من الدانتيل الأسود أظهر مفاتنها و الحمل

كيم كارديشان في فستان مفتوح الصدر والظهر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيم كارديشان في فستان مفتوح الصدر والظهر

الفنانة كيم كارديشان
نيويورك ـ مادلين سعادة

تألقت الفنانة كيم كارديشان على السجادة الحمراء، عند حضورها العرض الأول لفيلمها "Temptation"، السبت، في أتلانتا، حيث ارتدت ثوبًا أسودًا من الدانتيل، أظهر مفاتنها، و الحمل.وارتدت كيم، عند وصولها مسرح "آي إم سي باركواي بوينت" في مقاطعة كوب، فستانًا أسودًا من الدانتيل، مفتوح من منطقة الصدر والظهر، ما أظهر جزءًا من بشرتها السمراء الصافية، وارتدت أيضًا بنطالها الجلدي المفضل.
ووصلت كيم (32 عامًا) مطار أتلانتا، صباح السبت، برفقة صديقتها جويس ومصفف الشعر كلايد، كما أرسل صديقها كاني ويست رئيس الحراسة الخاص به لمرافقتها.
وكانت ترتدي حينها بنطالاً أسودًا ضيق، ورفعت شعرها إلى أعلى في شكل ذيل حصان، كما اخفت عينيها خلف نظارة شمس كبيرة.
ويبدو أن الفنانة الحامل، التي ظهرت في عام 2008 في فيلم "Disaster"، كانت بحاجة إلى الدعم النفسي، أثناء مشاهدة نفسها في الفيلم الجديد على الشاشة العملاقة.
وقال المخرج والكاتب تيلر بيري عن نجمة تليفزيون الواقع "لقد قمت بكتابة شخصية (آفا)، التي تتناسب مع كيم، وهي أدت الدور على أكمل وجه، أنا فخور بعملها في الفيلم".
ويوصف الفيلم بأنه "رومانسية متفجرة لرغبات محرمة"، حيث يحكي رواية استفزازية لجوديث، وهي امرأة متزوجة طموحة، يقوم بإغرائها مليونير وسيم، يؤدي بها إلى الخيانة والاستهتار، ويغير مجري حياتها إلى الأبد، وتشارك كيم جنبًا إلى جنب في الفيلم مع جوني سموليت، وبراندي، وفانيسا ويليامز.
وأعربت كيم عن سعادتها بالمشاركة في هذا الفيلم، حيث قالت "تايلر يمنحك شعورًا بالراحة والثقة بالنفس، كما أنه يعمل بسرعة، فهو لا يتوقف إلا إذا حصل منك على مايريد، يتحداك وفي نفس الوقت يجعلك تشعر بمزيد من الراحة".
يذكر أن مخاوفًا راودت صُّناع الفيلم بشأن قدرة كيم على حضور الحفل، إثر تعرضها لوعكة صحية، غير ان كيم كانت حريصة على التواجد، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور السينما ابتداءًا من 29 آذار/مارس الجاري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيم كارديشان في فستان مفتوح الصدر والظهر   مصر اليوم - كيم كارديشان في فستان مفتوح الصدر والظهر



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيم كارديشان في فستان مفتوح الصدر والظهر   مصر اليوم - كيم كارديشان في فستان مفتوح الصدر والظهر



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon