ضيفة "صباح الخير أميركا" لا تؤمن بالزواج

كروغر في فستان يظهر رشاقتها وساقيها الناعمة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كروغر في فستان يظهر رشاقتها وساقيها الناعمة

الممثلة الألمانية ديان كروغر
نيويورك ـ مادلين سعادة

نجحت الممثلة الألمانية ديان كروغر، الخميس، في اختيار ملابس مفعمة بالحيوية، أثناء تواجدها في برنامج "Good Morning America" (صباح الخير أميركا)،  حيث ارتدت فستانًا متعدد الألوان والإطارات، منقوش بخطوط ونقط زرقاء اللون .
وأضافت ديان إلى فستانها حزامًا أحمرًا رفيعًا، وارتدت أيضًا حذاءًا متعدد الأربطة ذو لون أخضر فسفوري.
وتحلت ديان بالثقة في هذه الملابس، مع جسمها الرشيق الناعم، وساقيها الناعمة كالحرير، اللاتي لم تشوبهما شائبة، وقامت برفع شعرها الثلجي إلى الخلف، في شكل عقدة أنيقة في مؤخرة عنقها، ما أظهر منطقة الفك المربعة الجميلة، وحملت في يديها حقيبة يد صغيرة، ذات سلسلة أنيقة، ما منح ملابسها دفعة أخرى في الاتجاه الصحيح.
وأبرزت ديان ملامح وجهها الرقيقة من خلال استخدام القليل من الماكياج، حيث اعتمدت فقط على لمسة من محدد العيون، وملمع الشفاه، والقليل جدًا من أحمر الخدود.
ووصلت الفنانة ألمانية المولد (36 عامًا) إلى البرنامج، الذي يعرض على شبكة "آي بي سي" في نيويورك، وأجلست نفسها على كرسي مرتفع، كي تتحدث عن دورها في فيلمها المقبل "The Host"، والذي يعتمد على رواية الكاتبة ستيفاني ماير، مؤلفة فيلم "Twilight"، ومن المقرر عرضه الجمعة المقبل، وتحدثت ديانا بحماس عن فيلمها الجديد الذي يدور عن كائنات غريبة تهدد بغزو المجتمع.
واعترفت النجمة، التي شاركت في فيلم "The Seeker"، أنها "شاركت في الفيلم لأنها مهووسة بقصص الخيال العلمي".
وقامت ديان، الأربعاء، بخطوة أخرى جريئة، حين خرجت من أجل تصوير مشاهد من فيلمها الجديد، وهي ترتدي حذاء بوت ذو كعب عالٍ، وكان برفقتها صديقها الممثل جوشوا جاكسون، وارتدت ديانا مع حذائها الأزرق الداكن بلوزة زرقاء قصيرة مزرقش بنقط بيضاء صغيرة، وبنطال ضيق، في حين ارتدى النجم السابق لـ "Dawson Creek" ملابس متناسقة معها، حيث ارتدى بدلة ذات لون أزرق فاتح.
وصرحت ديان لـ "جلامور" قائلة "دون الظهور بأني متشائمة، فأنا تعلمت ألا أعتقد في الزواج، ولكني أؤمن في الالتزام الموجود في القلب، لا يوجد هناك ورقة ستلزمك بالبقاء، وقال صديقي شيء يحقق المعنى ذاته، حينما أكد أن الناس يجب أن يتزوجوا في نهاية المطاف، وليس في البداية".
يذكر أن ديان وجوشوا يتواعدان منذ عام 2006.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كروغر في فستان يظهر رشاقتها وساقيها الناعمة   مصر اليوم - كروغر في فستان يظهر رشاقتها وساقيها الناعمة



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كروغر في فستان يظهر رشاقتها وساقيها الناعمة   مصر اليوم - كروغر في فستان يظهر رشاقتها وساقيها الناعمة



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon