خلال حفل إصدار مجلتها" Nylon"

سيلينا غوميز تبرز منحنياتها في ثوب أنيق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سيلينا غوميز تبرز منحنياتها في ثوب أنيق

سيلينا غوميز تحمل نسخة من مجلتها الجديدة
نيويورك ـ مادلين سعادة

تصدرت نجمة الغناء سيلينا غوميز غلاف أحدث عدد لمجلتها المتخصصة في الموضة والأزياء Nylon. ولقد أثبتت سيلينا بهذا الظهور، أنها ليست موهوبة في الغناء فقط، ولكنها تستطيع أن تصبح عارضة ناجحة وفتاة غلاف جذابة.  فقد حضرت سيلينا حفل إصدار المجلة، وهي ترتدي ثوبًا أنيقًا وشبابيًا تم حياكته من مجموعة مختلفة من الأقمشة والجلود، وذلك في الحفل الذي  عقد في سوهوهاوس في غرب هوليوود. وأظهر الثوب، اللون البرونزي الرائع  للفنانة "20 عامًا"، عن طريق مجموعة من الألوان المتداخلة، وهي الأخضر والبيج والأبيض مع حذاء رائع من اللون البرتقالي. سيلينا غوميز تبرز منحنياتها في ثوب أنيق واختارت سيلينا  تصفيف شعرها بطريقة مجعدة ليعطيها طلة شبابية  مع مكياج كثيف حول العين وملمع شفاه شفاف. وتم التقاط بعض الصور لنجمة " Monte Carlo" مع الطبعة الخاصة بها من المجلة. وخلال الحفل، وقعت سيلينا مجموعة حقائب "سيلينا" الرياضية، والتي كانت أحد رعاة هذا الحدث، كجزء من مزاد على الإنترنت على موقع Charitybuzz.com وستذهب العائدات إلى مؤسسة الـ UNICEF . سيلينا غوميز تبرز منحنياتها في ثوب أنيق وانضم إلى غوميز مجموعة من المشاهير الأخرين في السهرة، مثل النجمة أشلي بينسون التي جاءت لتدعم صديقتها وكانت تبدو رائعة في ثوب أسود مثير. سيلينا غوميز تبرز منحنياتها في ثوب أنيق كما تألقت النجمة جيمي كينغ ببدلة بيضاء ساخنة من تصميم الفنان اللبناني إيلي صعب مع حذاء فضي مطعم بقطع من المعدن. وصففت جيمي "33 عامًا" خصلات شعرها الأشقر بطريقة بسيطة مع أحمر شفاه من اللون الأحمر الداكن. سيلينا غوميز تبرز منحنياتها في ثوب أنيق وفي الوقت نفسه، ارتدت النجمة كيرنان شيبكا "13 عامًا" سروالًا أسود وقميص أبيض  بأكمام قصيرة مع مجموعة من الأزرار السوداء في المقدمة. وصففت النجمة الصغيرة شعرها على شكل "كعكة" بسيطة، ولكنها جعلتها تبدو وكأنها سيدة ناضجة.   وقبل الاحتفال الكبير، قضت سيلينا بعض الوقت في أستوديو في مدينة لوس أنجلوس في وقت سابق من اليوم نفسه. وبعد انفصالها عن النجم جاستن بايبر، يبدو أنها تتعامل مع الموقف، مثلما تفعل نجمات البوب، وهي عدم إظهار أي مشاعر، سواء كانت جيدة أو سيئة. وبعد ساعات العمل الطويلة مع المنتجين وكتاب الأغاني روك مافيا، قامت سيلينا بتحميل صورة لجلسة العمل على صفحتها الخاصة على موقع "تويتر".  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سيلينا غوميز تبرز منحنياتها في ثوب أنيق   مصر اليوم - سيلينا غوميز تبرز منحنياتها في ثوب أنيق



  مصر اليوم -

خلال عرض خريف وشتاء 2018 لدار "فيندي"

حديد وجينر تخطفان الأضواء بإطلالتهما الحمراء

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
 لم يكن مفاجئًا أن تسرق جيجي حديد وكيندال جينر، الأضواء خلال حملة "خريف / شتاء 2017-2018" لدار أزياء "فيندي" الإيطالية، فقد كانوا أصدقاء مقربين لمدة 5 أعوام. ونشرت الثلاثاء الماضي، صورًا لملكات عروض الأزياء في كاليفورنيا بواسطة مصمم الأزياء الشهير والمصور المحترف كارل لاغرفيلد،  وقد ظهرت جيجي حديد وكيندال جينر على حد سواء في فساتين حمراء طويلة مع أحذية حمراء عالية حتى الفخذ. فيما اختلف فستان كيندال جينر عن صديقتها قليلًا، حيث جاء مع قطع مربعات على الصدر، وعلى شكل زجزاج في المنتصف مع خطوط عند الركبة، كما اختارت تسريحة بسيطة لشعرها الأسود القصير مع تقسيمه من المنتصف، مع حلق أحمر طويل أضاف المزيد من الجاذبية، وفي صورة أخرى، أظهرت البالغة من العمر 21 عامًا، أحذيتها الغريبة مع فستان أزرق لامع مع فتحة كبيرة مع حزام بيج يبدو أنيقًا مع حلق الماس أبيض.   وبدت حديد مثيرة في ثوبها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سيلينا غوميز تبرز منحنياتها في ثوب أنيق   مصر اليوم - سيلينا غوميز تبرز منحنياتها في ثوب أنيق



F

GMT 09:41 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"سيلفيرا" تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم - سيلفيرا تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon