديو موسيقي. ومن المقرر أن يقام  حفل جزائز "موسيقى راديو ديزني"، السبت المقبل، في "نوكيا ثياتر"، في "إل أيه لايف" في لوس آنجلوس.   

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بيلا ثورن في تنورة تركوازية لامعة قصيرة   مصر اليوم - بيلا ثورن في تنورة تركوازية لامعة قصيرة



  مصر اليوم -

لمناقشة فيلمها المقبل "Black Panther"

لوبيتا نيونغو أنيقة خلال حضورها "Comic-Con"

سان دييغو ـ رولا عيسى
حرصت النجمة لوبيتا نيونغو على حضور فعاليات معرض "Comic-Con"  السينمائي، السبت، والمُقام في مدينة سان دييغو الأميركية من أجل مناقشة فيلمها المقبل "Black Panther". واختارت لوبيتا نيونغو، البالغة من العمر 34 عاما، لهذه المناسبة جمبسوت مزركش من اللون الأخضر والأسود مع رداء طويل مماثل حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من مجموعته الجديدة لعام 2018. وبدت الفنانة الكينية بكامل أناقتها في نمط صيفي جديد مزخرف، مع ابتسامتها العريضة، وأضافت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار كوليه ذهبيا يناسب خط العنق المنخفض لردائها. انضمت لوبيتا لحضور المؤتمر المقام حول الفيلم مع أبطال العمل وهم شادويك بوسيمان، مايكل بي جوردون، داناي غوريرا، مارتن فريمان، دانييل كالويا، والمخرج ريان كوغلر حيث تم الكشف عن البوستر الرسمي للفيلم. ينطلق الفيلم من قصة "تشالا" ملك "واكاندا" الأفريقية، والذي يتولى مسؤولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بيلا ثورن في تنورة تركوازية لامعة قصيرة   مصر اليوم - بيلا ثورن في تنورة تركوازية لامعة قصيرة



F

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم - تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon