أظهر صدرها وكأنه سينفجر

جنيفر فارلي في فستان مرصع بالألماس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جنيفر فارلي في فستان مرصع بالألماس

الفنانة جنيفر فارلي
نيويورك ـ مادلين سعادة

ظهرت الفنانة جنيفر فارلي بصورة كلاسيكية في فستان وصل طوله إلى الأرض، مرصع بالماس، وذلك في حفل جوائز "إم تي في". ووقعت الفنانة (27 عامًا) في زلة خفيفة، كاشفة عن جزء كبير من صدرها على السجادة الحمراء، حيث بدا فستانها الرائع، والقلادة المرصعة من الماس بصورة جيدة عند النظر إليهما من الأمام، ولكن عند النظر من زاوية الجنب، ظهر صدرها وكأنه سينفجر، واستكملت مظهرها بتصفيف شعرها ذو اللونين في شكل كعكة جانبية لأسفل، ما منحها بعض الحشمة أثناء الحفل.
ويعلم جمهور مسلسل "جيرسي شور" أن جنيفر فارلي مفتونة بأقتناء المجوهرات الثمينة، حيث بلغ ثمن خاتم خطوبتها 100 ألف دولار، ولذلك فليس من الغريب أن يتلألأ فستانها الرمادي بالماس، فضلاً عن القلادة الباهظة التي ارتدها.
ويعد فستان الفنانة تحسنًا ملحوظًا مقارنة مع الفستان الجلدي العاري، الذي ارتده في حفل "NewNowNext Awards" (نيو ناو نيكست أواردز).

  مصر اليوم - جنيفر فارلي في فستان مرصع بالألماس

وستؤدي الفنانة شخصية "نيكي" في الموسم الجديد من المسلسل، الذي يحظي بشعبية كبيرة "One Life to Live" (وان لايف تو ليف)، الذي سيبث للمرة الأولى في 29 نيسان/أبريل الجاري، ويصف "حياة واحدة نحياها، هي العودة، ومعرفة ما يفضله الجمهور مع فيكي، ودوريان، وتود، وبلير، وتي، ونورا، وما يفعله كل المشاركين في المسلسل، منذ زيارة مدينة Llanview الأخيرة، وماهي المفاجآت الموجودة في المتجر في الحلقة الأولى".
ولك يكن الظهور الكلاسكي، بالنسبة لأبطال مسلسل "جيرسي شور"، في الحفل ذاته أمرًا سهلاً على الإطلاق، حيث ارتدت ميلاني إغليسياس فستانًا أبيضًا مفتوحًا من منطقة الصدر.
وبدت بطلة مسلسل "Guy Code" (غاي كود)، سعيدة جدًا لشكلها، في فستان وصل طوله إلى الأرض، تضمن على بعض الشرائط الأمامية، من أجل منع التعرض للحظات المحرجة، وذلك على العكس من جنيفر.
يذكر أن جوائز "إم تي في موفي"، عن الأفلام المتوقعة لموسم الصيف المقبل، وأفضل أفلام العام الماضي، حيث يقوم الجمهور بالتصويت عبر الإنترنت، من أجل اختيار الفائزين في الفئات التقليدية، وغير الموقرة، مثل أفضل دور عراك، وأفضل قبلة، وأفضل أدء دون ملابس علوية.
وكان الممثل تايلور لوتنر قد نال جائزة أفضل ممثل دون ملابس علوية، عن دوره في فيلم "الشفق".
وتضمن الحفل مشاهد جديدة من فيلم "الرجل الحديدي3"، والعرض الأول العالمي لـ "ذا هانغر غايمز"، و"كاتشنغ فاير ترايلر"، بتقديم أحد النجوم المشاركين فيه ليام هيمسورث.
وحضره نجوم من أفلام الصيف، مثل ريس باين، وزوي سالدانا، وزاكاري كوينتو، من فيلم "ستار تريك"، وفين ديزل، وميشيل رودريغيز من فيلم "Fast & Furious' franchise" (فاست آند فوريوس فرانشيس)، الذين شاركوا في الحفل كمقدمين.
وكان من ضمن المقدمين أيضًا براد بيت، وكريس روك، وآدام ساندلر، وسيث روجين، وزاك إيفرون، وسنوب دوغ، وليون، وكيم كارداشيان.
ويتخذ نجوم هوليوود حفل "إم تي في" كفرصة للترويج عن أفلام العام والصيف، وقد تم تعديل موعد الحفل بدلاً عن حزيران/يونيو إلى نيسان/أبريل، حتى يشتمل الموسم بالكامل، الذي سيبدأ أوئل أيار/مايو.
وقد نالت الممثلة الشابة إيما واتسون، بطلة فيلم هذا الصيف "ذا بلينغ رينغ"، جائزة "تريلبليزر" أثناء الحفل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جنيفر فارلي في فستان مرصع بالألماس   مصر اليوم - جنيفر فارلي في فستان مرصع بالألماس



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جنيفر فارلي في فستان مرصع بالألماس   مصر اليوم - جنيفر فارلي في فستان مرصع بالألماس



F

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم - هولبوكس وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon